السعودية - الرياض
مدرس انجليزي خبرة
تدريس طلاب الجامعة وكورسات خاصة والمراحل الدراسية وترجمة كتب ومقالات
              

السعودية - الرياض
مدرس انجليزي خبرة
تدريس طلاب الجامعة وكورسات خاصة والمراحل الدراسية وترجمة كتب ومقالات
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-1433 هـ, 11:16 مساءً   #1
سلام1000

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 28-02-1432 هـ
المشاركات: 99


التغذية القوية للعنايه بالكلى والمسالك البولية أغذيه وعصائر مطهره وشافيه ومجدده للصحة

بسم الله الرحمن الرحيم


التغذية القوية للعنايه بالكلى والمسالك البولية


أغذيه وعصائر مطهره وشافيه ومجدده للصحة بإذن الله


في وقت ما كل واحده منا اشتكت من الآم أو التهاب في المسالك البولية وتعاودنا الآلام بين حين وآخر في ارتفاع وانخفاض وينتابنا القلق ويراودنا الأمل ونبحث هنا وهناك عن علاج أو وصفه تبعد عنا الألم وشبح أمراض الكلى وسبحان الله العظيم هناك أغذيه لها مفعول سريع في الشفاء
يفوق أقوى العلاجات الكيمائية ( ما انزل الله داء إلا انزل له
شفاء علمه من علمه وجهله من جهله )
وهذه بعض من الاغذيه النافعة بإذن الله للعناية بالكلى والمسالك البولية ويعتبر هذا الموضوع الجزء الثاني لموضوع سبق أن كتبته في هذا المنتدى بعنوان ( احتباس الماء والسوائل في الجسم تجربتي ) أسال الله أن ينفع بالموضوعين
- عصير قصب السكر – عسل قصب السكر علاج رائع وقوي لالتهابات المسالك البولية والتهاب المفاصل غني جدا بفيتامين ب يزيد من إفراز البول ويعمل على طرد السموم والتنقية الداخلية للجسم ( انتبهي يرفع نسبه السكر )


1- اللبان الشحري علاج لحصوات الكلى والمثانة يقضي تماما على البكتيريا والالتهابات والصديد في البول ( مجرب )
2- الزعتر له خصائص مدره للبول _ يعالج حالات العدوى البولية والروماتيزم والنقرس واحتباس السوائل ومطهر ممتاز لالتهابات الجهاز البولي

1- التفاح من العصائر المطهرة والشافية للالتهابات الداخلية بإذن الله يساعد في التخلص من السوائل الزائدة في الجسم والسموم ويعتبر علاج تطهيري لأمراض النقرس واحتباس السوائل والتهاب المفاصل وهو منشط لوظائف الكلى ويخلص الجسم من السموم
رائع في علاج الأمراض الالتهابية الساخنة
لحرقان البول من 3 إلى 4 تفاحات على مدار اليوم
_ الخيار مفيد لغسل وطرد البكتيريا التي تلتصق
بجدار المثانة ويعالج حالات التهاب وعدوى المثانة
البولية واحتباس السوائل كما انه علاج للنقرس وطرد السموم ويمنع تكون الحصوات والرمال في القناة البولية

_ الكمثرى مفعولها المدر للبول يفيد في التخلص من السموم ومفيدة في إخراج حمض اليورك وعلاج
امرض النقرس واحتباس السوائل
6 _الشعير علاج ممتاز لاحتباس السوائل والتهاب المثانة ومشروب الشعير المصنوع بالمنزل أفضل
من مشروب الشعير الموجود في البقالات

7 _ الليمون منشط للكلى ومذيب لحمض اليوريك والسموم وهو مطهر بولي ممتاز وتأثيره المدر للبول يسرع عمليه التخلص من السوائل والسموم عن طريق الكلى والمثانة وهو علاج لعدوى المثانة والكلى واحتباس السوائل والتهاب المفاصل وتناول عصير الليمون مع زيت الزيتون يساعد في أذابه
الحصوات




8 _ البصل له خصائص مدره للبول ومنقيه للدم
ويعالج احتباس السوائل ويطرد الحصى والرمال
البولية ويعالج الالتهاب المفصلي والنقرس وحالات
عدوى المسالك والتهاب المثانة وللمشروبات العلاجية
من البصل تشكيله واسعه منها المنقوع والعصير والحساء والمغلي وكلها مفيده

_ الجزر مدر للبول يعالج احتباس السوائل والتهاب المثانة مفيد في علاج التهاب المفاصل والنقرس
10 _ الزبادي غذاء رائع يمنع حالات عدوى المثانة
والتهاب المثانة – منشط للمناعة – يزيد مقاومه الجسم للأمراض المعدية

11 _ الثوم مدر للبول يعمل على تصريف السوائل من الكلى والمثانة يطهر الجسم حيثما ذهب مضاد للفطريات والجراثيم والفيروسات خاصة مع
الزبادي
12 _ العنب – الشمام – البابايا – البطيخ – اليقطين
شاي بذور البطيخ –الكرز الموز – العسل – التمر عصير الرمان علاج للافرازات والالتهابات
البطاطس – البقدونس – الدوش – الحلبه – اليانسون
الفاصوليا الخضراء – التمر الهندي – كلها أعشاب وأغذيه شافيه بإذن الله


13 – عصير البطيخ مع النعناع يساعد الكلى على
أداء وظائفها وهو من العصائر المفيدة
14- اللوز البجلي يوسع مجاري البول ويفتت الحصى ويزيل الرمال البولية ولكن انتبهي من
اللوز الأخضر الغير ناضج
15 – فيتامين ج ومجموعه فيتامين ب تعزز وظائف
الكلى على أن تكون من مصادرها الطبيعية
16 – فيتامين E يقاوم البكتريا المعدية
17- شرب الماء الكافي نافع جدا لعدوى الجهاز البولي
18 – الدخول المتكرر لقضاء الحاجة ( خمس مرات في اليوم ) يساعد على علاج المسالك البولية ( الاحتفاظ المستمر بالبول في المثانة يؤدي إلى أمراض الجهاز البولي )
19 – رفع كفاءة الجهاز المناعي هو الأهم لمنع كل الأمراض البكتيرية وتنظيف المسالك البولية
20 – لا تستخدمي المضادات الحيوية بكثرة لأنها
تسمح بتكرار العدوى البكتيرية ( حيث تتكون سلالات من البكتيريا لمقاومه المضاد الحيوي )
21- الزنجبيل مضاد حيوي طبيعي يعمل على
تطهير الكلى والمسالك البولية
22- الشمر مضاد حيوي طبيعي ومفيد في تخفيف
الآم الجهاز البولي

23 – الذرة وحريره الذرة تعالج حرقان البول واحتباس السوائل
وأخيرا لابد هناك الكثير ولكن لعل فيما أوردته ما ينفع الله به
ويبقى من المهم التنويع في الغذاء مع أهميه الاعتدال مهما كانت الفوائد العلاجية للصنف مع ضرورة إجراء الفحوصات
والتحاليل اللازمة
اختاري من هذه الأغذية ما يتناسب مع وضعك الصحي وتوكلي على الله
في كل أمر واشكريه في كل حين
أسال الله العظيم رب العرش العظيم الشفاء التام لكل مريض
انه ولي ذلك والقادر عليه

ولكم من سلام 1000 ألف سلام

وسوف أضيف موضوعي السابق احتباس السوائل والماء تجربتي مع معلومات إضافية لمن يريد الإطلاع عليها

توليفات وخلطات لعلاج الدمامل وملحق به موضوع الجهاز المناعي








وداعا لجرثومة المعدة التكملة المساعدة




احتباس الماء والسوائل في الجسم




قصتي عجيبة مع النقرس




سنام الجمل للشعر والبواسير



طرشي لعلاج جرثومة المعدة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3213964






سلام1000 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




01-03-1433 هـ, 11:38 مساءً
#2
بسم الله الرحمن الرحيم

احتباس السوائل والماء في الجسم تجربتي

تعالوا شوفوا مشكلتي ومعاناتي وقصتي وتجربتي

أخواتي العزيزات هذه تجربه حقيقيه ضمن سلسله

سجلت منها تجربتي لعلاج جرثومةالمعدة

وتجربتي لعلاج البواسير بالطب البديل

وأسلوبي في طرح هذه التجارب الصدق والتثبت

الشيء الثاني أجيب لكم التجربه والقصه من أولها

لكن مهم نعرف اسبابه

كمان مهم نعرف انه في وصفه لعلاج المرض

واغذيه واعشاب لتسريع العلاج مع الوصفه

نرجع لموضوعنا شوفوا قصتي


كان وضعي الصحي طيب وماعندي مشكله

في الجهاز الهضمي او البولي وكانت تغذيتي

صحيحه تقريبا اغلبها خضروات وفاكهه

ماكنت اهتم اني اسوي فحوصات اوانتبه لاي

تغييرات في جسمي وبدات اغير في عادات اكلي

ومرت ايام وشهور تصل الى اكثر من سنه


بدات الاحظ لما اصحى الصبح انه جسمي منفخ

الوجه الكفين القدمين وبعدين يخف

بعد كذا بدا يزيد ويستمر فتره اطول

نسيت اقولكم اصبحت ما احتاج ادخل الحمام

وقلت عدد مرات دخول الحمام وبرضه ما انتبهت

بالعكس كنت مبسوطه

وبدات الالام في الجنبين وبرضه مستمره في عدم

الاهتمام و مستمره في عادات اكلي واللي هي

يوميا قهوه تركيه نسكافه كبتشينو موكا مشروب

كاكو ساخن قهوه بن قهوه قشر شوكلاته

مشروبات غازيه شاي ثقيل وبكثره

ومسحوق كمون سف اكثر من مره في اليوم

عشان يهضم الاغذيه الثقيله المقليه والمسبكه

في المقابل وبدونما انتبه قللت شرب الماء

اذاجاء الشتاء قلت الدنيا برد

ولاجاء الصيف سحب العرق بقيه الماء الموجود

وبدون تعويض بماء اوفواكه اوخضروات

وبدات البشره تتاثر واللون يكتم وبدات اتلفت حولي

وقلت في نفسي الحل في الفيتامينات
وتوجهت

لشركه معروفه وشفت كتالوج الدعايه اللي موجود
واشتريت ماخليت شي وبدات استخدم الفيتامينات
بكل انواعها و مادريت اني ضريت نفسي ضرر شديد
يا مدور الفوايد راس مالك لايضيع
كل هذا وبرضه ماني منتبهه

الى ان كان يوم تعبت ورحت المستشفى

وقلت فرصه اسوي تحاليل ومن بينها تحليل بول

تفاجئت انه لم يخرج مني بول وانتم بكرامه بس

قطرتين ومافي اكثر صدمت وطلعت نتيجه التحليل

مافي مشكله في الكلى اندهشت وقلت كيف

واناتقريبا توقف خروج البول

المهم ترى كل واحد منا طبيب نفسه

وسويت اشعه للكليتين وظهر السبب

الكليتين محمله رمال ممكن تتحول حصوات وهذا

سبب احتباس السوائل وبدات رحله البحث

واكتتشفت انه المهم اعرف اسباب تكون الرمال

واذا منعت السبب وعالجت الرمال الموجوده

بتنتهي مشكله الاحتباس


للمعرفة:
الرمال وحصوات الكلى هي تجمعات من املاح معدنيه ناتجه عن ترسبات من بعض
الاغذيه وتتجمع على شكل بلورات ويتراوح حجمها مابين حبه الرمل وحبه الفول
واحيانا لها اطراف حاد ولما تتحرك تسبب الم شديد عشان كذا نسميها شوكات الكلى
بدلا من حصوات الكلى وبتحليل هذه الشوكات اقصد الحصوات نلقى تركيبتها تختلف
من شخص لاخرحسب الاملاح اللي تتركز عنده واللي يحددها الاكل اللي نكثر منه
ويترسب ويكون معادن في البول واللي تصبح بعد رمال اوحصوات صعب خروجها
وممكن تسد الحالب وانواع الحصوات اربع انواع واكثرها انتشارا
الحصوات الناتجه عن ترسب الكالسيوم والحصوات الناتجه عن ترسب حمض الاوكساليك
وحصوات حمض البوليك يورك اسيد وحصوات ترسب المغنسيوم والفوسفات
تتركز هذه المواد بشده في البول وتصبح كتله صلبه كانها اسمنت يالله العافيه
اعراض الحصوه
الام في الظهر والجنبين غثيان وجود دم في البول اوبول متعكر قله او احتباس البول
انتفاخ في الجسم
من اسباب الحصوات ايضا النقرس ضغط الدم
الحر الشديد المشي الهروله ونعرق ومانشرب الماء جفاف وترسب الاملاح
وممكن تلاحظي ملابسك بعد مشي كثير فيها ترسبات املاح لونها ابيض
لوشفتيها الحقي نفسك وسوي فحوصات
بدات ابحث عن اسباب تكوين الرمال والحصوات عشان ابعد

عنها وابحث كمان عن الاشياء اللي تساعد في طرد الرمال

وتفتيت الحصوات حتى تستطيع السوائل ان تخرج

والحمدلله هداني الله وعرفت الاشياء اللي تدمر الكلى

وبدات ابتعد عنها

وكمان عرفت الاشياء اللي تساعد على خروج الرمال

وبدات مرحله التطبيق وبدا البول ينزل وزادت الكميه

وخف الانتفاخ ولاحظت انه في شي يخرج مع البول مقاس

حبه العدس لونها اسود ووعرفت انها الرمال بدات تتساقط

ولكن على مرات تزيد وتنقص وسويت اشعه للكلى

وكانت النتيجه نقصت الرمال في الكليتين معنى كذا اني

ماشيه في الخط الصحيح والجمدلله رب العالمين


واكتشفت انه في اغذيه تنشط الكليتين


واغذيه تدمر الكليتين نتكلم عنها بالتفصيل باذن الله

كانت المفاجاه الكمون عدو الكلى

الفتيامينات المصنعه تدمرالكلى والكبد مع الوقت

النسكافه القهوه التركيه مشروب الشوكلاته الساخن الكبتشينو البن الشوكلاته
المهم عشان لونسيت شي كل الشروبات اللي فيها كافيين تضر الكلى

عدم شرب الماء وقله السوائل تخلي هذه المواد تترسب
البعض ممكن ينزعج انه بيترك هذا الاكل لاتزعلي نفسك كل الامور سهله
بعض الحالات ممكن استمر لكن اخفف الكميه وحالات مرات ومرات وحالات لازم امتنع
لفتره حتى تتحسن الحاله وبصراحه الوقايه خير من العلاج وممكن المعادن ماتترسب لوكثرنا الماء والسوائل وزي ما اتفقنا كل واحد طبيب نفسه
مشروبات ممنوعه حتى لومافي رمال اوحصى
مشروبات الطاقه وعلى راسها ريد بول وكل المشروبات الجديده لانها تتلف الكبد والكلى
وتسسبب فشل كبدي وكلوي في مده قصيره جدا
وارجع اقول المشروبات الغازيه انصح باجتنابها وخليك قويه الاراده
اعشاب ممنوعه بذر الرجله بذر البقدونس لاتقولين لازم انحف
الامتناع عن الفيتامينات والكالسيوم اللي نشتريها حتى لوكانت الشركه معروفه وتقول انه منتوجاتها غاليه لانها طبيعيه لاتستخدميها لانك بتحملي الكلى اكثر من طاقتها في التصريف وماتقدر زي ماحصل معي
التقليل من الخضروات الاتيه وانا بصراحه تجنبتها في البدايه
الطماطم الملوخيه الباميه السبانخ البنجر الفلفل الكرفس
المكسرات الفول السوداني
المانجا التوت التين
المهم لازم تكونوا عارفين نوع الحصوه وايش مكوناتها عشان كل نوع له حميه معينه من الاشياء اللي تسبب الحصوات ايضا المضاد الحيوي مضاد الحموضه والسكر والملح
والشاي الاسود الملينات والمسهلات لانها تسحب السوائل الكركديه الاسبرين المسكنات
واخيرا مهم يعتمد اكلنا على الالياف والخضروات والسوائل والعصيرات ليس تبديلا عن
الماء وبغذاء متوازن متنوع نحمي انفسنا باذنالله من الامراض


طبعا الاكثار من اللحوم منتوجات الالبان الشاي الاسود كل هذه الاشياء تجهد الكلى
عشان كذا سبحان الله الاعتدال مطلوب في كل شي
اهم خطوه لمنع الحصوات والوقايه منها الماء والالياف عشان تسحب المعادن الزايده عند الاخراج وماتبقى في الجسم
طبعا في اطعمه لتصريف السوائل وتفتيت الحصوات في الرد القادم باذن الله
في جانب حيوي اعتبره مهم في مواجهه أي مرض مهما كان حجمه
التفاول والثقه بالله واليقين بانه مامن داء الاوله دواءعلمه من علمه
لذلك مهم نبحث ونتعلم حتى نصل
احيانا نركز على اغذيه معينه
ونكثر منها ونترك اغذيه ضروريه ونهملها ونصبح بين زياده ونقص ونقصر في شرب
الماء والسوائل وبكذا يختل التوازن في الجسم ونكمل الناقص بالوجبات السريعه والمعلبات
اللي مركز فيها المواد الحافظه والعصائر الجاهزه وفوق هذا كله المشروبات الغازيه
ومشروبا الطاقه البورهورس والبايسون وريد بول وغيرها من الشروبات الملونه واللي
اضرارها مؤكده لارتفاع نسبه الكافيين فيها وتكون نتائجها للاسف الارق والقلق والغضب
والنرفزه الشديده والمشاجره هذا بالنسبه للحاله العصبيه وفي نفس الوقت تتسبب في ارتفاع
في ضغط الدم واختلال في معدل ضربات القلب واضطراب التنفس والتشتت والفشل
الكلوي والكبدي ونضيف على هذا كله الفيتامينات والمعادن المصنعه واللي خطره مؤكد
واللي تسبب حصوات الكلى وخلل في ضربات القلب وتهيج المجاري البوليه وعلى
فيتامينس و د و الكالسيوم وغيرها من المركبات


طريقه اكتشاف احتباس الماء والسوائل في الجسم الضغط

بطرف الاصبع على الساق فاذا بقي الاثر ثانيه اوثانيتين

معنى ذلك وجود مشكله احتباس سوائل ولايكفي ان نعمل

على تصريف السوائل ولكن لازم نعرف اسباب احتباس



السوائل والانتفاخ ومعالجتها والبول اكبر مؤشر يبين وخاصه

لونه وكميته وتدفقه ورغوه البول معناها انه في البول

زلال وكل حاله لها علاج يختلف

لكن سبحان الله اللي ينفع فيها كلها الليمون مع الزيت

والخيار وهذه الوصفه تذيب الاملاح المترسبه في المفاصل

وفي معلومه مهمه اكثر وقت تترسب الاملاح عند النوم

عشان مافي حركه ولازم نمشي قبل النوم والحقيقه

ان المثل اللي يقول اتعشى واتمشى صحيح

وهناك مضاد حيوي لما تاخذيه لازم تمشي ساعه واي

علاج فوار كلها تترسب وبكذا تضيق الاوعيه الدمويه

الحبه السوداء مع الثوم والعسل ترفع مناعه الجسم

وباذن الله وعن تجربه لو طبقت هذه الوصفه بتلاحظي

الفرق وممكن تسجلي ملاحظاتك في مفكره وبتعرفي

الاكل اللي ينفعك

الكليه لها دور كبير في تصريف السوائل وتخليص الجسم

من السموم والملح الزائد والسكر الزائد والبولينا الزلال

والجهاز البولي يتاثر بحاله الكلى

عشان كذا مهم نلاحظ شكل البول وحالته وكل حاله لها

تشخيص يختلف ولها معنى فمثلا حرقان البول اسبابه

بكتيريا واذا كانت رائحه البول كريهه اوقويه معناهالتهاب

وتتسبب في زياده عدد مرات التبول

واسباب البكتيريا في الجهاز البولي اذا كان هناك اكل

فاسد في الجهاز الهضمي كمان من اسباب البكتيرياالمغطس المائي

لون البول برضه مؤشر اذا كان فيه مرض

كمان حاله عسر البول والصديد في البول كلها توثر على

الكلى ومن المهم لماتروحي المستشفى لازم توضحي

هذا كله زي ماقلنا ان التشخيص نصف العلاج

بالنسبه للون البول واللي تدل على وجود مرض والتهاب

اللون الضبابي واللون الاحمر واللون الاخضر واللون البني

واللون الاسود ورغوه البول

بس احيانا تكوني اكلت اكل يصبغ عشان لازم تدققي

وتعرفي الفرق

ومن اهم الاشياء اللي تساعد في العلاج

1 شرب الماء بكثره واحسن طريقه وجود قاروره الماء عندك

وارتشفي منها كل شويه

عدم تاجيل قضاء الحاجه

الليمون ممتاز لجميع حالات احتباس السوائل فهو يسرع

عمليه التخلص من السوائل والسموم ويعالج التهابات

المفاصل وحالات البكتيريا والعدوى بالمثانه والكلى ويطردالفضلات لانه مطهرللبول

يعالج التهاب اللوزوالحلق واقول لكم معلومه مهمه من

اسباب الصديد في البول التهاب اللوز وضعف المناعه

طبعا كثير يشيلوا هم الليمون على المعده عشان لاتحرمي

نفسك منه خاصه وانه علاج لاحتباس السوائل انصحك

لاتاخذيه على معده فاضيه وقسميه على اليوم كله ويكون

في وسط الاكل واضيفي زيت الزيتون الاصلي والثوم

وباذن الله بشوفي العافيه بس مهم تسوي اشعه وتحاليل

طبعا في اغذيه ثانيه تعالج الاحتباس


بالنسبه لمقدار الليمون ممكن عصير وكمان على السلطه

اخواتي العزيزات من امراض الجهاز البولي واللي لهتاثير

على احتباس السوائل وعلى الكلى وهو شائع للاسف

الصديد في البول ويتسلل في غفله منا ولا نكتشفه الا

بعد كثره الافرازات المختلطه بدم ورائحه البول والحكه

وعند مراجعه الطبيب وبعد تحليل البول يكون العلاج مضاد

حيوي قوي يطرح الواحد ومدته شهر ويكون التحسن بسيط

ونروح للطبيب نشتكي المشكله من جديد وزادعليها الم

في الجنبين ويكون برضه العلاج مضاد حيوي ولكن اقوى

ولمده اطول وتستمر الدوامه والحاله تزيد والمرض يتضاعف

ولااحد يوضح اسباب الصديد ولانسبته ولامضاعفاته وكيف

الوقايه منه وتكون النتيجه تدهورالصحه

والان ماهو الصديد في البول

الصديد اسبابه ميكروب وبكتيريا وفطريات مهبليه واحيانا


جرثومه في البول والتهابات في المجاري البوليه ويختلط

الصديد والافرازات وتختلط علينا الامور

من اعراض االتهاب المجاري البوليه

حرقان البول صعوبه التبول قله البول دم وصديد مع البول

حكه وهرش البول يخرج على شكل قطرات الم في الجنبين

والظهر رائحه كريهه للبول الم اسفل البطن غثيان لون

البول الغامق احيانا زياده عدد مرات التبول وغير ذلك

وتتركز البكتيريا والالتهابات والصديد في المثانه وتضعف

المناعه وتنتقل البكتيريا والالتهابات الى الكلى وتتكون

الرمال والحصوات وترتفع نسبه الحموضه واذا زادالالتهاب

وتكرر ولم يعالج تبدا الكلى في الضمور خاصه اذا لم نشرب

الماء بكثره وللاسف نحن لانشرب الااذاعطشنا

والعطش معناه جفاف الخلايا والكلى وهذا امر خطيريجب

الانتباه خاصه اذا تكرر

احيانا التهاب اللوزيتين والصديد في الحلق يؤثر على الكلى

ومن اسباب البكتيريا والفطريات حمام الفقاعات

جرثومه في الجهاز الهضمي تنتقل للجهاز البولي

البواسير والحر الشديد والملابس الضييقه والحموضه

والقولون والامعاء والامراض التناسليه

الان ماهو المطلوب المعالجه بسرعه منعا لتطور الحاله؟

تحليل البول للتاكد من وجود البكتيريا افضل عينه فيصباح

اليوم وعندما تكون المثانه ممتلئه مع عدم شربالماء قبلها

حتى يكون التشخيص صحيح

عمل مزرعه للبول لمعرفه نوع البكتيريا المسببه للمرض

عمل اشعه للتاكد من حاله الكلى والمثانه ووجود الحصوات

اوتكلس المسالك


عمل تحاليل دم اخذ مسحه للافرازات وتحليلها للتعرف على

نوع الميكروب

نسبه الصديد الطبيعي من1 الى 5

عدد اشارات زائد امام نتيجه التحليل تحدد نسبته

زائدمره واحده النسبه بسيطه مرتين متوسطه ثلاث مرات

عاليه اكثر عاليه جدا والالتهاب شديد

نصائح تساعد في العلاج

رفع مناعه الجسم الاكثار من شرب السوائل الماء ثم الماء

ثم الماء لانه يطهر وينظف الجسم

شرب الشعير الطبيعي


ارتداء الملابس القطنيه الفضفاضه

الابتعاد عن الاماكن قليله التهويه

ملاحظه مضاعفات بعض الادويه المدره والتي تسبب جفاف

مثل ادويه امراض القلب الاسبرين ادويه الضغط

المضادات الحيويه واثارها الجانبيه نقرا الروشته

تغيير العادات الغذائيه الخاطئه

السكر شديد الضرر ويشجع نمو البكتيريا يجب الامتناع عنه

الاكثار من التبول وعدم حبسه خاصه قبل النوم

التخلص من الامساك لانه يعيق البول من الخروج

استحدام الاغذيه والاعشاب التي تعالج الالتهابات ومنها

الثوم البصل العسل الزنجبيل الخيار البطيخ الفجل الليمون

العنب الجزر البابونج الزعتر الفاصوليا الكمثرى زيت الزيتون

التمر اكليل الجبل الكركم المصطكى الاناناس الجرجير وغيرها

لازم كل واحده تعرف ايش يناسبها والاعتدال مطلوب

في معلومه مهمه ومفيده تقضي باذن الله على البكتيريا

اللي تسبب الصديد والحكه وفي اسرع وقت والله عن

تجربه وهي مسح الجلد بالخل عده مرات في اليوم

والخل انواع خل الثوم وخل الزنجبيل وخل التفاح وممكن

تبداي بخل الثوم وكمان ممكن تشربي شاي الثوم مره او

مرتين في اليوم وباذن الله هذه الطريقه تعالج كل الالتهابات

اسال الله رب العرش العظيم ان يمن بالعافية والصحة التامة
دمتم بخير والى خير سلام 1000


رد مع اقتباس
سلام1000 غير متواجد حالياً  



02-03-1433 هـ, 01:42 صباحاً
#3
الله يسعدك


توقيع

جرعة صبر ورضا بالقدر هي كل مانحتاجة هذة الايام..

رد مع اقتباس
توتوالامورة غير متواجد حالياً  



02-03-1433 هـ, 04:04 صباحاً
#4
يعطيك العافية موضوع أكثر من رائع


توقيع



رد مع اقتباس
الدلوعه 99 غير متواجد حالياً  



02-03-1433 هـ, 05:45 مساءً
#6
1- اللبان الشحري علاج لحصوات الكلى والمثانة يقضي تماما على البكتيريا والالتهابات والصديد في البول ( مجرب )
كيف طريقته. ؟ الله يجزاك خير


توقيع

اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل مرض واذى واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك
رد مع اقتباس
إحساس ملاك غير متواجد حالياً  



02-03-1433 هـ, 06:28 مساءً
#7
اخواتي العزيزات جزاكم الله خيرا وامدكم بالصحه والعافيه


اختي احساس ملاك بالنسبه لاستفسارك عن اللبان

الشحري والله الذي لااله الاهو انه علاج فعال وقوي وفوري

لجميع الالتهابات النسائيه وللصديد ولاحتباس السوائل

وطريقته اما علك ( مضغ ) واما منقوع والمنقوع اقوى ولكن

بحذر وانا لاانصح بالمنقوع الافي البدايه وبكميات قليله

وفترات متباعده مع ملاحظه انه يخفض السكر والافضل

ان يكون معه عسل

بالنسبه للعلك اذا ماقبلت مرارته يمكن استعمال اللبان
اللامي معه

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليك بالشفاء

والصحه والعافيه اللهم آمين


رد مع اقتباس
سلام1000 غير متواجد حالياً  



02-03-1433 هـ, 11:31 مساءً
#8
هل اللبان الشحري ينفع للالتهابات النسائيه ( المهبليه ) المزمنه
مع اني رحت لآكثر من طبيبه بس بدون فايده
مان عندي جرثومة المعده وراح استخدم المستكه بإذن الله ينفع استخدم معها اللبان الشحري

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير


رد مع اقتباس
مـــووونـــي غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المشابهة (العرض التجريبي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع روعه التغذية العلاجية لمرض القرحة القولون القلب السكري السرطان وفق علوم الأغذية %ملكة الصمت% التغذية والصحة 7 14-05-1433 هـ 03:49 مساءً


الساعة الآن 02:08 .