نيو لوك بعد النفاس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي وامهاتي وصديقاتي الحوامل :39:
كيفكم وان شاء الله بخير:27:
حبيت استفيد منكم ونفيد كل اللي يدخل الموضوع بنيو اللوك الجديد بعد النفاس:hearts:

انا والله محتاره وش اسوي بعد ما اولد
انا عندي ولد وحامل اللحين الله يسر ولادتي ويسر على كل حامل يارب

بعد ماولدت في ولدي الاول قصيت شعري فراوله وصبخته اشقر وطلع مره حلو :27:لانه من جد حسيت اني تغيرت كان شعري طويل واسود وطول واحد استانست مره على شكلي:35: حسيت نفسي مو انا وفرحت ابو العيال:39:

واللحين مره محتاره وش اسوي فيه اللحين شعري طول واحد ولونه بني غامق والى تحت كتوفي :44:
وابو العيال يبغاه يطول وانا ماابغى اصبغه لان الهايلايت عدم ابو ابو ابو ابو شعري لاني شعري ناعم وشعره خفيفه ماتتحمل :icon33:

فياليت كل وحده تدخل تقولنا وش سوت تغير بعد النفاس وسوت سبرايز حلو لنفسها ولزوجها
وتغير حتى لو كان في البيت بس افيدينا يمكن نسوي زيك:3_2_21v:

واتمنى من الكل يحط تجاربه او تعرف تسوي تغير في شكلها وحياتها بعد ماتولد:27:
164
119K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الملاك الصغير@
حبيبتي انا عني فبكري..قصيت برضوا فراوله لان شعري كان طويل لاول طهري واسود ما قد اتجرا اصبغه في حياتي والله اخااااف عليه مرررا ينعدم وزوجي ما يحب الصبغات» وافق شن طبقه...هههه..يقول يعدم شعرك..صبعا سويت حمام سونا لجسمي تقريبا ثلاث مرات على نهاية النفاس طريقه بسيطه اجيب سكر او ملح وزيت زيتون وفففرك جسمي بعد ما اخرج من حمام السونا ويطلع جسمي يلق لق وادرطبه بعد الشاور وشعري اهتميت فيه طول النفاس كنت احط زيت زيتون زيت لوز حلو وزيت كثيرا يوم ويوم لا رووووووووعه ومالهم ريحه ابد واصلا معتمدتها فالنفاس وغيره دايما احطها مرا فالاسبوع..وبعدين قبل اروح لزوجي تنظفت ونتفت شعر رجولي ويديني بس جسمي ما احب اخاف يكثر لانه قلييييل الحمدلله بس زياده فالفضاوه جبت مشقر جولاين الللي لونه تركواز اثنين حجم كبير وشق ت جسمي كلللله صار الشعر مخفي وبيض جسمي روووووعه وطلعت عروووسه ولبست لبس دلع وزبطت شعري وحطيت مكياج خفيف بنفسي لان زوجي يكره المكياج الثقيل..واشتريت بجايم جديده وكم لبس خرجه جديد وكششخه وبس حاولت اغير كل شي ببساطه علشان حتى انا نفسي تنفتح للحياة بعد الم الولاده.. والحين اذاولدت بالسلامه ***** الله بسوي نفس الشي بس ما بقص شعري وبصبغه شكولاتي واذا قصيت بقص فكتوريا وصل الله وسلم...بس الله يسهل علينا جميعا الحمل والولاده والخياطه ويرزقنا نواني سليمين ويجملنا فعيون ازواجنا ياااارب
مشغل زهرة جلنار
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ام ناصر وحلا
ام ناصر وحلا
تسلمين يالملاك الصغير على الحركتات الحلوه :)

عجبتني مره حركة تشقير شعر الجسم لان انا بعد اخاف اشيل شعر جسمي لانه خفيف

لاكن التشقير مايكثر الشعر او يجيب حساسيه ؟؟؟؟
همسة ظلم
همسة ظلم
رفع
سوسو سارونه
سوسو سارونه
رفع
رفع
انا تقريبا سويت نفسك ببكري

الله يجملك بعين زوجك ويجعلك الزوجه الوحيده له
:27:

لا اله الا الله. . اللهم صل على محمد