شذى اللافندر
شذى اللافندر
موني ~ ربي يسعدك نورتي غلاتي .. شذى ~ ايه ياقلبي مايهمني اللون والتساقط عندي خفيف الحمد لله .. كل اللي ابيه يصير طري وحيوي فديتك ماااااقصرتي افدتيني كثير .. وماراح انساك من دعواتي ربي يشفيك ويرفع عنك كل ضر وجميع المسلمين ( قبل ماتحطين الحناء بشعرك تكونين مزيته بأي زيت يرتاح له شعرك ) هنا تقصدي احني فوق الزيت ؟ او اغسله اول هدهد ~ يالبى قلبك ان شاء الله اجرب .. مشكوره عيوني
موني ~ ربي يسعدك نورتي غلاتي .. شذى ~ ايه ياقلبي مايهمني اللون والتساقط عندي خفيف الحمد لله .....
أيه حبيبتي تحنين فوق الزيت وجزاك الله خير على دعوتك

والله يبلغك فوق ماتتمنين وجميع أخواتنا المسلمات
شذى اللافندر
شذى اللافندر
كلي حلا ربي يسعدك وماقصروا البنات وياج تكفيين ي شذى انا طبيعة شعري خشن وجاف ومتقصف :06: وخاطري يكون مفرود وناعم ابي اعرف وش احط مع الحناء ؟؟
كلي حلا ربي يسعدك وماقصروا البنات وياج تكفيين ي شذى انا طبيعة شعري خشن وجاف ومتقصف...
بعد إذن أختنا كلي حلا ..

مشاكل شعرك خشن : تقصدين فيه طعجات وتبغينه تنفرد الشعرة تصير بدون طعجات

جاف : وتبغينه يصير رطب ولين

ومقصف : لكن ماقلتي كيف التقصف بالأطراف أو كأنه محروق منتشر في كل الشعر

وهل أنتي تستشورين كثير ؟أو مسويه له فرد أو صابغته ؟ أو تستخدمين مستحضرات تصفيف الشعر بكثرة ؟

أنتظر ردك وشكراً لصاحبة الموضوع مقدماً

:26:
مذهله ولكن
مذهله ولكن
الحنه رووعه ياقلبي للشعر وعن تجربه وطبعا لوحدها بتنشف الشعر لكن اعجني الحنى بمغلي الشاي او البابونج وحطي معها زيت زيتون او زيت سمسم وبيضه وقت الاستعمال وشوفي النتيجه
قرب الرحيل
قرب الرحيل
انا كان شعري زمان جنان على الحنا كنت احط الزيت وبعدين الحنا وماكان ينشف
سوارالملكه
سوارالملكه
وانا كمان ودي اعرف عن الحنا لأن شعري ناشف وابغى اعالحه بالحنا بس مبغى ينشف زياده
الله يسعدكم صاحبة الموضوع وشذا اللافندر والباقيات