إعتذار شديد لمندوباتي و للبنات يللي سجلوا طلباتهم عند مندوباتي .. و السبب هو التالي .

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم أخواتي الغاليات ..

من فترة و بعد النتائج الحلوة و الرائعة بفضل الله لكريم الياسمين بنوعيه الخس و اللوز , طلبت مندوبات للدول العربية ظناً مني بأن منتجاتي لاقت إقبال و فوائد كبيرة ..... و وافقت بعض الأخوات الكريمات جزاهن الله كل خير على أن يصبحوا مندوباتي و يبدأوا بجمع الطلبات ....

اعتقدت أن الطلب سيكون كثيراً على المنتجات , و لكن للأسف لم أجد أي تجاوب ...

و الطلبات كانت بسيطة جداً , سبحان الله لكل إنسان رزق في هذه الدنيا ... و لا أقول سوى الحمد و الشكر لك يارب العالمين على كل حال من الأحوال ...

برغم أن المنتجات و الله العظيم كلها رائعة و نتائجها مضمونة بإذن الله , من تجربتي الشخصية لصابون الغار الأصلي تبع أفخم نوع , أقسم بالله بشرتي عم تصير روعة و خففت لي من نسبة دهون البشرة بنسية سبعين بالمية و بدأت الحبوب تخف و الزيوان يخف و مع الإستعمال رح تختفي بإذن الله ... و كله شي ظريف و أكياس الحمام كذلك ... , و بالنسبة كريم الياسمين لم أجربه لا و الله , و لكن كل مين جربته انذهلت بالنتائج برغم أني سمعت أن بعض البنات ما عجبهم و طلعوا إشاعات أن الكريم مو مفيد و عملوا لي دعاية مضادة ... أنا ما بقول غير الله يسامحهم و كل إنسان ما بياخذ غير نصيبه من هالدنيا ...

أحياناً نجد أشياء سيئة و غالية الثمن و برغم ذلك تلاقي إقبالاً و يجن البعض لشرائها و الحصول عليها .... (( أقسم بالله أني لا أقصد أي بضاعة من بضائع هذا القسم و لكن أتحدث بالحياة العامة و بشكل عام و في الأسواق و لا أقصد القسم أبداً و لا أحد و لا أي شخص أي و الله ...... ))... و أحياناً يكون المنتج ظريف و فعّال , و لا يلقى إقبال أو رواج ..... أنا واثقة من كريم زهرة الياسمين بإذن الواحد الأحد بأن نتائجه رائعة و مضمونة ... وخصوصاً بعد أن قرأت التجارب الناجحة لكثير من الأخوات اللواتي طلبوه مني و استخدموه لفترة .... و بالنسبة لمن استخدمته و لم تجد نتيجة , فالغلط منها و ليس مني , لأن طريقة الإستخدام ربما تكون ليست بالشكل المذكور بموضوعي و الطريقة الجديدة .. عموماً هذا ليس صلب موضوعنا .......

المهم يا أخواتي .......

أريد أن أعتذر من مندوبتي الأخت الجوهرة بارك الله فيها أخت كريمة و غالية , و كذلك الأخت القلم الوردي حفظها الله من كل شر , و الأخت الكريمة بنت الكويت العسل جزاها الله كل الخير , وافقوا أن يصبحوا مندوباتي و بدأوا بجمع الطلبات لكن سبحان الله الطلب كان قليل جداً ....

و أريد أن أتوجه لكل أخت كريمة سجلت طلب على منتجاتي في مواضيع الأخوات المندوبات , أنا آآآآآآآآآسفة بس و الله العظيم هذا يللي صار و الحمدلله ما زلنا على بر الأمان و لم نستلم (( أنا أو الأخوات الكريمات الجوهرة و القلم الوردي و بنت الكويت العسل )) لم نستلم أي قرش ... الحمدلله رب العالمين كل شي مازال للآن تمام ....

و الطلبات ستكون عن طريقي حصراً لأن التكلفة ستكون ذاتها و يمكن أقل لأن عندما يتم إرسالها للمندوبة و المندوبة ترسلها للعضوة و و و و و .... سترتفع التكاليف و يزيد السعر ...

لأن أنا من الأصل ربحي عم بيكون أقل من قليل بالطلبات ......

عموماً أسأل الله رب العرش العظيم أن يوفقني و إياكم لكل أمر يحبه و يرضاه و مرة ثانية أعتذر للجميع أشد الإعتذار , السموحة منكم أخواتي الكريمات و جزاكم الله كل الخير ...

للجميع مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....
26
856

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسوووووووووومه
الله يوفقك يمكن خيره لكم
بنت الكويت العسل
الله يوفقج انشالله اختي المحبه والخيره فيما اختاره الله وجايز لانه الكل مسافر هالايام مافيه طلبات عند الكل مو بس على عروضج للمندوبات انشالله فتره وتعدي ويرجع الحال على ماكان عليه دوام الحال من المحال والحمدالله على كل شي وماله داعي الاسف لانه شي مو بيدنا ولا بيدج الله كاتب هالشي واكيد له حكمه سبحانه موفقه انشالله اختي :)
سنديانه
سنديانه
بالتوفيق إن شاء الله ..,,
حريجه
حريجه
مثل ما يقولون الكل يشوف مصلحته
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
يعني ماشي طلبيات ؟!!!
كان خاطري في أكياس الحمام ...
:icon33:

المحبة للخير ... لا تتأسفين الغالية ..
الله يوفقج ويرزقج من حيث لا تحتسبين قولي آمين ..

:39: