13-03-1433 هـ, 12:25 مساءً
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظييم

مداخلتي ياطويلات العمر بخصوص بنك الانماء هو يفتح يوم الخميس ولا لا لانهم عطوني موعد وما ادري اخاف اروح مقفل ؟ بليز اللي عندها خلفيه تجاوب او اي معلومه

توني ابفتح حساب لحافز ...على قول المثل <<بعد ماراقت فاقت ..

ولكم خاالص تحياتي ..
13-03-1433 هـ, 12:27 مساءً
رفع
13-03-1433 هـ, 12:42 مساءً
اقتباس مشاركة  (um.shoq)
رفع

الله يرفع قدرك يالغاليه ....


اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 03:29 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015