السعودية - جميع المناطق
ساعيه خير زواج
ساعيه خير زواج شرعي قبايل وغيرقبايل ثقه 10 سنوات تعمل في هذا المجال

السعودية - جميع المناطق
ساعيه خير زواج
ساعيه خير زواج شرعي قبايل وغيرقبايل ثقه 10 سنوات تعمل في هذا المجال
موضوع مغلق

قديم 29-02-1433 هـ, 12:42 صباحاً   #1
oOoغلا عبووديoOo

محررة

الصورة الرمزية oOoغلا عبووديoOo

بنات عطوني تجاربكم مع موقع علي اكسبرس!!

بنات عطوني تجاربكم مع موقع علي اكسبرس!!aliexpress

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق عنب200 مشاهدة المشاركة
عزيتي انا اغلب اغراضي من النت من الامازون والايباي واشتري للبنات واعلمهم طريقة الشراء من النت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق عنب200 مشاهدة المشاركة
عمولتي تكون 50 للاغراض كلها

وموقع علي اكسبرس نصيحة مني لا تشترين منه لانه اغلبهم صينيين والصيينيين معروفين ياخذون فلوسك ولا عاد تشوفينهم

وايضا ماراح يقبلون الدفع بالبيايبال عارفة ليش علشان ياخذونها بالوسترين يونين ولا همه

اذا تبي مزيد من الملعلومات عندك الخاص ياجميلة وتحت امرك

oOoغلا عبووديoOo غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

29-02-1433 هـ, 01:32 صباحاً
ياحبيبتي عندهم خدمة ضمان
اذا خايفه من السرقه اشتركي في Escrow زي الباي بال ولا يعطون البايع فلوس الين يشحن لك الاغراض
و اذا بغيتي شي انا في الخدمه ولا تخافين لانه انا عندي تجارب كثير بالتسوق بالنت طلبت من عدة دول و الحمدلله ولا مره تعرضت للسرقه
بل مره طلبت من امريكا شنطه ولا عجبتني رجعتها لهم و ارسلو لي المبلغ كامل مع فلوس الشحن اذا عندك لغه تقدرين تحلين امورك تمام اذا ما عندك ممكن اساعدك اذا حبيتي

توقيع

لمزيد من التفصيل عن خدماتي تفضلي هنا
NOJOOM غير متواجد حالياً  

29-02-1433 هـ, 01:50 صباحاً
انا عجبتني ملابس عندهم للاطفال...قلت بشتري كهدايا...بس ماعندهم paypal و شفت هنا الي يقولو انهم يسرقون فلوووس الاغراض و لا يشحنوها فخفتت و ابي اعرف منكم?

oOoغلا عبووديoOo غير متواجد حالياً  

29-02-1433 هـ, 02:05 صباحاً
حتى انا عجبني الموقع زي ما قلت لك في خدمه Escrow تشبه الباي بال يعني امنه
ناويه اشتري منهم الصراحه مررره رخيص اذا ودك انتظريني اجرب مع اني واثقه في الموقع لانه موقع عالمي بس فيه ناس نصابين يخترقونه فعشان كذا اشتركي في الخدمه اللي قلت لك عليها و ان شاء الله ما يصير الا كل خير

NOJOOM غير متواجد حالياً  

29-02-1433 هـ, 02:19 صباحاً
من خلال تجربتي هم موقعين
علي بابا/ و من خلاله تتعاملين مع المصانع و تدفعين غالباً بالويسترن يونيون (مو مضمون)
علي اكسبريس / الدفع فيه عن طريق البايبال بس لازم تشتركين و طريقة الدفع بتكون باستخدام Escrow يعني فلوسك يمسكها الموقع لحد ما توصلك أغراضك و تبلغينهم أنها وصلت بعدين يعطونها للبائع

بس مهم جداً
--إذا تبغين تشترين ملابس انتبهي للمقاسات مقاسات الصينيين تختلف عننا فلازم تكونين حذرة
--بعد ما تأكدين الطلب و قبل ما تدفعين كلمي البائع و تفاهمي معاه يمكن يطلع جزء من المنتجات اللي طالبتها غير متوفرة فالأفضل تكلمينه و تتأكدين لو بعضها غير متوفر ممكن تتفاهمين معاه على الأصناف المتوفرة و بعدها تلغين طلبك و تصلحين طلب جديد بالكميات الأصناف المتوفرة و أيضاً ترجعين تكلمينه و تطلبين منه تأكيد على توفر الأصناف في الطلبية حتى تدفعين ثمنها
إذا ما تأكدتي من توفر الطلب يمكن البائع يغطي النقص بأي منتج متوفر وقتها حتتفاجأين بأنه يوصلك منتج غير اللي طلبتيه فانتبهي لهذي النقطة و كلمي البائع قبل الدفع

هذا اللي يحضرني الآن لأني من زمان اشتريت منهم و ناسية الطريقة بالضبط بس انتي صلحي بحث عن طريقة الشراء من موقع علي اكسبريس و إن شاء الله تلقين الطريقة الصحيحة للتسجيل و الشراء

الله يوفقك

توقيع

..... متوقفة عن التجارة حتى إشعار آخر....

Hoopy Shop غير متواجد حالياً  

29-02-1433 هـ, 05:35 مساءً
اب

توقيع

شنط آخر موضة الموديلات معروضة بالانستقرام
للتواصل واتساب 0561284410

$$شيهانة الخير$$ غير متواجد حالياً  

29-02-1433 هـ, 05:42 مساءً
Hoopy Shop
يسلمووو يا عسسسل ريحتي بالييي .... و جاوبتي اللي بخاطري روحي الله يفتحها عليك دنيا و اخرة,.,
NOJOOM
حبيبتي اذا وصلت البضاعة خبريني عالخاص بتجربتك..
بنات الله يكثر من امثالكم,.,

oOoغلا عبووديoOo غير متواجد حالياً  

09-06-1433 هـ, 02:36 صباحاً
انا بصراحه ودي اشتري منه عدسات بس خايفه وكمان ممكن تطلبي لي منه ياعسل يلي تطلبين الي تاخذين عموله وكمان ودي اتعلم بصراحه كيف اطلب واتفاهم مع تجار البضاعه نفسها لاتطنشوني وربي محتاجه مساعده والله تعبت وانا ادور واطلب صارت شحاذه والله

امنياتي مستحيله غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق