مضاد اوجمنتين,,,والحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم كروشات/

بنات انا حامل ببداية الرابع ولي فتره احس الله يكرمكم بريحه كريهه جدا في البول ورحت المستشفى وحللت بول وقالت الدكتوره ان عندي صديد والتهاب بالبول وكتبت لي طبعا مضاد اوجمنتين 625 وفوار سيترات مغنيسيوم وانا استخدمت المضاد اول مره قبل شوي ومن بعدها وانا كل شوي ع الحمام,,احسه مدر للبول مهو مضاد,,,السؤال: هل هذا طبيعي,,,:44: والفوار الى الان مااستخدمته انا خايفه احد استخدمه من قبل..:time:,,,,خاااااالص ودي
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بشوكليت
غريب اوجمنتين يناسب الحوامل ! اللي أعرفه انه اقوى مضاد وطالما كتبته لك الدكتورة ان شاءالله مامنه مضرة ولا قد جربته:26::26:
موجة ورديه
موجة ورديه
مشكوره اختي فراوله الله يوفقك ويشرح صدرك ويعطيك حتى يرضيك
s-a-r-a-h
s-a-r-a-h
عادي كثير وهما حوامل يكتبولهم مضاد اوجمنتين اهم شي انك عديتي الثالث وخذي علاجاتك زي ماقالتلك الدكتوره ولا تشيلي هم وربنا يشفيكي ويقومك بالسلامه ان شالله
موجة ورديه
موجة ورديه
عادي كثير وهما حوامل يكتبولهم مضاد اوجمنتين اهم شي انك عديتي الثالث وخذي علاجاتك زي ماقالتلك الدكتوره ولا تشيلي هم وربنا يشفيكي ويقومك بالسلامه ان شالله
عادي كثير وهما حوامل يكتبولهم مضاد اوجمنتين اهم شي انك عديتي الثالث وخذي علاجاتك زي ماقالتلك...
الله يسلمك ياقلبي,,,الله يفرج لك كل كرب ويرزقك من وااااااسع فضله
ميرا 2004
ميرا 2004
انا فى الثانى وعندى التهاب بالبول وكاتبته لى الدكتورة يعنى غلط اخذه ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟