احلام20111

احلام20111 @ahlam20111

عضوة فعالة

و الله شو عجيب هالوصفة ...... معجزة

ملتقى الإيمان

السلام عليكم اخواتي و الله اليوم و بعد ما عملت هالوصفة قررت انشرها بس جربوها و ادعولي الله يوفقني و يسر اموري...كان الهم يعتريني و الحزن يملا قلبي ولا يعلم الكرب الدي انا فيه الا الرحمان ضاقت بي الحيل و انقطعت السبل و لا حول و لا قوة لي الا بالله و في يوم و انا بموعد مع دموعي و احزاني اخدت المصحف الشريف و قراة سورة البقرة بخشوع و دموعي ما فارقت عيني فكل ما انتهي من صفحة ادعي و ادعي و اتدلل و الح ...هكدا حتى انتهت السورة فجلست على السجادة و سجدت لله فقلت...و انا ابكي يا رب اني اشكو بثي و حزني لك و اني اعلم منك ما لا يعلمون...اللهم انت ربي خلقتني و انا عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي في يدك ماض في حكمك عدل في قضائك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك ان تجعل القران ربيع قلبي و جلاء حزني و دهاب همي و غمي ......يا رب امرتني بالدعاء ووعدتني بالاجابة فانت قلت و قولك الحق امن يجيب المضطر ادا دعاه ......ربي اني مغلوب فانتصر و كررتها عدة مرات ...ثم قلت و الله منا رافعا راسي الا و انت مستجبلي يا ربي انا المضطرة و انت المجيب و حين اقشعر بدني و خشع قلبي و دمعت عيني رفعت راسي و ايقنت ان ربي استجبلي و الله يا الغاليين في دالك اليوم جاني الفرج و انشرح صدري ...فلكل من تعاني من الهم و من استصعب عليها امر بتاخد هالوصفة يا بنات أعملوها و انقلوها للفائدة و ادعولللللللللللي و الله ييسر اموركم و يجعل في الايام القادمة فرحة ليكم.....
102
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام20111
احلام20111
الله لا الاه الا انت سبحانك اني كنت من الضالمبن
= البر حسن الخلق =
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

لا اله الا الله

الله يفرج عنا و عنك كل هم و يجزيك الجنة كلام تقشعر له الابدان
احلام20111
احلام20111
الله يوفقك و يسرلك امورك و جزاك الله خير
البشوشه المتفائله