بك استجير

بك استجير @bk_astgyr

محررة برونزية

دلوعات الشهر الثامن ^_^ قصدي حوامل

الحمل والإنجاب

مرحبـــــــــــــــــــــا يادلوعــــــــــــــــــــــــــــــات

طبعــــــــــا دلوعات الشهر الثـــــــــــــــــــــامن.... :07:
شو الحمل معاكــــــــــــــــــــم!؟!؟!؟ :) يالله هانت مابقى شي غير شهرين وخـــــــــلاص وكل وحده إنشالله بعد شهرين :11retcher والبيبي :baby2: :baby2: في حضنها بصحه وســــــــلامه......

الصراحـــــــــه بفتقدكم بعد الولاده :( بس شورايكم بعد مانولد بنسوي موضوع بعد البيبي في الشهر الاول ========> وبعدها بشهر بنسوي الشهر الثاني هههههههههههههههههههه =======> بتقولون هاي موب صاحيه مصختها عاد :23: ......
يالله يارب تسهل الولاده حق كل خواتــــــــــى الحوامل...............
وفي هالموضوع طبعا بيختلف شوي لان الشهر الثامن ماقبل الشهر الاخير وبنشوف اذا الاعراض تتغير علينا :icon810: الله يستر...
452
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_ zahraa_
_ zahraa_
مرحبا
كيف الحال شاء الله ماتعبني كثير انا الحمد الله كل شيئ تمام
بس عم امشي عم اتعب نتفي بس هاي هي ومبارح عرفت جنس الجنين طلع بنوتى بس الدكتورة قالت مش ميئ بل الميئ بس على كل حال شتريتلها الثيب ومنشوف بس وليد شو بي صير (حكيت تاريخ حياتي) :D :D
اموولي الحلوة
انا كمان بشهر الثامن الله يهون علينا ويسهل الولاده بس صدق تعب مرررررررره الله يسهل
ونود بس انا شكلي بكمل التاسع لان البكر والثاني خلصت التاسع شكل هذا الحمل زي الحمل الاول والثاني
بس على فكرة بديت امشي مو مرررررررررة بس بديت علشان اولد في التاسع
عيون غزلان
عيون غزلان
بك استجير اشوفج مستعيلة عالثامن وتعبه بس عندج حق نبى نولد ونفتك من هالتعب انا بصراحة ملييييييييت وابى اشوف البيبي اللى اترياه من اربع سنيين بس يالله هانت بقى شهرين
بك استجير
بك استجير
:icon33:

بنات احس بشي يديد علي :icon33: ======> بعدج ماشفتي شي

احس بنغزات تحت المثانه بالضبط تعورني :icon33: واحس كثرت زياراتي للحمام :icon33:
بك استجير
بك استجير

_
zahraa_

تأبريني انتى شو محلاكي لما بتحكي لبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااني...........
عزيزتى ربي يسهل عليج يارب..وتقومين بالسلامه..بس غريبه ليش ماكشفتي عن جنس الجنين في الخامس ؟؟ ماكان فيج فضول تعرفين ؟؟؟ انا عن نفسي كنت اموت واعرف جنس البيبي..........فديت البنيات الحلوات ^__^

بحرينيه مناميه...

هلا هلا برفيقه الولاده..........شو متى بتروحين موعدج؟؟

جرح الورد.......

حبيبتي ..........مابقى شي ========> ياحظج.........إنشالله ماطولين وتولدين اول التاسع....

امولي الحلوه...

حبيبتي انا عندي احساس الي تبدأ تمشي في الثامن,.. تولد في اول التاسع =======> انا من باجر ببدأ هالبرنامج إنشالله..ز

عيون غزلان

ياختى ماعندي شغله ههههههههههههههه فاضيه........ماشالله اربع سنين!! يالله ثبت حملج وتولدين باللسلامه...........!؟ انتى من اي إماره؟؟؟ ومتى بالضبط الولاده؟؟