فروشة.

فروشة. @frosh_1

محررة برونزية

ورم في اللثة بسبب الحمل

الحمل والإنجاب

تحية طيبة ...

بنات انا من اسبوعين طلع لي زي الانتفاخ او الورم في اللثة لونها احمر وتنزف كثير
مااعطيت الموضوع اي اهمية بس لما شافها زوجي انصدم وقال لازم يشوفها دكتور رحت الدكتور وكشف وقال هذا بسبب الحمل واختلاف الهرمونات يروح بعد الولادة واذا ماراح يستأصل

انا اول مرة اسمع بهالشي وخايفة مرة يكون اشياء ثانية

الله يسعدكم اللي مرت بالتجربة او سمعت بهالشي تفيدني
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروشة.
فروشة.
رفع
L e e n a
L e e n a
هو مع الحمل ممكن تصير إلتهابات باللثة و شوية دم , و تخف مع تدليك اللثة بفرشاة الأسنان و استخدام الخيط

يعني و انت تفرشي أسنانك لازم تفرشي معاها اللثة

بس الورمة يعني لثتك منتفخة ولاّ كيف صايرة؟ يعني قال لك عادي تتدلك بالفرشة ولاّ كيف؟

ربي يطمنك
فروشة.
فروشة.
هو مع الحمل ممكن تصير إلتهابات باللثة و شوية دم , و تخف مع تدليك اللثة بفرشاة الأسنان و استخدام الخيط يعني و انت تفرشي أسنانك لازم تفرشي معاها اللثة بس الورمة يعني لثتك منتفخة ولاّ كيف صايرة؟ يعني قال لك عادي تتدلك بالفرشة ولاّ كيف؟ ربي يطمنك
هو مع الحمل ممكن تصير إلتهابات باللثة و شوية دم , و تخف مع تدليك اللثة بفرشاة الأسنان و استخدام...

مو اللثة مورمة لا ورم من تحت اللثة طالع شكلها يخوف
اليوم رحت لدكتور ثاني وقالي نفس الكلام ورم من الحمل بسبب اختلاف الهرمونات ويروح بعد الولادة

ايوة قالي سوي لها تدليك بس مااقدر من النزيف لما افرش المغسلة كلها دم وكاني ذابحه شي فيها اخاف واوقف واحط عليها منديل الين يكف النزف

ويسعدك ربي على الرد
صمت طفلة
صمت طفلة
انا صار لي كذا بحملي 3 بس

ورم باللثة كبير مر ويالم

كنت افرشها وتنزف زيادة

بعديننن صرت اتغرغر بمويا دافي مع ملح خشن

وراح لحاله قبل ما اولد بكم يوم

ولا كان فيه شيء

جاني مــ̯͡ن اول الحمل الى قبل الولادة بكم يوم

اللـــه يعينك حاسة فيك

بس لا تخافين
منه.
منه.
انا نفس الشي بس لاتخافي هدا تجمع دموي والله يروح قبل الولادة بس انتي فرشي لاتخافي عشان يروح الدم والتفرش تدليك