افرند

افرند @afrnd

عضوة جديدة

مشروع تصوير نسائي

الصور والتصوير

صباحكم / مساءكم افراح

عندي رغبة افتح محل تصوير نسائي في جده

مقترحاتكم تهمني لان يد الله مع الجماعه والافكار الجماعيه تولد الابداع مثل ماسمعت

نبدأ بالمكان ايش افضل مكان اختاره يعني شمال / جنوب ... مع مشغل او مستقل / في البيت او ايجار
او اواو .................

الموظفات هل ممكن الاقي سعوديات والله ودي في بنات بلدي مو عنصريه لكن المفروض ادور منهم وبعدين الاخوات المقيمات ...................
او هل تكون المشرفه هي اللي سعوديه والموظفات فلبينيات ................ قرات انهم شطار بالطباعة والفوتوشوب للصور ......................؟؟

الادوات والاجهزه وغيرهااااا ................. ايش الاحتياج اللي ابدأ فيه وطبعا اسعار معقوله وبدائل لجل ابغى ابدأ بحدود ممكنه .............................. ..........

الزباين كيف اضمن الانتشار وكيف اسعى له .............................. ..

واذا عندكم شي ثاني احتاج مشورتكم لاتبخلوا عليا
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليانة ***
جوليانة ***
الله يوفقك وين ماكنتي
افرند
افرند
الجميع يارب مشكوووره
*ريمي*
*ريمي*
بالنسبة للموقع بنات جدة يفيدونك ..

انا بتكلم عن رايي الشخصي لا أكثر ..

حلو الاسيتديو يكون مستقل لا تبع مشغل ولا شي وانا افضل يكون ايجار لمحل افضل من البيت

لنو يبي اله مساحة حلوة و عدة غرف غير الاستقبال طبعا لازم غرفة التصوير تكون واسعة افضل للصورة ..

بالنسبة للموظفات اشوف السعوديات دخلن مجال التصوير بقوة و تصويرهم رووعة ليش اروح الى الاجانب دام بنات بلدي عندهم الامكانية ..

عندنا بالشرقية اكثر الاستديوهات مصورات سعوديات سواء للتصوير او الفوتوشوب .. ممكن الفلبينية للطباعة و قص الصور بس التصوير افضل بنات البلد

بالنسبة الى الادوات هممم السوق مليانة لازم تروحي بنفسك وتسعريهم وتحتاجي الى اطقم فلاشات و طبعا الكاميرا و العدسات و الاكسسوارات سواء للكاميرا او غرفة التصوير ولاتنسي الخلفيات و تحتاجي كذا خلفية ولاتنسي الطابعة وتكون نوعية كويسة و قطاعة الصور و الاوراق وكل ذي الاشياء راح تلقينهم في محال بيع ادوات التصوير مليان بس انتي اختاري الي يناسب ميزانيتك ..

بالنسبة الى الاستديو وانتشاره اول شي لازم تسوي عروض الافتتاح وهيك و حطي اعلانات عنه بكل مكان و لو تحطي بعض الصور من تصويركم ( للاطفال طبعا ) افضل ومع الوقت راح ينتشر ..

موفقة
افرند
افرند
تسلمي مشكووورة ريمي ماقصرتي
أخت عاصم
أخت عاصم
اااب