الدموع المخفية
رفعععععع
طفلة في عالم حواء
السلام عليكم اختي العزيزة
اولا: لقد بالغتي كثيييييرا في مدحي اختي الكريمة
ثاني: اختي الكريمة اعتذر اليك عن التأخر في الرد (البارحة ماقدرت ادخل على النت لاني كنت مشغولة مرررة)
ثالثا:من الرسالة اللي ظهرت لك يتبين ان الكاميرا معرفة والحمد لله ...بس هل انتي متاكدة انك ماستخدمي برنامج ثاني في نفس الوقت يستخدم الكاميرا مثلا ماسنجر الياهو او سكايبي او البالتوك او اي شي من هذا القبيل !!!
واذا كنت متأكدة 100% انك ماستخدمين اي برنامج فهذا يعني احتمال وجود برنامج يقوم باستخدام الكاميرا بدون علمك !! (مثلا احتمال وجود برنامج تجسس مزورع في جهازك يستخدم الكاميرا ) مااحب اخوفك ولكن هذا احتمال وارد !! الله يكفينا واياك شرها..(انصحك بتحديث مكافح الفيروسات الموجود لديك)
فياليت تتاكدي اختي الكريمة انه لاتوجد اي برامج مراسلة اوي اي برامج تستخدم الكاميرا وانتي تقومين بالخطوات اللي في الرد السابق...انتظر ردك اختي الغالية ...
الدموع المخفية
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عزيزتي الياهو الماسنجر كان مفتوح عندي بس ما اعتقد انه من السبب بس راح اجرب واشوف بخصوص انه في برنامج تجسس يفتح الكاميرا بس اللمبه اللي جنب الكاميرا مو والعه عشان نقول في احد بيستخدم الكاميرا الله يستر بس
وتسلمي غاليتي تعبتك معي
الدموع المخفية
سكرت الياهو وشغلت الهوتميل وحاولت افتح الكاميرا بس مافي فايده نفس الرساله ايش اسوي ؟؟!!!
طفلة في عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وانا اظن ان برنامج الياهو ماعليه غبار لاني كم مرة استخدمت الكاميرا في الويندوز لايف ماسنجر وانا مسجلة دخول في الياهو وماحصلت مشاكل معي

..الحمد لله طمنتيني اختي لان الكاميرا تبعك من النوع اللي معاه لمبة تولع عند استخدام الكاميرا مش زي الكاميرا تبعي ..وهذا كان مجرد احتمال...بس اختي الكريمة استخدام البرنامج للكاميرا مش بالضرورة يعني تشغيلها واستخدامها في التصوير واذا كانت معاها لمبة لازم تكون مولعة بل ربما قد يكون بمجرد قيام البرنامج بحجز ملفات النظام ومكتباتdll التي تتواصل مع الكاميرا من دون استخدامها في التصوير وبهذا يمنع اي برنامج اخر من استخدام هذه الملفات..

الان اختي الكريمة جربي استخدام الكاميرا من برنامج ثاني مثلا ماسنجر الياهو وشوفي هل تشتغل معاك ولا لا ..لنعرف هي مشكلة عامة مع كل البرامج او خاصة بماسنجر الويندوز لايف لانه قد يتعرف البرنامج على الكاميرا ولكنه لايستطيع الوصول اليها لسبب ما برمجي او غيره فيفترض انها مستخدمة بواسطة برنامج اخر بينما الخلل هو في البرنامج نفسه..
فياليت الان تجربين استخدام برنامج ثاني (طبعا اذا ماكنتي جربتي من قبل ) واعطيني النتيجة ....انتظر ردك اختي