وردة الجــوري
السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل سنه وانتم امورات وعرايس وحريمات وعجايز:biggthump
شخباركم خواتي عساكم بخير وينعاد علينا وعليكم هالشهر الفضيل واحنا باحسسن حال يارب

خواتي انا عروسه وهالشهر باقي وبس دعووووووووووواتكم لي بالتوفيق بحياتي ويتمم اموري ع خير وعقبال كل بنوتتته يااااااااااارب

ابي اسوووي كيراتين لان شعري نافش وكاش ومعرج ومتقصصصصصصصصصصصف ومن استشوره برضو يطلع كاش وماكاني سويت شئ وشايله هم لاتزوجت وبعد الدوش بيطون كاش اتممممممنى اطلع من الحمام ويطلع شعري ناعم وسايح وخطيبي طفششششششني يتمنى يكون شعري ناعم طيب اش اسوي انا من جد جتني عقده منو:frown::ohmy:
ابى اسوي كيراتين يخلي شعري ناعممم ويهجده ومايخليه كاش واستغنى عن شئ اسمممه استشوار ابي اتروش واطلع بدون كيييف دلوني طلبتكم

ابي نوع الكيراتين اللى مايجيب السرطان مثل ماسمعت ولا اللي يطيح الشعر لا
ابي شئ يعالجه وينعمه ويشيل كل خراب شعري
كرهت شي اسمو فرد لانو يدبس الشعر
تكفوووووووووون دلوني اختكم وبحاجتكممممم

ابي مشغل بجده يكون سعره رخيص لان ميزانيتي انتهههههههههت والله:frown: وشي مضمون وشغلهم بكل امانه وشي مرضي
وحتى لو تعرفون كوفيره تجي البيت دلوني عليها اذا تعرفونها وواثقين فيها

انا قريت عن وحده بجده تسوي كراتين اذا تعرفونها ومجربينها دلوني عليها تكفون والله ماعاد باقي وقت وانا بهممممممممم مايعلم فيه الاالله

ادعولي خواتي ان الله يشفيني ويتتم لي كل اللي اتمناه ويتتم لكم مناكم في هالدنيا
دنيتي حواء
دنيتي حواء
بنات اﻷخصائية اللي تسوي الكيراتين اللي اعطيتكم رقمها لايفوتكم مسويه عروض برمضان وتعطيك الشامبو والبلسم مجانا مع كل جلسة كيراتين هذا العرض برمضان بس جات ﻷختي امس وسوت لها شعرها صراحة شغلها دقيق وحلو وامينة تنصح بالنوع اللي يناسب للشعر واللي مايناسب امي مارضت تسويلها علشان شعرها يتساقط بسبب الغدة وانا حجزتها ع اخر رمضان واسعارها جدا معقوله مقارنه بالمشاغل تخاف الله وامينه حبيت بس افيدكم بالعرض والتجربة
bero12
bero12
ممكن رقم الكوفيره جودي وعائشة القحطاني الله يسعدكم
طيبة الود
طيبة الود
البنات الي رسلو ليا مسجات عن الرقم هذا رقم الاخصائيه جـــــــــــودي
جنسيتها سعوديه 0543376969
دعواتكم ليا برمضان الخير
غدا..احلى
غدا..احلى
ابغى مشغل او مركز تجميل في الشرقيه يضبط الكيراتين

وكم سعره بالمشاغل