أخبار حواء:
«    »

قديم 21-02-1433 هـ, 05:18 مساءً   #1
قطرالندى***

محررة

الصورة الرمزية قطرالندى***

Smile حبوب الشاي الاخضر وخل التفاح للتخسيس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال و كيف البرد معاكم

امممم ما ادري اذا مكان موضوعي مناسب و الا لا بس حبيت احطه في هذا القسم لانه كلنا مغتربات

حابه أسألكم من فيكم جربت حبوب الشاي الاخضر و خل التفاح للتخسيس

أنا سمعت انها ما لها أضرار و مصرحه بس خايفه

لأني بصراحه عمري ما اخذت حبوب تخسيس بس هذه الفترة مررررره زاد وزني من الجلسه اكل و مرعى و قلة صنعه

و الان بدا البرد و الثلج صعب اطلع امشي و جهاز السير الكهربائي مليت منه احس ما عندي حماس

مين سمعت عن هذه الحبوب او جربتها

أنا قبل فتره قالت لي واحده عنها و نزل وزنها كثير بس أنا خوافه متردده كثير استخدمها او لا ؟

انتظر تجاربكم خلونا نستفيد

قطرالندى*** غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 21-02-1433 هـ, 05:48 مساءً   #2
زهرة فنلندا

محررة برونزية

الصورة الرمزية زهرة فنلندا

نفس السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحوني خواتي اعتذر عن قبول طلبات الصداقة
زهرة فنلندا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1433 هـ, 10:08 مساءً   #3
قطرالندى***

محررة

تسلمي يا عسوله عالمرور ان شاء الله نلقى من يفيدونا

قطرالندى*** غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1433 هـ, 10:50 مساءً   #4
fyحبيبة زوجها

عضوة جديدة

بصراحه مادري بس عندي قاعده مافي شي ينحف الا الرياضه وتقليل الاكل

ممكن استخدام هالاشياء بجانب الرياضه

ان شاءالله احد يفيد

fyحبيبة زوجها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1433 هـ, 11:13 مساءً   #5
قطرالندى***

محررة

هلا حبيبتي

أنا كمان نفس الشي حابه استخدمها بجانب الرياضة و التخفيف عشان تساعدني أني انحف بسرعه لأني اذا أراد الله بالإجازة بروح ازور أهلي بعد غياب سنين وخايفه ينفجعو لما يشوفوني ههههه أبغى شي يساعدني أني انحف بسرعه

مع أني من زمااااان ضد الحبوب لأني أخاف منها بس لما سمعت ان هذه الحبوب امنه قررت اتوكل على الله واستخدمها بس حابه أتأكد اذا هي امنه و الا لا اهم شي عندي انها تكون امنه

تسلمي يا قلبي عالمرور

قديم 22-02-1433 هـ, 12:06 صباحاً   #6
عيون دودي

عضوة نشيطة

اناااا معاكم

فين الاقيها في سان انتونيو

وكمان في شاي paiyouji plas

في احد جربه

عيون دودي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-02-1433 هـ, 12:30 صباحاً   #7
♥♥tuta♥♥

محررة

لا جربت الشاي و لا الخل بس حبيت افيدك انه

الجواب في كلامك...

زاد وزني من الجلسه اكل و مرعى و قلة صنعه

خففي من اكلك و زيدي من الحركة, مليتي من السير؟؟؟ اعملي ايروبك بتلاقي على يوتوب كذا فيديو بتقدري تستفيدي منهم ان شاء الله

♥♥tuta♥♥ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-02-1433 هـ, 12:43 صباحاً   #8
قطرالندى***

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون دودي
مشاهدة المشاركة

اناااا معاكم

فين الاقيها في سان انتونيو

وكمان في شاي paiyouji plas

في احد جربه

هلا حبيبتي

ما عندي فكره والله بس عندنا في كندا موجوده في الصيدليه

والشاي اول مره اسمع عنه ممكن تقولي لي اكثر عنه

وان شاء الله نلقي حد يفيدنا

نورتي حبيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥♥tuta♥♥
مشاهدة المشاركة

لا جربت الشاي و لا الخل بس حبيت افيدك انه

الجواب في كلامك...

خففي من اكلك و زيدي من الحركة, مليتي من السير؟؟؟ اعملي ايروبك بتلاقي على يوتوب كذا فيديو بتقدري تستفيدي منهم ان شاء الله

هلا حبيبتي

المشكله عندي مش في الأكل المشكله في نوعية الأكل بطاطس و نشويات ما قدرت انتظم في الأكل لان مافي حد يساعدني و نتنافس و نشجع بعض

والسير مليت منه لأني ما اقدر استمر بالرياضة لوحدي احب المجموعات و مالقيت نادي نسائي قريب من بيتي

عشان كذا فكرت بالحبوب لو هي امنه بجانب التخفيف والمشي عشان ينزل الوزن بسرعه

المشكله أني اول مره يزيد وزني كذا طول عمري نحيفة عشان كذا أبغى انحف بسرعه

نورتي حبيبتي

قديم 22-02-1433 هـ, 02:32 صباحاً   #9
اسعد بنت في العالم

عضوة فعالة

راح اجاوبك اختي بشكل سريع ولي عوده ان شاءالله بس يصير عندي فري تايم

بالنسبة للشاي الاخضر وخل التفاح بصراحة كلها اشياء بسيطة مالها علاقة في تخفيف الوزن ولااحد يضحك عليكي ويقولك حبوب تخسيس ومن هالكلام

وانا اتكلم هنا بالشي العلمي لان كل شي لازم يثبت بالدراسات وبحثت في هالشي ومافي دراسات اجريت عليها

الشي الوحيد العلمي اللي الكل متفق علية والابحاث اثبتته ان الاكل الصحي والرياضة

طبعا نسمع في حبوب تخسيس واعشاب واشياء كثيرة بس للاسف علميا مافي اثبات لهالشي ... وصحيح في ناس تمشي معاهم بس هذا

مايعني انها ممكن تنفع من كل الناس ... ولاتننسا دور الاعلام في رسخ هالاشياء في مخ العالم لين صدقناها

انا اتكلم هنا عن دراسة ومجال تخصصي ودراستي ... وقبل مادرس هالاشياء كنت زي كل الناس بصدق هالاشياء بس اكتشفت انها تاثيرها بسيط ولايذكر ..

راح اكتبلك بعض النقاط اللي انا جربتها وطبقتها والحمدلله حسيت انها هيا الافضل

والدايت والرجيم كمان ماحب احد يتبعها لانك حتملي منها وتتضايقي وبعد المده ترجعي للاكل العادي تبعك وتاكلي بكميات اكثر وهنا يزيد الوزن

بكميات اضعف من قبل ... ودايم تسمعين الناس بتقول انا سويت دايت وبعد ماتركتوا رجعت الدبل فهنا كان السبب

رجيم قاسي + نزول سريع في الوزن + فرح وانبهار + بعد فتره ملل +رجوع للاكل الطبيعي ماقبل الرجيم = زياده كبيره في الوزن ضعف السابق

هذي هيا المعادله بكل بساطة ... فاخصائيين التغذية ماينصحون ابدا باانواع الدايت اللي تكون فيها حرمان كبير في الاكل

كلي باعتدال مع ممارسه الرياضة ٥ ايام في الاسبوع اقل شي والتقليل من السكريات والحلويات مره في الاسبوع

وتتاكدين ان نظامك الغذاني محتوي علي جميع العناصر الغذائيه اللي يحتاجها الجسم من بروتين كربوهيدرات فتاميات معادن وشرب ٢ ليتر من الماء وهذا بغض للنقاط المهمه ان شالله تساعدك :

١- شرب ٢ كاسه ماد قبل كل وجبه وبعد

٢- استبدال الدهون المشبعه بالنباتيه في الاكل كالزيتون والفجتبل فات

٣- اكل دجاج منزوع الجلد

٤ استبدال العيش الابيض بالاسمر

٥- شرب الشاي والقهوه بدون سكر ويتعود عليه الانسان تدريجي يبدا يخفف بشكل يومي مملعقه او نص ملعقه

٦- تصغير حجم الوجبه اليوميه وخاصه الرز وانا افضل انك تاكلي في اواني صحون الاطفال عشان يحدد لك حجمها واذا رغبتي في المزيد اضيفي

٧- ابدي بطبق السلطه في الوجبه لتعطيكي شعور بالشبع

٨- السنكاسز لازم تكون شي صحي اجعليها خضار وفواكه تفاحه مثلا او موزه او خياره

٩- لاتشتري في البيت شوكلت وشبسات وهذي انا مجربتها لمن اخرج برا اشتري او لمن يجيني ضيوف بس وفعلا خفتت من اكلها

حاولي تطبقين هالنقاط وان شالله تشوفي نتيجه واي سوال انا حاضره .... لاتنسيني من دعواتك ربي يفرج همي

ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال لعائشة لما قالت له : أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ، ما أقول فيها ؟

قال : قولي " اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني "

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني
اسعد بنت في العالم غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 23-02-1433 هـ, 02:12 صباحاً   #10
قطرالندى***

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد بنت في العالم
مشاهدة المشاركة

راح اجاوبك اختي بشكل سريع ولي عوده ان شاءالله بس يصير عندي فري تايم

بالنسبة للشاي الاخضر وخل التفاح بصراحة كلها اشياء بسيطة مالها علاقة في تخفيف الوزن ولااحد يضحك عليكي ويقولك حبوب تخسيس ومن هالكلام

وانا اتكلم هنا بالشي العلمي لان كل شي لازم يثبت بالدراسات وبحثت في هالشي ومافي دراسات اجريت عليها

الشي الوحيد العلمي اللي الكل متفق علية والابحاث اثبتته ان الاكل الصحي والرياضة

طبعا نسمع في حبوب تخسيس واعشاب واشياء كثيرة بس للاسف علميا مافي اثبات لهالشي ... وصحيح في ناس تمشي معاهم بس هذا

مايعني انها ممكن تنفع من كل الناس ... ولاتننسا دور الاعلام في رسخ هالاشياء في مخ العالم لين صدقناها

انا اتكلم هنا عن دراسة ومجال تخصصي ودراستي ... وقبل مادرس هالاشياء كنت زي كل الناس بصدق هالاشياء بس اكتشفت انها تاثيرها بسيط ولايذكر ..

راح اكتبلك بعض النقاط اللي انا جربتها وطبقتها والحمدلله حسيت انها هيا الافضل

والدايت والرجيم كمان ماحب احد يتبعها لانك حتملي منها وتتضايقي وبعد المده ترجعي للاكل العادي تبعك وتاكلي بكميات اكثر وهنا يزيد الوزن

بكميات اضعف من قبل ... ودايم تسمعين الناس بتقول انا سويت دايت وبعد ماتركتوا رجعت الدبل فهنا كان السبب

رجيم قاسي + نزول سريع في الوزن + فرح وانبهار + بعد فتره ملل +رجوع للاكل الطبيعي ماقبل الرجيم = زياده كبيره في الوزن ضعف السابق

هذي هيا المعادله بكل بساطة ... فاخصائيين التغذية ماينصحون ابدا باانواع الدايت اللي تكون فيها حرمان كبير في الاكل

كلي باعتدال مع ممارسه الرياضة 5 ايام في الاسبوع اقل شي والتقليل من السكريات والحلويات مره في الاسبوع

وتتاكدين ان نظامك الغذاني محتوي علي جميع العناصر الغذائيه اللي يحتاجها الجسم من بروتين كربوهيدرات فتاميات معادن وشرب 2 ليتر من الماء وهذا بغض للنقاط المهمه ان شالله تساعدك :

1- شرب 2 كاسه ماد قبل كل وجبه وبعد

2- استبدال الدهون المشبعه بالنباتيه في الاكل كالزيتون والفجتبل فات

3- اكل دجاج منزوع الجلد

4 استبدال العيش الابيض بالاسمر

5- شرب الشاي والقهوه بدون سكر ويتعود عليه الانسان تدريجي يبدا يخفف بشكل يومي مملعقه او نص ملعقه

6- تصغير حجم الوجبه اليوميه وخاصه الرز وانا افضل انك تاكلي في اواني صحون الاطفال عشان يحدد لك حجمها واذا رغبتي في المزيد اضيفي

7- ابدي بطبق السلطه في الوجبه لتعطيكي شعور بالشبع

8- السنكاسز لازم تكون شي صحي اجعليها خضار وفواكه تفاحه مثلا او موزه او خياره

9- لاتشتري في البيت شوكلت وشبسات وهذي انا مجربتها لمن اخرج برا اشتري او لمن يجيني ضيوف بس وفعلا خفتت من اكلها

حاولي تطبقين هالنقاط وان شالله تشوفي نتيجه واي سوال انا حاضره .... لاتنسيني من دعواتك ربي يفرج همي

مشكوووووووره الف شكر لك غاليتي على المعلومات المفيدة

الشي اللي خلاني افكر فيها هو انه شفت واحده نحفت بشكل ملحوظ و لما سألتها قالت انها استخدمت هذه الحبوب و انتظمت بالرياضة وخففت اكلها

ما شاء الله لاقوة الا بالله نحفت بشكل فضيع الله يعطيها الصحه و العافيه

فبدأت افكر بالموضوع و قلت اجرب بس خفت تضرني لان الصحه اهم شي

و بجد افدتيني الله يجزاك خير

بإذن الله بتبع النصائح اللي قلتيها و بسجل بنادي حتى لو كان بعيد من بيتي لاني أبغى حد يحمسني لاني من النوع اللي يمل بسرعه

الله يجزاك خير يا الغاليه ربي يوفقك و يفرج همك و هموم المسلمين