خمسة طرق لتعرفي أنك في فترة التبويض باذن الله ^_^

الحمل والإنجاب

بناااااات... هذي الطرق الخمسة لمعرفة يوم التبويض أكيد باذن الله.. أنا طبيبة و اتكلم عن علم ان شاء الله أفيدكم و ادعو لي يكون هذا شههههر سعدي و أحمل انا و كل اللي تبي ياااااااااااا رب

طبعا تحديد ايام التبويض بالحساب مهم أيضا.... بس ما يعطيكي يوم التبويض بالضبط يحدد لك 5 او 6 ايام واحد منها هو يوم التبويض....
غير كذة للناس اللي دورتهم غير منتظمة ممكن يلجأة للطرق التالية لان الحساب يكاد يكون مستحيلا....

الطريقة الأولى :

جيبي ميزان حراااااااارة... مو العادي جيبي الكتروني حق الأذن عشان تقيسي درجة حرارتك... بس مو بأي وقت.. ابتداء من اليوم ابدي قيسي أول ما تصحي الصباح من النوم و خلي ميزان الحرارة جنب السرير ... قيسي حرارتك قبل ما تقومي ولا تتكلمي ولا تفرشين أسنانك و قبل أيييييييييي شي... لأن كذة بتقدري تقيسي أقل درجة حرارة لك خلال اليوم...
لماذاااا؟؟ >>> لأن كل فترة من الشهر هرموناتك تتغير و لها تأثير على درجة حرارة جسمك..
بتكون درجة حرارتك منخفضة ابتداء من أول يوم للحيضة و حتى يوم التبويض... يوم التبويض نفسه فجأة بتلاقي درجة حرارتك زادت بمقدار 0.4 تقريبا أو أكثر كمان... و بتظل مرتفعة الى أن يحين يوم الحيض.... و فجأة بتنخفض حرارتك مجددا... انا الشهر الفات بديت اقيس و أسجل... و سبحن الخالق فعلا هذا اللي يصير >>>>>> تراني طبيبة ^_^
المششششكلة وييين؟؟؟ ان اذا ارتفعت حرارتك خلاص بيوم التبويض معناها ان البويضة من اليوم اللي قبله تقريبا كانت جاهزة... يعني خلاص... وقع الفاس على الراس... يا اما تلقحت و يا اما لا...... يعني بس تساعدك تعرفي انك خلاص فوتي مواعيد الاباضة........

في بعض النساء المحظوظات يسجلن درجة حرارة منخفضة جدا اكثر من المعتاد قبل يوم او يومين من التبويض اللي هي الايام المفترض يكون فيها الجماع... يا رب كلكم تكون محظوظين و تلقوووو هاليومين بميزان الحرارة

الطريقة الثانية:
ادخلي اصبعك في فتحة المهبل عشان تقيسي بعد فتحة الرحم من فتحة المهبل... في الفترات غير ايام التبويض يكون الرحم بعييييد و مسكر و ملمسه قاسي شويه زي ملمس مقدمة الانف تقريبا... اما في ايام التبويض يكون أقرب و مفتوح شوووويه و ملمسه زي ملمس حلمة الاذن... مررررن ^_^

الطريقة الثالثة:

الافرازات المهبلية: تكون زاااااااايدة و لزززجة و ببياض البيضة

الطريقة الرابعة:
الام التبويض: الم في احد المبيضين و ليس كلاهما... اللي هو الم تحت مستوى السرة على اليمين شوية او على الشمال سوية..... يكون كانه نغزات ... قد لا تلاحظه بعض النساء لانه ما يجيهم بقوة....

الطريقة الخامسة و الأكيدة:
انك تريحي بالك و تشتري فحص منزللي للتبويض ... زي اختبار الحمل المنزلي بس انه يكشف لك يوم التبويض

وبسسسس... أتمنى اني أكون أفتدتكم.... و لا تنسوني بدعوة من قلبكم ^_^
21
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نصراويه عالمية
جزاك الله خير
يازين العافية
الله يرزقك ويرزقني وجميع اخواتي ياكريم
حنية أم
حنية أم
الله يرزقك وكل مشتهية...الاستغفار سبب للحمل بإرادة الله.قال تعالى...فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا......إلى أن يقول ويمددكم بأموال وبنين....
ام احلا بنوته
ام احلا بنوته
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب عاجل غير اجلا.
والله يجزاكي خيرر
أحلى حكمه
أحلى حكمه
جزاك الله خيرا وأسأل الله لك الذريه الصالحه عاجل غير اجل