وربي أكتب وأنا أبكي وبنتي بحضني تمسح دموعي

الأمومة والطفل

قسم بالله أكتب هالموضوع وأنا أبكي وبنتي بحضني تمسح دموعي تخيلوا بنتي عمرها سنه وثلاث شهور ووزنها سبعه ونصف كيلو فقط وربي أرحمها أنا ماقصرت معاها أقسم بالله مقابلتها ومقابله أكلها وربي ماخليت مستشفى ألا ورحتله سوا لها جميع التحاليل والأشعه وطلعت سليمه عطيناها كالسيوم وفيتامينات وأشربها بالصباح واليلل والأكل أسويلها رز بخضار ولحم وكل ساعتين أعطيها وطبعا تاخذ شي بسيط وأغصبها به والله انها تبكي وأنا أكلها وأحيانا تستفرغ وأرجع أكلها مره ثانيه وتصدقون بالله أحيانا أعطيها بالبرواز أذا رفضت وبالنسبه للعصائر أعطيها حليب المراعي بالموز وبالمانجا غيرت حليبها ست مرات نفس الحكايه ماتغير شي
وطبعا لسى ماوقفت ولا حاولت حتى
تكفون طمنوني ألي شافت أو سمعت بمثل حالتها تقولي وأذا عندكم حلول لا تبخلون علي وعليها أملي بالله ثم فيكم
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق النداوي
شوق النداوي
سنة و3 شهور ووزنها 7,5 كيلو؟؟؟

مو كثير؟؟؟
ام الغلا ودودي
سبعه ونص قليل علي عمرها. طيب يالغلا اعطيها ملعقه عسل اصلي علي الريق يفتح النفس

وسوي لها عصير الزبيب اليماني خليها تتفرج او تلعب وتشرب يفتح النفس ويزين الصحه

نظمي وجباتها لاتاكلي كل شوي غلط تنسد نفسها خلي ساعات بين الوجبات عشان تجوووع. الله يخليها لك يارب وتفرحي بها عروسه
المهــــــــــاااا
استخدمي حليب سيميلاك كويس مره

واستخدمي معه حليب بديا شور السائل جدا جدا مفيييد...

ولاتخربطين كثير بالاكل فقط خضار مسلوقه وسريلاك وعصيرات وموكل عصير شوفي وش يناسب بنتك ولاتكثرين لها منه...

والكالسيوم استمري عليه مو نقط لا في شراب ...

ووفالها العافيه دام الحمد لله ماتشتكي من امراض هذا اهم شي وحاجه تطمن ...

بس اهم شي حليب بديا شور السائل مع حليبها الحالي او سيميلاك واستمري عليه وبتشوفين كيف عافيتها بترجع

كثير من الاطباء يمدحونه
ماااسة الجمااال
ان شاء الله ما فيها الا العافيه هدي بالك بنتي كانت مثلها لدرجة ان اهل زوجي مالهم سالفه الا هي مع ان لهم احفاد كثير يقولون ما توكلينها احنا نشوفك تكلينها شي بسيط قلت انتم تفرحون اذا اكلوا عيالكم كثير انا ما افرح اعرف انها بترجعه و يوم شفوها صدقوا ضلت على هالحال عود تخوف و الترجيع مره او اثنين يويا و يوم كملت سنتين و نص او ثلاث سنوات انقطع الترجيع و الان عمرها 11 سنه لازالت نحيفه بس اسم الله عليها ذكيه جدا و طولها يعتبر طبيعي و صحتها زينه الحمدلله اهم شي الصحه و الوزن مو مهم اذا قال لك الدكتور انهاسليمه
وهج الصمت
وهج الصمت
ربي يعافيها ان شاء الله طيب جربي الطب الشعبي تمريخ و ...