maroha

maroha @maroha

محررة

كنا بالضرة ......صرنا الان بالعشيقة ويا قلب لا تحزن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي الحبيبات

كثرت بالفترة الاخيرة بالمنتدى المواضيع المتحدثة عن اللتي يطلقون عليها مجازا (عشيقة) والاصح هي بنت منحرفة وبالعربي بنت شوارع ....... سامحوني عاللفظ

مطلوب منا الان بهذه المواضيع ان ننصل لمستوى هذه المنحلة او افضل منها للظفر بقلب الزوج العاشق الهيمان

كانوا بالاول يقولوا لنا اعملي هيك وساوي هيك عشان جوزك ما يجيب لك الضرة وهلأ تطورنا صرنا لازم نحسب حساب للعشيقة سابقة الذكر وان نتمتع بخبراتها وذكاءها حتى لا ينحرف زوجي .ما ارحم الضرة والله

عالاقل الضرة بنت ناس قد تكون اضطرتها ظروفها لان تتزوج من متزوج .وقبل لا يروح تفكيركم لبعيد انا زوجة اولى الحمد لله وان شاء الله ربي ما يكتبها على الضرة انا وكل خواتي المسلمات .واللي ربي قدر عليها الضرة ان شاء الله ربي يربط على قلبها ويسخره لها

لو خيروني بين الضرة وال.......فأكيد راح اختار الضرة .مافي حدا فينا بيعلم الغيب ممكن يوم من الايام اختي تصير زوجة تانية .او انا او خالتي او بنتي .....

واحد من المواضيع بيقول لازم نحب انفسنا مثل العشيقة ولازم يكون عنا كرامة مثل العشيقة برضه .....!!!!!! العشيقة عندها كرامة يا جماعة؟بتحب حالها؟مستحيل اللي بترضى تبيع جسمها للناس مستحيل تكون عندها ذرة اخلاق او كرامة ........ اللي بترضى تكون سلعة تتقاذفها براثن الرجال القذرين اكيد انها ما بتحب نفسها وهانت عليها نفسها حتى غاصت في مستنقع الرذيلة

معقول وصلنا لهذه الدرجة يا حر يم .صرنا نتكلم عن الزانيه وكأنه شئ بديهي .وانحلال الزوج مسؤوليتنا نحنا ولازم نتحمل مسؤولية تقصيرنا .شو صاير بالدنيا

بالله عليكم لما بتكتبوا هذه المواضيع ما فكرتوا لما يدخل رجال او شاب للمنتدى ويقرأ شو تأثير هالكلام عليهم .واضحة بيصير عندهم ضوء اخضر اعصوا ربكم وارتكبوا الموبقات .لانه الهبله اللي بالبيت راح تقعد تبكي وصاحباتها بالمنتدى راح يبدؤا يجلدوا فيها بالسنة سلاط انت السبب .يعني بجميع الاحوال هو الكسبان يا فرحتي!!!!!

خلينا نحكي بالعقل لما الزوج يروح يعصي الله ويرتكب واحدة من الكبائر السبعه فهو بالاكيد انه اساسا لا بيصلي ولا بيصوم وممكن كمان بيشرب الخمر .لانه الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر .بيكون عنده وازع ديني يمنعه ان يفكر مجرد تفكير بالتعدي على حرمات الله .اذن انسان مثل هذا هل هو كفؤ ان استمر معه وان يكون اب اولادي ؟

هو بصمة عار على وعلى عيالي وبهيك حالة الطلاق بيكون هو الحل وليس مصيبة .المصيبة ان استمر معه وانا اعلم انه تعدى على حرمات الله. وانا قد يأتيني يوم من الايام وهو يحمل الايدز ....

ممكن تقولوا اللي قالت هالكلام دكتورة مختصة بهذه المجال على عيني وراسي الدكتورة .وانا متابعة مواضيعها واستفدت من بعضها لكن اعتقد (لست متأكدة) انه هذه الدكتورة حاصلة على شهادتها بالغرب وما ينطبق على الغرب لا ينطبق على مجتمعاتنا اللاسلامية العربية المحافظة مهما تفاوتت درجة المحافظة من بلد لبلد .

بعدين لنفرض مثلا اني بديت اعمل بعض من اللي بيحكوا عنه بالمواضيع وخاصة في العلاقة الخاصة مباشرة ابو الشباب راح يستغرب ويبدأ يشك فيني .اكيد لانه حضرته سوابق صح

انا لا انكر انه الحرام بزمننا هذا صار سهل وفي متناول الكل .بعرف اننا باخر الزمن وكثر الفساد والمعازف والخمر

لا ننكر انه في حملات منظمة ومدروسة لتغريب شباب المسلمين وسلخهم من عقيدتهم ومبادئهم .لكن هذا الشئ ليس مبرر لان نصفق للعاصي ونكافأه .....

باختصار يا حريم اللي بده يعصي الله راح يعصيه والله لو كانت زوجته ملكة جمال وبالفراش مبدعه وبالمطبخ فنانه وبالذكاء داهية وبالثقافة موسوعه وبالاخلاق مدرسة

والله لو بنعطي اطفالنا نص الاهتمام اللي بنعطيه لازواجنا لكنا انقذنا جيل كامل من الفساد والضياع ,خلينا نركز جهودنا واهتماماتنا بتربية اولادنا على الخوف من الله ونعلمهم الحلال من الحرام . حتى وان اخطأؤا بعدين لما يكبروا اكيد راح تكون زله ورح يرجعوا احسن واحسن

انا مش ضد اننا نحافظ على ازواجنا (جعلهم الفرفح قولوا امين) لا لكن خير الامور اوسطها .وفي اشياء لا تحتاج تعليم النظافة والاهتمام والدلع كلها فطرية ممكن تختلف درجتها من حرمة لاخرى فقط .قال الله تعالى (( أومن ينشأ في الحلية وهو في الخصام غير مبين )) .

ولنا في خير الخلق قدوتنا محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم خير قدوة في حسن التبعل حتى بالعلاقة الخاصة . منها ننهل ونتعلم , بالاضافة الى ما هو متاح ومقبول في عقيدتي ومبادئي واخلاقي من ثقافات ثانية

خلوا شعاركم ما في احسن مني والله كتبني زوجة لهذا الرجال وانا ببطن امي ...

عجبته خير وبركة ما عجبته بالطقاق الله لا يرده ....... مش نهاية الكون اللي باعني ببيعه .انا اني اعيش عمري

كله وانا اسعى للحصول على رضاه عني حتى لو وصل بي الحال اني اقلد بنات الشوارع لا والله .....

بس هذا اللي عندي بعرف اني كثرت القرقرة بس معليش من غيضي
86
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكة ام عنترة
يستاهل الخمس نجوم
والله غثينا من هالزوج وكل المواضيع عنه لدرجة يقولوا تصير طفلة ومرة خادمة ومرة نحلة
واللي تقولي تدلعي عليه واقلبي الحروف وقولي اثناني اكلتهم الثوثة والثانية تقول قولي له تيب وخلاس وبث هههههههه
الحمدلله والشكر بس
يختي شكلك جديدة و ما شفت شي لسه في المنتدى
maroha
maroha
يستاهل الخمس نجوم والله غثينا من هالزوج وكل المواضيع عنه لدرجة يقولوا تصير طفلة ومرة خادمة ومرة نحلة واللي تقولي تدلعي عليه واقلبي الحروف وقولي اثناني اكلتهم الثوثة والثانية تقول قولي له تيب وخلاس وبث هههههههه الحمدلله والشكر بس يختي شكلك جديدة و ما شفت شي لسه في المنتدى
يستاهل الخمس نجوم والله غثينا من هالزوج وكل المواضيع عنه لدرجة يقولوا تصير طفلة ومرة خادمة ومرة...
عجبتني الثوثة خخخخخخخخ خلينا نجرب بلاش يزعلوا منا ويروحوا يتزوجوا بنات الروضة ونلاقي مواضيع عن تقليدهم وتعملم فن الاغراء منهم
دنيا الامل123
دنيا الامل123
صدقتي وربي
في كل كلمه
ولكن لاحياة لمن تنادي في هذا المنتدى للاسف

وشعار اغلبهن (نار زوجك ولاجنة اهلك)!!!!!!!!!!!!!!

ولذلك اغلبية من هذا فكرها مهانه من زوجها وعايشه بدون كرامه
ومالومه لانها لزقة عنزروت يشوتها بالطوفه وترجع له

بس المشكله جايه تنصح البنات وتعلمهم افكارها الغبيه
تبي جميع المجتمع نسخه منها وهي ماتدري ان نوعيتها هن من دمرن المجتمع وجعلن الفساد ينتشر فيه والعلاقات المحرمه

لان المرأة ليس لها موقف حازم وكرامه والا لم يتجرأ اي زوج علي خيانة زوجته
كعدم تجريء اي زوجه علي خيانة زوجها الا نادرا

استثني طبعا من لديها ضروف خاصه
سواء يتيمه مالها احد او اهلها يرفضون استقبالها هاذي معذوره
اسيره الاشواق
كلا م منطقي ومعقول انتي روووووعه
zina
zina
maroha maroha :
عجبتني الثوثة خخخخخخخخ خلينا نجرب بلاش يزعلوا منا ويروحوا يتزوجوا بنات الروضة ونلاقي مواضيع عن تقليدهم وتعملم فن الاغراء منهم
عجبتني الثوثة خخخخخخخخ خلينا نجرب بلاش يزعلوا منا ويروحوا يتزوجوا بنات الروضة ونلاقي مواضيع عن...
عجبته خير وبركة ما عجبته بالطقاق الله لا يرده ....... مش نهاية الكون اللي باعني ببيعه .انا اني اعيش عمري

كله وانا اسعى للحصول على رضاه عني حتى لو وصل بي الحال اني اقلد بنات الشوارع لا والله .....

بس هذا اللي عندي بعرف اني كثرت القرقرة بس معليش من غيضي

عجبني كثييير هذا الجزء والموضوع رائع جدااا