أخبار حواء:
«    »

قديم 13-02-1433 هـ, 01:44 صباحاً   #961
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aro0o0oj مشاهدة المشاركة
يسعد مساك ميس الريم 11

انا بكريه حامل بشهرين واسبوعين

كرهت الطبخ وروائحه كلها وكرهت الدجاج بكل الطرق ايدامات كبسه مقلي مسلوق مشوي مره ماطيقه
احب ريحة البخوووور والعطووور بس البخور بزياده من حملت مدري كم علبه مخلصه كل شوي ابخر خخخخخ غريبه صح

امممم اول حملي صداع شديد وشد بالكتف اليسار قوي جدا
وشد والم في اسفل البطن جهة المبيض الايسر احيانا احس كانه عرق انشد او عصب مدري وش يكون بالضبط

الم شديد في المعده والقولون مو راضي يهجد ويريحني بسبب وبدون اما ناحية الرحم اسفل البطن احس بخفه ولا كاني حامل ما احس بشي مع ان بدا نبض الجنين من اسبوع
بداية حملي صار انتفاخ شديد اسفل البطن والصدر وبعدين رجع كل شي صار طبيعي حتى شكيت بفتره اني مو حامل

قبل حملي دائما احلم ان معي بسريري بنت رضيعه وتهبل مره حلوه شقرا وعيونها زرق (فديت بنتي الموصدقيه طالعة لي خخخخخ)

يمكن لاني متعلقه في البنات انا وزوجي وودنا تجينا بنوته ان شاءالله

اول حملي حلمت سلفتي فيني اني لابسه خاتم ذهب مررره يهبل واقولها هذا هديه من زوجي مع انه تاخر شوي بس عادي اهم شي انه جابه وحلو عجبني

وحلمت قبل 8 اشعر تقريبا بان حسني مبارك عطاني مفاتيح فضية لامعه جدا جدا وفسرته لي احدى الاخوات في المنتدى ان اغلب ذريتي ان ما كان كلها اولاد

بربرت واجد خخخخ اعذريني بس من الوناسه ودي اعرف

الله يسعد قلبك دنيا واخره ي رب
اقسم بالله خمنت ولد قبل اقرا احلامك من وحمك

ام ميس الريم 11 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 13-02-1433 هـ, 01:46 صباحاً   #962
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس الهذلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا حامل في السابع كرهت جميع المقليات والروائح زي الفنيليه والبرتقال وكان يجيني صداع فضيع ابد ما يروح وحلمت ان بنتي الصغيره معها مسدس واطلقت منه رصاصتين وحلمت كمان اني كنت في المستشفي ودخلت الغرفة ولقيت على السرير حقي ولد وبنت صغار مره وحلوين وقالت امي تعالي خذي عيالك

ياليت تفصلين حلم بنتك بالمسدس كامل

ام ميس الريم 11 غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1433 هـ, 01:48 صباحاً   #963
أم ساره 4

محررة برونزية

الصورة الرمزية أم ساره 4

أنا حامل بداية الرابع على حسبة السونار كرهت العطور والحلويات وحبيت الموالح والليمون والمخللات وكرهت الدجاج واللحم واحب السمك والربيان دايما أحلم برجال غريب يتحرش فيني ومره حلمت بخواتم ومره بخروف أبيض ومره حلمت ببعير مره حلمت بأخوي الكبير مع عياله عندي بالبيت هذا اللي أذكره حاليا وبالنسبه للعوار دايما أحس بنهاية بطني من تحت ومثل الشد من جنب اليمين وشد وعوار بساقي اليسار مكان ورا الركبه وكان وحامي لوعة جبد قويه وبس أحس حملي خفيف لمن أكون قاعده وبقوم عادي أحس إني خفيفه وبس

رب هب لي من لدنك الذريه الطيبه إنك سميع الدعاء

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

اللهم آمين يارب العالمين
أم ساره 4 غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1433 هـ, 01:52 صباحاً   #964
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحان وزعفران مشاهدة المشاركة
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى ..واكره كل الروائح حتى ريحتي واكره زوجي خصوصا الجماع اكرهه بشكل فضيع
حملي هذا الثاني وحسيته اخف نوعا ما من حملي بولدي الاول ...في حملي هذا اشتهيت كم طبخه وبعض الفواكة واكلت ليمون لمن خف وحمي شوي وحملي الاول مااشتهيت الا العسل وفاكهه معينه
وحمي يبدأمن الشهر الثاني ويخف بداية او نصف الرابع ...وحاااام متعب جدا غثيان واستفراغ ووهن وجوع وعطش
في حملي هذا تعبت من صدري صار يؤلمني كثير خصوصا الشهور الاولى والحلمات دايم متهيجة وتحكني...حسيت بحملي هذا ان فيه ثقل اسفل بطني من الشهور الاولى ..ورغبة شديدة في النوم في الشهور الاولى
حلمت كم مره بداية حملي وقبل احمل اني اجامع اخو زوجي ومره اجامع خالي ..واخزياه
وحلمت مره انه زوجة خالي تعطيني ولدها في كرتون تقول هذا لك ...ومرتين حلمت ان زوجي تزوج علي .بس كنت وقتها زعلانه منه .
ومره حلمت ان معي ولد ارضعه..
شكلي ماتغير كثير لا احلويت ولا تشينت...

انتظر تخمينك
زوجة خالك وش جنس اطفالها
خالك هل هو نفسه زوج الحرمه اللي حلمت فيها قبل
اخز زوجك وش جنس اطفاله

قديم 13-02-1433 هـ, 01:52 صباحاً   #965
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحان وزعفران مشاهدة المشاركة
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى ..واكره كل الروائح حتى ريحتي واكره زوجي خصوصا الجماع اكرهه بشكل فضيع
حملي هذا الثاني وحسيته اخف نوعا ما من حملي بولدي الاول ...في حملي هذا اشتهيت كم طبخه وبعض الفواكة واكلت ليمون لمن خف وحمي شوي وحملي الاول مااشتهيت الا العسل وفاكهه معينه
وحمي يبدأمن الشهر الثاني ويخف بداية او نصف الرابع ...وحاااام متعب جدا غثيان واستفراغ ووهن وجوع وعطش
في حملي هذا تعبت من صدري صار يؤلمني كثير خصوصا الشهور الاولى والحلمات دايم متهيجة وتحكني...حسيت بحملي هذا ان فيه ثقل اسفل بطني من الشهور الاولى ..ورغبة شديدة في النوم في الشهور الاولى
حلمت كم مره بداية حملي وقبل احمل اني اجامع اخو زوجي ومره اجامع خالي ..واخزياه
وحلمت مره انه زوجة خالي تعطيني ولدها في كرتون تقول هذا لك ...ومرتين حلمت ان زوجي تزوج علي .بس كنت وقتها زعلانه منه .
ومره حلمت ان معي ولد ارضعه..
شكلي ماتغير كثير لا احلويت ولا تشينت...

انتظر تخمينك
زوجة خالك وش جنس اطفالها
خالك هل هو نفسه زوج الحرمه اللي حلمت فيها قبل
اخو زوجك وش جنس اطفاله

قديم 13-02-1433 هـ, 02:02 صباحاً   #966
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ جــــوولان ♥ مشاهدة المشاركة
يالله من زمان وانا ادور موضوعك

انا تحلمت باول حملي اني جبت تؤم بنات ضحوكات جميلات .. امي سمت وحده فيهم اماني واشوف نفسي ماعجبني الاسم واقول لامي احملي انتي وجيبي بنت وسميها اماني راحت امي وهي تضحك علي ..

وحلمي الثاني تحلمته في الشهر الثاني من الحمل ... اشوف انه انعرض علي شنطة عندي مثلها طبق الاصل .اقول للي معي عندي مثلها ماراح اخذها ... وانتهى الحلم

وتحلمت برضو في الشهر الثاني ... اني ولدت وانا لسه في الشهر السادس .. واسالهم وش جنسه .. قمت من على السرير و أفتح حفاظة الجنين عشان اشوف جنسه ... الا هي بنت بس اعضائها كبيرة جدا وفتحتها كبير لدرجة اني اشوف داخلها ... واقول يمكن طبيعي لانها انولدت بدري واشوفها تلعب وتضحك وحجمها البنت كبير كان عمرها 4 او 6 أشهر مع انه دوبني جبتها

عندي بنتين ونفسي بولد يارب تجعل مافي رحمي ذكر يارب

وحمي غير عن بناتي .... انام كثير و الروائح العطر عادي والاكل ماحب اكل السوق ولا الحلويات و لا الفواكة ماني مشتهية شئ ... يمكن لاا معدتي تعبانه ن
يارب يرزقك الغلام الصالح
ولكن احلامك ملخبطه نوعا ما
توام البنات وحلم الشنطه تدل عالذكر
ولكن حلمك بالوالده دل على العكس
واسم اماني لكثرة ماتتمني الولد
و البنات حلوين واحساسي بنت بس ياب يكذب احساسي وتجين تقولين سويت سونار وقالو

قديم 13-02-1433 هـ, 02:08 صباحاً   #967
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمعة سراب مشاهدة المشاركة
ليه ماتردين علي ام ميس احسك ملخبطه مني صح
ببطنك بنوته باذن الله والغوايش اولادك اللي معاك حاليا

قديم 13-02-1433 هـ, 02:10 صباحاً   #968
ام ميس الريم 11

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nolah مشاهدة المشاركة
انا حاامل بنهاية الشهر الثاني
من بداية حملي احس بضيييييقه ومالي خلق لشي ولما اكل الأكل بفمي يطلع مر
كرهت روائح العطورات وحاسة الشم عندي مرره قويه الا البخور عادي
اممممم وش بعد احب الاشياء الحاره مثل الفلفل والمالحه وساعات الحاليه بس مااعطي نفس مجال
خايفه من سكر الحمل لانه جاني ببنوتي الله يحفظها
ياليت اي حلم قبل اوبعد الحمل حلمت فيه واي اشد وحمك هذا والا ببنتك وهل عندك غيها

قديم 13-02-1433 هـ, 02:11 صباحاً   #969
لمعة سراب

عضوة فعالة

الصورة الرمزية لمعة سراب

عندي موعد الخميس مو هذا الي وراه اتأكد واعلمك

لاتحرمون انفسكم ادخلو على الرابط

http://du3aa.r3r3r.com/
لمعة سراب غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1433 هـ, 02:11 صباحاً   #970
**بثينه**

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية **بثينه**

انا يا حلوه انا حامل في بداية الشهر الرابع حملت مباشره بعد اجهاض وعندي ولد عمره خمس سنوات

في بداية حملي كرهت زوجي وكرهت ريحته خاصه بعد ما يطلع من الاستحمام وكرهت عطره مره وكرهت الدجاج والحلى اتغير طعمه عليه احس كانه السكر زايد مره فيه حبيت الحوامض ونومي زاد

وصداع والنفسيه زفت وصرت عصبيه وغثيان طول اليوم وحاسة الشم صارت مره قويه حلمت اني انا وثلاث رجال ما اعرفهم حملنا مسجد من الارض وطلعناه القمر وحطيناه على القمر وكنا

مبسوطين ونبارك للبعض انا اول ناس نحط اول مسجد على القمر وكان واحد من الرجال وهوه يسلم عليه وباركلي يبوس خدي بطريقه غير لائقه وكنت اقول في نفسي غريبه يسوي كذا وهو ملتزم
وحلمت كمان انه اخويه كان يتحرش فيه بعذر انه قاعد يعاقبني وكنت احاول في امي انها تمنعه لاكن كانت لا مباليه بالموضوع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
**بثينه** غير متواجد حالياً