deema2010

deema2010 @deema2010

عضوة نشيطة

دكتورتي تقول عادي طبيعي بعد قيصريتين

الحمل والإنجاب

مرااااحب ...يا بنات انا سويت قيصريتين اخر وحده قبل ثلااث سنوات وافكر احمل::04: ...هالفتره....وامس رحت فكيت اللولب والحمدلله..قلت خلني اسال الدكتوره اذا حصل حمل ان شاء الله ممكن طبيعي؟ قالت اذا انتي عندك الحوض تمام وما في اي مشاكل للبيبي اوكيه,,,قلت لها اصلا انا والده طبيعي قبل كذا..الحمدلله,,,وحابه اجرب طبيعي تحت اشراف استشاري في مستشفى كبير...حتى لولا سمح الله صار شي..فقالت لي عادي...فرحت مره بس في داخل نفسي خايفه من كلاامها ...اخاف ما عندها سالفه..
اشرايكم اجرب تحت اشراف طبي متكامل...:44:
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

deema2010
deema2010
لا اله الا الله
نجد الشموخ
نجد الشموخ
عزيزتي كله بقدرة الله .
انا زيك والدة طبيعي مرتين وقيصري مرتين
والان حامل وقيصريتي بالاسبوع 38 بدون انتظار الطلق
لان الولادة بعد قيصريتين فيها مخاطرة كبيرة لان الرحم ما يتحمل الطلق
ولاسمح الله ممكن تالدي طبيعي وتنفك العملية وتكونين ما استفدتي شئ
توكلي على الله ولا تخاطرين والرضاء بقدر الله نعمة
فمن ولدة طبيعي تعرف نعمة الله وتعرف الفرق بين الولادتين .
والحمد لله على كل حال
اللهم سهل على كل حامل وارزقها سلامتها وسلامة طفلها .
! أنــا !
! أنــا !
كل شي ممكن يكون طبيعي وهذا مو كلام بس الدكتورة

حطي ببالك كتبة ربي فوق كل شي ورحمته فيينا ,,

ولو صار ماصار مايصير الا الصلاح
deema2010
deema2010
عزيزتي كله بقدرة الله . انا زيك والدة طبيعي مرتين وقيصري مرتين والان حامل وقيصريتي بالاسبوع 38 بدون انتظار الطلق لان الولادة بعد قيصريتين فيها مخاطرة كبيرة لان الرحم ما يتحمل الطلق ولاسمح الله ممكن تالدي طبيعي وتنفك العملية وتكونين ما استفدتي شئ توكلي على الله ولا تخاطرين والرضاء بقدر الله نعمة فمن ولدة طبيعي تعرف نعمة الله وتعرف الفرق بين الولادتين . والحمد لله على كل حال اللهم سهل على كل حامل وارزقها سلامتها وسلامة طفلها .
عزيزتي كله بقدرة الله . انا زيك والدة طبيعي مرتين وقيصري مرتين والان حامل وقيصريتي بالاسبوع 38...
جزاك الله خير يانجد وبارك فيك
deema2010
deema2010
كل شي ممكن يكون طبيعي وهذا مو كلام بس الدكتورة حطي ببالك كتبة ربي فوق كل شي ورحمته فيينا ,, ولو صار ماصار مايصير الا الصلاح
كل شي ممكن يكون طبيعي وهذا مو كلام بس الدكتورة حطي ببالك كتبة ربي فوق كل شي ورحمته فيينا ,, ...
مشكوره يا انا بارك الله فيك