أخبار حواء:
«    »

قديم 29-01-1433 هـ, 09:44 صباحاً   #1
modhela

كبيرة محررات

الصورة الرمزية modhela

momayez تقرير عن جهاز فيليبس لوميا Philips Lumea > .لإزالة الشعر بتقنية ipl

العلاج بالجهاز الضوئي IPL ليس حديثاً جداً وإنما هو معروف منذ أكثر من 10 سنوات والقول الحق فيه هو أنه جهاز فعال لإزالة الشعر ولكن ليس أفضل من الليزر بأي حال من الأحوال ومضاعفاته التي نشاهدها أكثر من الليزر وهو يحتاج إلى خبرة طويلة والسبب أن له أطوال موجات ومدة موجات متنوعة تجعل كثيرا من الأطباء لا يتقنون العلاج المثالي إلا بعد مدة من الزمن وحتى لو أتقنوه فنتائجه ليست أفضل من الليزر

مواصفات الجهاز وكيف يعمل ؟

يعمل هذا الجهاز بتقنية الضوء المكثف ipl وصمم للاستخدام المنزلي ..وبه حماية للجلد من الاشعه الفوق بنفسجية

يطلق نبضات من الضوء الذي يعمل على سقوط الشعره من الجذر بسبب امتصاص الميلانين للضوء ويعود الشعر للنمو بصورة ابطأ واخف مما سبق بسبب اخماد البصيله
لذلك من المهم الانتظام على الجلسات ..

الجهاز له 5 درجات ليتناسب مع مناطق الجسم المختلفه

التصميم الجديد به ملحق خاص للوجه ولايحتاج قطع غيار !!

هذا الجديد

يعمل على الشعر البني والاسود ولايعمل على الاشقر او الرمادي او البشره الداكنه جدا

الجهاز لايعمل على ازالة دائمه للشعر ابدااا انما يخفف الشعر و يقل فقط

اذا حدث بقع او احمرار لجلدك فانك استخدمت الدرجه القويه وجلدك لايحتمل او ان الجهاز لايناسبك

الجهاز غير مصمم للرجال

قابل للشحن

مواصفات الجهاز

3 cm² application window for effective treatment of large areas with 7.5W power. العدسة 3سم مربع لمعالجة مساحه كبيره بقوة 7,5
Integrated UV filter protects your skin from UV light. يوجد فلتر لحماية البشره من الاشعه فوق بنفسجية
Rechargeable battery with one-hour quick charge functionality. البطارية قابلة للشحن خلال ساعه
Voltage: 100-240 V. الفولت
Light energy level: 2 to 6.5 J/cm² (depending on chosen setting). طاقة الضوء حسب المكان المختار
Light spectrum: >570 nm الطول الموجي

محتويات العلبه :

جهاز لوميا
منشفه
محفظه
dvd
شاحن
ورقة تعليمات

كيفية الاستعمال :

احلقي بالموس المنطقه المراد معالجتها

اختاري الدرجه المناسبه حسب الجدول

الجدول

سلطي الضوء على الجسم بزاوية 90 درجة (بشكل عامودي )

ستلاحظين سقوط الشعر بعد عدة ايام 10- 15 يوم

اعيدي المعالجه بعد اسبوعين

يستخدم مره كل اسبوعين على الابطين والمناطق الحساسة وكل اربع اسابيع على مناطق الجسم وبعد 5 معالجات تبدأ النتائج بالظهور

والموضوع اهداء للاخت أنا والقمر واحد

يتبع مع التجارب لهذا الجهاز ...

modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 29-01-1433 هـ, 09:45 صباحاً   #2
modhela

كبيرة محررات

الصورة الرمزية modhela

التجارب في المنتديات العربية (أهم من المنتديات الاجنبية لتقارب ألوان بشرتنا )

الجهااااااااااز فناااااااااااااااااااااااااااا ااااااان

والله صجج صجج خففففففففف شعر جسمي واااااااايد 90 %

وبطييييء

اههم شي الاستمرار عليه

من ثاني استخدام لاحظت فرق واضح

---------------

انا بصراحه وااايد نفعني احسن عن اي ليزر ... اشتريته من بلجيكا ...

---------------

هلا خواتي ...
أنا وأختي نستخدم الجهاز ... يعني كملت ثلاث جلسات ... الشعر عندي اماكن طلع واماكن ماطلعلي ... لاني يوم كنت أضرب كانت الضربات متباعدة ... والمرة اليايه بقرب الضربات ...
الجهاز مايعور كثر مراكز الليزر ... بس عيبه الوحيد ماتبين النتايج بسرعه ... ولاتقدرين اسوينه للويه ... الي ماتقدر تدفع بالألاف لمراكز الليزر هذا بينفعها ...

--------------

انا جربته عندي والجهاز روووعه عيبه الوحيد مثل ما قالت اختي فوق انه ما تقدرين تستخدمينه للويه ....

--------------

بالنسبه لي فادي فالمناطق الحساسه 100 % وهو نتايجه تظهر على حسب نوعية الشعر اذا غليظ بيحتاج جلسات اكثر هو عالعموم بدراساتهم اكثر واحد خذ 4 جلسات انا من الجلسه الثانيه شفت النتيجه ....

الجهاز يوم تستخدمينه بتلاحظين اول مره الشعر يطلع عادي والضعيف يوم يطلع بيطيح ابروحه والجلسه الثانيه بيطلع الشعر وبعد بيطيح ابروحه والمكان اللي يطيح منه الشعر ما بيرد يطلع مره ثانيه موول .... يعني الجهاز انا اعطيه 5 نجووووووووووووم

-----------------

روووووووووعة كلمة ووزعت شوي عليه من اول استخدام خف عندي الشعر وااااااااايد حتى الي يظهر يطيح حتى لكل الجسم انصح الكل ياخذ منه صج صج بتفتكون من الشعر حتى ألويه روعة

-------------

أنا أول مره أكتب في المنتدى والصراحه كتبت هشي للفايدة وماابغي غير دعوة منكم في ظهر الغيب الصراحه الجهاز وايد اووكي بس بطاريته مااطول وايد

---------------

انا خذت الجهاز من شركة الكندي في الشارقة صوب مكتبة البترا..الجهاز من فيليبس فيه الجديم الي به راس واحد ويستخدم للجسم بس وقيمته تقريبا 2500 درهم والجهاز اليديد له راسين واحد صغير خاص للويه والثاني الاكبر للجسم ..وقيمته بالضبط 3000 درهم ..ايجابياته انه له 40000 ضربة يعني بيتم لج فترة طويله من الاستخدام لانه الجسم كله ماياخذ الف ضربة وعليه ضمان سنتين..له 5 درجات الدرجه الرابعه والخامسه بالنسبة لي كانت مؤلمة واحس شرات الحرق يوم استخدمته لجسمي بس الدرجه الخامسه على ويهي كان اوكي وغير مؤلمه
الي ما حبيته انه لاااااااازم تشلين الشعر بالموس قبل الاستخدام لانه لو استخدمتيه والشعره طويله بيعور وبتنحرق الشعره غير ريحتها الحرق الخايسه الي بتطلع وانا يوم اشل ويضهر الشعر مره ثانيه اتم اتحجج اليوم كله..تستخدمينه عادي بدون ما تحطين كريمات - ولازم ما تضربين المكان مرتين لانه بيعورج ويمكن يحمر ويستوي شرات الحرق..اول استخدام لي لجسمي كامل الصراحه ما قدرت ارقد من اتلويع شرات الحرق جسمي كله وانا استخدمت القوة 3 بس الجلسه الثانيه عادي ما تاثرت..بين كل جلسه وجلسه اسبوعين ماعدا الريول 4 اسابيع ..
وحده من السلبيات بعد انه الجهاز ينشحن بالكامل مدة ساعة وخمسين دقيقة واستخدامه يادوب يكفي الريلين والابطين مثلا يعني لازم عالاقل تشحنينه مرتين عشان تخلصين جسمج كامل لانه الراس ما يغطي مساحة كبيره ولازم تكون الضربات قريبه من بعض عشان ما تنسين مكان ..

الحين انا استخدمته مرتين يعني تقريبا اسبوعين وشوي النتيجه الي بينت عندي انه الشعر قام ينمو بصورة ابطا من قبل بس في اماكن مثل الابطين بعض الاماكن ما نبت فيها الشعر لين الحين...كاتبين في دليل الاستخدام انه النتيجه بتبين خلال مدة شهرين من الاستخدام ...... ^_^ بوافيكم بالمستجدات اذا الله عطاني عمر

وهذي تجربتي والسموووووحه

--------------------

أنآا جربت الجهآز..صرآآااحة فنآااااااااااااااااان و مآاعليييه كلآاام و بدوون مبآاالغة..انآ إلحيين كملت جلستيين و النتيجة ::
وآااااااايد فرآاغآااااات كبييرة مآ نمى فيهآا الشعر و الشعرر برووحه ضعف و يتسااقط من لمسة خفييفة و في امآاكن تم ينمو فيها الشعر بس اظن مع استمرآاار الجلسآاات بيختفي الشعر نهاائيىا إن شآاااء الله..
و بالنسبة للإستخدآاام أنا استخدمته بالذراعين و السآااق بالكآاامل..
وإن شآااء الله اكوون افدتج الغآاالية..

-----------------------

امممم انا عندي الجهاز واستخدمته لايدي على باب التجربه يعني اذا حسيته اوكي اكمل باقي ع جسمي وويهي عندي الجهاز اليديد اللي بـ 1300 درهم

بس النتايج ظهرن عندي والشعر واايد بطى عندي يعني يطلعلي خفيف اللحين وفي اماكن بايدي موول ماظهر فيه الشعر واستخدمته مره فالشهر ,, صار لي شهرين اللحين استخدمته

هاي تجربتي ,, وكل وحده وعلى حسب استعمالها للمنتج عن نفسي انا حبيت الجهاز

-----------------

بصراحة وايد حلو

استخدمه اكثر من 6 اشهر

بس عيبه
ان يفضي بسرعه
وبدون ما يلبق الليت الاخضر ما ترومين تستفيدين منه

يتبع

modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 29-01-1433 هـ, 10:04 صباحاً   #3
modhela

كبيرة محررات

الصورة الرمزية modhela

التجارب في المواقع الأجنبية (الترجمه باسلوبي )

استخدمت جهاز فيليبس لمدة 8 اسابيع ،لم اتوقع النتائج التي حصلت عليها ولكني تفاجات بسرور سقوط الشعر بعد المعالجة الاولى ، الأن استطيع مشاهدة بعض الاماكن الفارغة الكبيره في منطقة الإبط
احترت كثيرا قبل ان اظهر صورة ابطي لكم اعرف ان الذوق العام يمنع وضع مثل هذه الصورة ولكن وضعتها ليكون برهان لفعالية الجهاز

لا اصدق اني عرضت ابطي على الانترنت << احلفي بس

----------

استخدمته السنه الماضيه وجدت منه نتائج مدهشه وكنت اتمنى لو كانت العدسه مساحتها اكبر ويكون اسرع في العمل

----------

لقد عملت عدة جلسات ليزر في المركز ولكن اجد من الاحراج عمل منطقة البكيني اتمنى ان يكون فعالا لهذه المنطقه لاستعمله بكل سريه في بيتي >>> والله يستحون اجل غريبه ههههههه

--------

اتمنى اشتريه لكن غالي

---------

انه يعمل حقا وارخص من اسعار المراكز

----------

لماذا الجهاز لايعمل على الرجال ؟؟

----------

رد عليه واحد قال له هو مو مختبر على الرجال لكن بينزلون جهاز ثاني للرجال

----------

واحد هندي يسأل اذا ينفع للون بشرته .. ردوا عليه انه ماينفع

------------

وحده قالت انا اكثر امراه مشعره في المملكه المتحده وميته تبي تشتري الجهاز
ردوا عليها قالوا لها سوي تحليل دم عشان تكيس المبايض

------

وتكلموا عن مشكله الشعر اللي تحت الجلد وقالوا افضل منتج لهالمشكله مستحضر اسمه تند سكين tend skin

-----------

انا رجل واستعملت لوميا وانتظرت لمدة 3 ايام ولم يسقط الشعر اعتقد انه ليس قوي بما فيه الكفايه لشعر الرجل

-----------

انا امرأه مشعره ذات شعر اسود واستعملت لوميا لمره واحده ولم اجد اختلاف ربما لانها اول معالجه

----------

انه فعال لكن يتطلب الكثير من الجهد وبعد 90 دقيقه ستعيد شحنه ثم تستخدمه مره اخرى

-----------

انا رجل شاحب اللون مع شعر اسود .. استخدمت لوميا ..سقط الشعر بعد اسبوع ..اعتقد ان الضوء ليس قوي بما فيه الكفايه ليحدث فرقا لمدة طويله
المعالجه التاليه قررت ان اضرب كل منطقه مرتين ولكن حرقت جلدي بهذه الطريقة الخطأ
وجلس يقول ان المراكز افضل واضمن

------------

وحده قالت ماراح احط فلوسي في نائج مؤقته !!

----------

لوميا ببساطه اله حلاقه الكترونيه !! يجب ان تستمر في استعماله انه يعطي نتيجة مؤقته
ويعود الشعر للظهور

----------

اشتريت لوميا واستخدمته لمره واحده سقط بعض الشعر
وارى ان استخدامه كل اسبوعين افضل من الحلاقه كل يوم

-----------

نتائجه مدهشه

----------

بعد 8 اسابيع من الاستخدام حصلت على نتائج مدهشه عدم نمو الشعر 95%
هناك بعض الشعرات الشقراء وشعرات غامقه قليله جدا

---------

اشتريت الجهاز قبل اسبوعين خصيصا للابطين والمناطق الحساسة الملئية بالشعر ، شعرت بالحرارة اثناء استخدام الجهاز
لاحظت تغير في منطقه الحساسة لكن الابطين لم الاحظ اي تغير

------------

انا استعمله منذ 5 شهور وكنت قد عالجت في المراكز لوميا ليس مثل اجهزة المراكز ابدا
عند استعماله يجب ان تبقى تستعمله انه يعطي نتائج مؤقته

------------

انا استعمله منذ شهر ونصف تقريبا بشرتي فاتحه وذات شعر اسود في المناطق السمراء قليلا اشعر بالالم ولكني ارى نتائج عظيمه وافضل من الحلاقه كل يوم

-----------

استعملت الجهاز منذ 4 شهور سقط الشعر وظهر شعر جديد افتح واخف
النتائج المدهشه تراها على الشعر الغامق الثخين
انا سعيده بالنتائج
هو فعال في تخفيف الشعر لكن هل ستكون دائمه هذا ماسنراه !

------------

استعمل الاداه منذ اكثر من شهرين لم اجد ذلك الاختلاف الكبير في الشعر ربما 25% يعمل بشكل افضل في منطقه البكيني ولكن ليست نتائج مدهشه ساستمر في استعماله انا هنديه شعري اسود وبشرتي سمراء قليلا

-----------

بشرتي فاتحه ذات الشعر الاسود عملت البكيني على درجة 4-5 وكذلك الابطين ، شعرت بالالم وبعد المعالجه لم يظهراي احمرار لم ارى نتائج حتى الان الشعر عاود الظهور

----------

لوميا جهاز رائع جدا ويساوي كل ريال (ههههه) باترجم على كيفي
على اي حال بعد عشر الاف ضربه (ومضه ) يجب ان تستبدل المصابيح
ستشعر بالدفء اثناء استخدامه
وستشم رائحه شيء محترق

---------

فعال ويخفف الشعر ويعمل على المسطح مثل الساق اكثر من الاماكن المتعرجه مثل البكيني

----------

استخدمه ولكن البطاريه تنفذ بسرعه

----------

انتهى التقرير اتمنى لكم الفائده

modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 29-01-1433 هـ, 12:24 مساءً   #4
الــوردة الحمــراء
تاجرة

الصورة الرمزية الــوردة الحمــراء

اب

الــوردة الحمــراء غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 29-01-1433 هـ, 01:01 مساءً   #5