آستفسارات عن اشياء بالرجيم ساعدوني بنات ..؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم ؟
1- أبغى كل وحده تقولي أول مره عملت رجيم قد آيش نحف وبمدة كم وآيش كان رجيمها ؟
2- وكمان آبغى آسئل بخصوص رجيم غلا الاشواق عادي لو آخذت الصبح بدل البيض زبادي اكتيفيا
ولى ممنوع مره ؟؟
3- وكمان مكتوب الغداء تونه طيب لوحمست ع النار تونه وبصل وطمام وبدون اضافة زيت عادي ولى لا ؟
4- وآيش هو السكر المناسب للرجيم ومن وين آشتريه ؟
5- ولازم أوقات الاكل تكون نفسها كل يوم بدون تأخير أو تغير ؟
6- أنا انام 10 ساعات بسم الله علي هذا يأثر ع الرجيم ؟
7- وبسأل شاي النعناع الاخضر ينحف لان انا مااحب الزنجبيل ؟

وادعولي ولاتبخلوا علي بالاجابات الله يسعدكم وارفعوا الموضوع ...:(
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليارديره بزنس
يسعدني اكون اول من يردعليك:
اول رجيم رجيم غلاالاشواق ولااستفدت منه بعدين اللبن والتمرررررررررائع لكن يفتح نفسك للحلى وتصيرين دائمامشتهيه التمر
لكن انت ابحثي عن رجيم صحي وبماانك اول مره تسوين رجيم رااح تنحفين
2- وكمان آبغى آسئل بخصوص رجيم غلا الاشواق عادي لو آخذت الصبح بدل البيض زبادي اكتيفيا
ولى ممنوع مره ؟؟
لالالايعتمدعلى 3 وجبات بروتين وماانصحك فيه شوفي الاتكوتين ارحم منه -او النقااااااااط مررره ممتازولاتحسي بحرمان
3- وكمان مكتوب الغداء تونه طيب لوحمست ع النار تونه وبصل وطمام وبدون اضافة زيت عادي ولى لا ؟
اتوقع عاااااااادي
سكرالرجيم بكل مكان بالصيدليه والسوبرماركت فيه ببنده اوكارفورفيه ركن خااااص بالحميه(تروبيكانا اوستيفانا)
لالالالاعادي كل تنظيم الاكل اصح
لابالعكس النوم ينحف ااااهم شي الرياااضه
النعناع ماااااااينحف يخلص البطن من الغازات

نصيحه لووووجه الله لاتسوين غلطتي وغلطه الاغلب نبي ننحف وبس واخرتهاشعرمتساقط وامراض وحاله
اذاامكانيتك تساعدروحي اخصائيه تغذيه وتابعي عندهاافضل لك
عنيزاويــــة
عنيزاويــــة
كيفكم ؟

ما اتذكر

ولى ممنوع مره ؟؟

ما اعرف الريجيم ، لكن ابي اقولك ان الموضوع مو يخرب ولا ما يخرب الموضوع سعرات حرارية واحسبيها صح الا من ناحية الريجيم البروتيني هو اللي السكر والنشويات تخرب الريجيم

انت وش تحسين ! ، اكيد عادي واللي يقول لا غلطان يعني وجبتك صحية ليه ما يتفع !

فيه بالسبورماركت بس اذا انت ما تستخدمين الا سكر قليل مرة باليوم مثلا احس السكر افضل من المواد الصناعية ، وتاكدي بالبحث عن الموضوع بالنت او سوال ناسس صحيين وفاهمين بهذي الاشكال،

قلت لك الموضوع سعرات ما زدتي عنها كلش تمام ،

لا بالعكس

ما عندي معلومات ، لكن نصيحه ( تحركي ) امشي اجري ... الخ اضمن لك فايدتها اكثر من المشروبات هذي

وبالنهاية اختي انصحك نصيحة لوجه الله ابعدي عن الريجيمات اي شيء فيه حرمان بعدي عنه لان اغلب اللي يسوون ريجيمات

غلطوا غلطت عمرهم يوم بدوا اول مره لان من ذاك اليوم لحد الان وزنهم في زيادة وليس نقصان وهذا نتيجة الحرمان يخليهم ياكلوا اكثر من قبل

تبين تنحفين انصحك بقراءة كتاب لكاتب انجليزي مترجم للعربي : استطيع ان اجعلك رشيقة

او ذخلي الاكل الصحي والحركة في حياتك ولا تستعجلين النتائج عشان ما تكون عكسية .
♥5faya alro7♥
♥5faya alro7♥
كيفكم ؟ 1- أبغى كل وحده تقولي أول مره عملت رجيم قد آيش نحف وبمدة كم وآيش كان رجيمها ؟ ما اتذكر 2- وكمان آبغى آسئل بخصوص رجيم غلا الاشواق عادي لو آخذت الصبح بدل البيض زبادي اكتيفيا ولى ممنوع مره ؟؟ ما اعرف الريجيم ، لكن ابي اقولك ان الموضوع مو يخرب ولا ما يخرب الموضوع سعرات حرارية واحسبيها صح الا من ناحية الريجيم البروتيني هو اللي السكر والنشويات تخرب الريجيم 3- وكمان مكتوب الغداء تونه طيب لوحمست ع النار تونه وبصل وطمام وبدون اضافة زيت عادي ولى لا ؟ انت وش تحسين ! ، اكيد عادي واللي يقول لا غلطان يعني وجبتك صحية ليه ما يتفع ! 4- وآيش هو السكر المناسب للرجيم ومن وين آشتريه ؟ فيه بالسبورماركت بس اذا انت ما تستخدمين الا سكر قليل مرة باليوم مثلا احس السكر افضل من المواد الصناعية ، وتاكدي بالبحث عن الموضوع بالنت او سوال ناسس صحيين وفاهمين بهذي الاشكال، 5- ولازم أوقات الاكل تكون نفسها كل يوم بدون تأخير أو تغير ؟ قلت لك الموضوع سعرات ما زدتي عنها كلش تمام ، 6- أنا انام 10 ساعات بسم الله علي هذا يأثر ع الرجيم ؟ لا بالعكس 7- وبسأل شاي النعناع الاخضر ينحف لان انا مااحب الزنجبيل ؟ ما عندي معلومات ، لكن نصيحه ( تحركي ) امشي اجري ... الخ اضمن لك فايدتها اكثر من المشروبات هذي وبالنهاية اختي انصحك نصيحة لوجه الله ابعدي عن الريجيمات اي شيء فيه حرمان بعدي عنه لان اغلب اللي يسوون ريجيمات غلطوا غلطت عمرهم يوم بدوا اول مره لان من ذاك اليوم لحد الان وزنهم في زيادة وليس نقصان وهذا نتيجة الحرمان يخليهم ياكلوا اكثر من قبل تبين تنحفين انصحك بقراءة كتاب لكاتب انجليزي مترجم للعربي : استطيع ان اجعلك رشيقة او ذخلي الاكل الصحي والحركة في حياتك ولا تستعجلين النتائج عشان ما تكون عكسية .
كيفكم ؟ 1- أبغى كل وحده تقولي أول مره عملت رجيم قد آيش نحف وبمدة كم وآيش كان رجيمها ؟ ما اتذكر...

الله يسعدكم يارب ويرفع قدركم بالدنيا والاخر :26:
اتحادية المدينه
رفع لعييييييييييييييييييييييييونكُُُ
rain drobs
rain drobs
الله يسعدك ويوفقك وانصحك بنظام السعرات الحراريه اي نظام...النت مليان ماشاءلله اشكال والوان...لانه النظام الوحيد اللي يثبتلك نزول في الوزن صحي ومايرجع اللي نقصتيه بسهوله..