ايفونيه333

ايفونيه333 @ayfonyh333

محررة ذهبية

لقيت حل البثور الحمراء بالوجه

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم ..؟

مسسستعجله مره هع

المهم بناات انا اكتششششفت شي خطيررررر للحبوب الحمرا تحت الجلد او فوقه

انا جربتها بالصدفه عصرت برتقاله وشربتها مسويه راعية اهتمام بالصحه هع << واخذت قشورها وقشور ليمونه واضفت عليها ثلاث ارباع كاس مويه وتركته يطبخ حتى صااارت المويه قليله مرره

بصراحه اقصر عليه واتركه يطبخ نص ساعه عشان يثقل واستخدمه يوميه احطه على التسريحه وباليوم احط منه ثلاث او اربع مرات وادلك المنطقه عشان تتشربه

المقادير بالضبط ==قشر برتقاله كامله + نص قشر ليمونه << واتركيه يطبخ حتى يثقل

وكل يومين سوي خلطه جديده لان هذي مدتها يومين واحسن تكون توها مطبوخه ..فهمتوووو خوواتي علي ..؟:35:

ايضا << جيبي خيط بكره وحمي مويه وخلي البخار بوجهك وجيبي الخيط وامسكيه من الجهتين سوي زي طريقه الفتله

لان هذي تكون مجتمعه لازم تطلع بالبخار لان البخار يفتح المسام ...

يعني خلي البخار يجي على وجهك وجيبي خيط ومرريه بقوه على وجهك يارب فهمتو علي كانك بتنتفين شعر وجهك بالخيط

الخيط والبخار مرتين باليوم وقشور البرتقال والليمون ثلاث مرات باليوم وايضا اخلطي مويه بفنجال وملح خشن كثري وامسحي فيه مكان الحبوب ادعكيه ززين

ادري الخلطات كثيره << لكن راح تنبهرون بالنتااايح

النتيجه بعد اسبووووووع رراح تنصدمون والله الحبوب الحمراء تروح بنسبه 80 والاسبوع الثاني ان شالله تختفي

بنات انا جربتها بنفسسي والله العظيم انا ايفونيه 333 جربتها بوجهي على الخد كانت فيه حبوب حمرا مزعجتني

تكفووووون اللي تجرب وتفيد معها تدعيلي ويشهد ربي ان بحاجه الدعوه من اخت ربي ييسر امري ويرزقني الوظيفه

وان شالله تتمتعون بوجيه مشرررقه خاليه من الحبوب

لاتنسون التقييم :35:
11
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..sky
..sky
الله يوفقك وييسر امرك ويرزقك بالوضيفه ياااااااااااارب
رجـآوي
رجـآوي
يعطيك العافيه الله يسهل امرك ويرزقك بالوظيفه
ايفونيه333
ايفونيه333
وياك ان شالله