UAE_forever

UAE_forever @uae_forever

محررة ماسية

ليله رومنسييييييه رهييييييبه وتضحك فى نفس الووووقت هههههههه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و الرحمه يا حلووووات

حبيت اني اعرض عليكم فكررره لقضاااء ليله رومنسيه خطيييييييييره حلووووووووه هاي كلمه خطيييييييييره حشى داشين الحرب :024:

كل وحده متزوجه يهمهاا انها تسوووي ليله رومنسيه حلوووه تسعد فيها بو الشباااب قبل لايدخل غرفة النوووم مسكينه الحرررمه تستعد تجهز

*ملابس النوووم
* العطووور و الدخووون
*البودي لوووشن لي ريحته تضرب بعقل الرياااال يحليله :32:

شوووي نبا نغيير فى الحركه المطلوووب انه فى ها الليله لاتعبين عمرج تختارين اي ملبس ولا اصدعين راااسج با الميك اب :30:

بتقووولون لي كيف بقووول لكم الطريقه وهي سهله جدااا وصدقيني في ها الليله بتعرفين طبيعه ذوووق ريلج
ادري ني واااااايد اقررقر :D بس يا الله بخبركم الطريقه

بس ادعوووو لي با الخييييييييير كلكم

المطلوب ياعزيزاتي
*تختارين 3 او 4 قمصاان نوووم مختلفين فى الالوان و الاشكاااال
*علبه ميك اب
*ونوعين او 3 انواع من الدخووون
*وعطوووور مختلفه الرواااااائح

الحييييين بخبرج شووو تسووووووين يشطووووووره بها الاشيااااء

يا الله نبدا

طبعاا يوم بيدخل بو الشباب الغرفه تقولين له اليووم ليلتنا غيير نته تقرر كل شي عندي لك 4 قمصان نووم نته خاطرك بااي واحد

1 خاطرك فى القصير لي جذه

ولا فى الشفاف لي جذه

ولا لي شرات هذا يعني شوي اطوول

******************************************]

ولا هذا الكلاسيكي

عقب مايختااار لبسيه ودلعي وقوووولي اكنت ادري انه ذوووقك حلووووو شقاااايل حلوووو علييييه :27: امددحي عمرررج ادري لي يمدح نفسه يبااااله رفسسسسه هههههههههه بس امدحي عمررررج شووو عليييج هههههه

قولي له اختااار الدخوون لي تحب ادخنه وخاااطرك فيييه تدلعي وياااه وعطيه رااايج تبا دخوون ملكي ولا دخووون عااادي وتعطرووو مع بعض خليه هووو يختااار لاتصيرين ملقووووووفه وااااايد خليه ياااخذ راااحته ويختااااار هههههههه

وعقب قولي له بتغنج حبيبي حط لي ميك اب بيضحك من الخاااااطرررررر قولي له حاااول ادري صعب عليك بس شوووووي بيسووويج مهرررجه يحليللللج يبااالج صووووره لشكلج هههههههه

بس بيعرف نه المك اب يباااله وحده محتررفه شراتج يوم تتفننين له مب شراااته هوو سواج مهرررجه ههههههههههههه حشى صااارت ليله ضحك احس نه تقديره لج بيزييد بيعررف شقااايل تتعبين ونتي تحضرين عمررج كل ليله له هم يتحرووون كل شي يصير بسهووووله خليه يجوووف كل شي بعييينه شقااايل تتعبين ونتي سوووين كل شي هههههههههه

ليش انتى دوووم تختارين لعمرج خلييه هوو يدلع ويختااار لج لي يتمناااااااااااااه وصدقيني فى داااخله بيفرررررررررح واااااايد

وعقب مانقدر نكمل شوووو بيصييير ربي يهنييييكم
:)

اتمنى نه الفكررره عيبتكم وماكنت ثجيله علييييكم احب ني افيدكم

وادعوووو لي بكل خييييير

:27:
71
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شايفه
شايفه
الله يسعدك فكره مره حلوه ..راح أجربها وأرد لك..

راح أرد لك بكل صراحه هو طنشني هوانبسط ولا لا..
ام سعوود
ام سعوود
واايد حلوه احس خبال الليله بتكون ان شاء الله نسويها لاتنسينا في كل شي ايديد.
فلانة بنت فلان
الصراحة روووووووووووووعه تسلمين الغاليه على الفكره
الحمدلله يت في وقتها الفكره :) اخر الاسبوع ويباله تغيير والصراحه انتي غيييييير:)
ونتريا افكارج الحلوه الغاليه..والاحلى هالمره اني مابتعب:) بتونس اكثر
**توته**
**توته**
تصدقين اني ملابس نومي كلها من اختياره ذوووقه حلوو مررره

وغير كذا ارضيه:)
القصيمية
القصيمية
مشكوورة حبيبتي