السعودية - الرياض
معلمة في وادي لبن
لمتابعة المرحلة الابتدائية والمتوسطة لجميع المواد

السعودية - الرياض
معلمة في وادي لبن
لمتابعة المرحلة الابتدائية والمتوسطة لجميع المواد

قديم 04-02-1433 هـ, 09:36 مساءً   #1
مخفى للسرية
عضوة

شعر في الأكل

السلام عليكم

حلمت قبل يوم إني في غرفة كبييييرة هذي الغرفة في الأصل في المدرسة إللي كنت أدرس فيها زمان

المهم حلمت إنا جايبين فطور وأنا وأختي كنا جايبين أغلب مافي الفطور (وكأن أختي راحت من بدري وباقي أنا )

المهم كانت فيه جارتنا وفيه ناس غيرهم بس ماني متذكرتهم

المهم وإحنا جالسين ع الفطور فتحت حافظة فيها عصيدة أو عيش( أكلة شعبية ) يوم جيت بأكل منها بالملعقة شفت فيها شعر كأنه شعر جسم نزلت الملعقة وأخذت من الحافظة مرة ثانية وتفاجأت إن إللي في الملعقة جناح طائر أبيض << جاء في بالي إنه أكيد طاح فيها الجناح لإن المكان مكشوف ( كان مرات أشوفه مكشوف ومرات أشوفه مقفل ) نزلت إللي في الملعقة وجلست أوريهم الشعر إللي في الأكل المهم صديقتي جالسة جنبي وجلست أوريها ( وكأنه قبل أكلنا منه وماكان فيه شعر ) .. وبعدها خلصنا الفطور وبدينا نجمع أغراضنا عشان نطلع من المدرسة مع إني متخرجة من الجامعة

*وقت حدوث الحلم بالساعه / الفجر / الظهر / العصر/ المغرب / العشاء او غيره

بعد صلاة العصر

*الحاله الدينيه : عاديه / تحت المستوى العادي / ملتزمه / شديده الالتزام

متوسطة الإلتزام

*الحاله الاجتماعيه: عزباء/ مخطوبه / متزوجه / مطلقة / ارمله
عزباء

*المهنه : طالبة مدرسه/ طالبة جامعيه/ موظفه / متقاعده /ربة بيت

عاطلة

*حالتك قبل النوم.:.هل كنتي منزعجه من شئ ؟ تفكرين بامر ما له ارتباط بالحلم ؟

يمكن كنت أفكر في الإمساك إللي كان عندي

*ذكر اسماء من في حلمك.:.(((واسمك انتي لا يشرط ابدا او اسم امك ))) ولكن يشترط اسم الاشاخص من هم بحلمك
بل كل ما كان الشخص بعيد عنك يهمني اسمه في التعبيره مثل الصديق والجاروالخال وابن الخال

صديقتي اسمها وفاء

* ذكر هل انتي على رقيا ام لا.:.فان من اهمالامور التي تغير التعبير كافه في رموزه وتوضحه اكثر ان ذكرتي هل كنتي على رقيا ام لا وان كنتي على رقيا ارجو ذكر برنامجك لو بشكل مختصر(( يقصد بالرقيابرنامج من القران مخصص لعين او السحر او ماشابه ولا يقصد الفتاحه والاذكار ))

لا لست ع رقية

مخفى للسرية غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

09-02-1433 هـ, 04:46 صباحاً
خيرا رأيتي
ارقي نفسك بالاذكار وتحصني
رؤياك تعني اصابتك بعين او حسد لاسامح الله
توكلي على الله واقراي على نفسك وحصنيها
وفقك الله بالنسبه للامساك عندك اكثري من شرب الماء وعصير البرتقال واعتمدي على الماء في يومك
شفاك الله وعافاك

توقيع

الـغـريـبـه غير متواجد حالياً  

09-02-1433 هـ, 07:39 صباحاً
الله يجزاك ألف خير

أنا بس حبيت أنوهـ إني في الحلم ما أكلت من الأكل ... وهل لإللي في الحلم علاقة بذالك ؟!

وكمان هل ممكن يكون فيه عين أو حسد ولا أحس لإني الحمدلله ماأحس بشيء

وبالفعل قبل يمكن ثلاث سنوات فسرت حلم وقالوا لي إنه يعني إني تعالجت أو بأتعالج من حسد ومع ذلك الحمدلله ماأشعر بأي أعراض

أسفة طولت حكي

مخفى للسرية غير متواجد حالياً