السعودية - الرياض
خبيرة حلاوة ودلكة
حلاوة دلكة ساونا ملكي خصم خاص سارعي بالحجز تشعرين بالنظافة

السعودية - الرياض
خبيرة حلاوة ودلكة
حلاوة دلكة ساونا ملكي خصم خاص سارعي بالحجز تشعرين بالنظافة

قديم 26-02-1433 هـ, 12:49 صباحاً   #1
شروق صافيooo

عضوة

الصورة الرمزية شروق صافيooo

كل وحدة تقول طريقتها في تنظيم بيتها والمحافظة علية دايمانظيفومرتب

كيف الحال اخواتى كل وحدة تقول كيف تحافظ على بيتها منظم طول اليوم ونظيف وعيالها مرتبين نرجومن الاخوات رفع الموضوع للستفادة

قءءق
شروق صافيooo غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-02-1433 هـ, 01:25 صباحاً
وانا معاك ياشروق صافي كيف نخلي بيتنا مرتب ونظيف واعيالنا مايحوسون

ذكرى م العشرون غير متواجد حالياً  

26-02-1433 هـ, 01:52 صباحاً
امممممم انا حبيبتي من اصحى اسوي فطور العيال وابدأ بالبيت كنيس ومواعين وحمامات وترتيب ملابس وامسح السيراميك واسوي غدانا وعلى بال مايخلص الغدا ابخر البيت بعدها اروح اكشخ لابو الشباب وحط غداي اغسل المواعين كل وجبه عشان ماتتراكم علي واكره مطبخي ( مجربه) اما الترتيب كل مالزم الامر لأن عندي واحد مايعرف يحط الشئ بمكانه مهما اعلمه هذا كله ماياخذ معي ساعه لان كل يوم اسويه فكل شي تمام اخلص بسرعه 00في حاجات اسويها كل مره بشهر مثل المطبخ مسح وترتيب من الى 00 غسيل لملابس مره بالاسبوع وبغساله اتوماتيك يعني ما اتعب الحمدلله 00 الكوي مرتاحه زوجي يكوي برى 00 المفارش والبطاطين مره بالشهر 00 الجدران كل كم شهر لانها نظيفه اما محل لمسات اطفالي هذي اول بول يعني اثار يدينهم بالجدران والابواب 00 ريحت نفسي من معظم الشغل يوم علمت عيالي كيف يحافظون على نظافه المكان وما اسمح بالحوسه ابدا حاطه خطوط حمرا لبعض الاشياء وبكذا ريحت راسي000 استغفر الله

توقيع

حاول ان تقرا شيئاَ من كتاب ربک ، حتى لا يكتب لك بإنك هاجر للقرآن ♡
أم سدومي و حمودي غير متواجد حالياً  

26-02-1433 هـ, 01:56 صباحاً
حبيبتي ماعندي نظام

والحمدالله بيتي مايتوسخ كل شوي

ماعندي الا ولد واحد الله يحفظه

بس حبيت ارد على موضوعك

اب

توقيع

اللهم أني استودعتك نفسي وزوجي وأطفالي فاحفظنا بحفظك يامن لاتضيع ودائعك يارب فرحنا بشفاء بنتي حبيبتي يارب ياكريم
عسولات فستان مميز اللي تبي تم تخفيض السعر 500 ريال
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4113577
تــرف 2222 غير متواجد حالياً  

26-02-1433 هـ, 02:22 صباحاً
الله يعين الجميع
أحس أفضل شي التنظييييم
يعني لكل شي في البيت مكان مخصص له
وصراحة حاطه جلستنا كلنا بغرفة وحده
والباقي نوم
والمطبخ مقفلته بحاجز

وكمان أهم شي قووومة الصبح سبحان الله فيها بركه
لما ما أقوم الصبح أتلخبط
صح أني أرتب البيت وأضبطه
لكن أحس بنقص لأني ما قمت الصبح

شذا المجد غير متواجد حالياً  

26-02-1433 هـ, 03:21 صباحاً
شكرا على رداودكم اما انا فااخصص يوم للتنظيم والترتيب بدقة والتنظيف اول باول وقفل غرف العيال حتى مايحوسون الدنيا الله يهديهم

شروق صافيooo غير متواجد حالياً  

26-02-1433 هـ, 03:40 صباحاً
من رايي من التربيه والتعويد اذا تعود الاطفال اذا صحى يرتب سريره واذا لعب يرجع لعبته مكانها واذا بدل ملابسه يحطها بسلة الغسيل يعني على الاقل يخف الشغل على الام الكركبه هي الي تضيع الوقت

لاتهجر القران غير متواجد حالياً