بك استجير

بك استجير @bk_astgyr

محررة برونزية

هذا الزيت الي عطتني اياه دكتورتي من المانيا...SCAR-Oil

الحمل والإنجاب

سلام عليكم يا دلوعـــــــــــــــــــات

انا من دخلت السابع وانا صراع مع وجع الظهر في مؤخره الظهر :icon33: ...فا انا خبرت دكتورتي وهيه عطتني زيت مش موجود في البلاد من المانيا..وقالت هالزيت بالاعشاب واسوي مساج اي وقت ابغي وكم مره ابغي في اخر ظهري وهو يخفف اللام الظهر.. :) ...وفي نفس الوقت عطتني زيت ثاني وقالت هالزيت يسهل عند عمليه خروج راس البيبي . :icon33: .ومايصير لج تمزق ولا يشقون المنتطقه وايد...يمكن مايحتاجون يشقونها اذا انا داومت على هالزيت طول فتره حملي لين وقت الولاده....
اول شي بحط لكم صوره الزيت حق وجع الظهر....
اول واحد اسمه

SCAR-Oil

Scars can be inconspicuous and not be causing any problems. Nevertheless, they sometimes hurt and cause pain. Scars often disrupt energy lines and acupuncture meridians.

Especially those scars that occur after gynecological surgery or scars that are located in the vicinity of sexual organs strain female patients. medesign Scar Oil does not work miracles. In combination with gentle massages though, it will have a softening effect on skin and scars alike.

والزيت الثاني....

Still High Number of Epistomies

Cutting the perineum can be avoided and thus there need be no change to the perineum region either. The regular massage of the perineum with special oils guarantees, that the muscle in the perineum area becomes more elastic and keeps its capacity for contraction. The vagina stays toned and firm, but becomes more elastic. medesign Preg Oil is recommended by midwives and gynaecologists for regular application from the beginning of pregnancy.

In childbirth preparation, women are also told to trust their bodies. On the one hand, hormones produced during pregnancy cause a relaxation of the skin.

On the other hand, the perineums natural elasticity can be enhanced through daily massages with medesign preg-oil, a special mixture of ethereal and fatty oils. Gentle massages and careful stretching of the perineum twice a day helps avoid a possible epistomy.

At first, women might feel strange applying these massages. After a few times though, an entirely new physical experience will arise. medesign Preg-Oll contains: Oil from the rose of Saron, wheatgerm oil, pure jojoba oil, muscatel balm oil, and genuine Moroccan rose oil.

سوري بنات بالانجليزي وماعرف اترجمه لكم...بس اذا في حد استخدم هالزيت من قبل بليز خبروني ...لان الصارحه ماعرفت عن الزيت الثاني كيف استخدامهم وموب فاهمه في اي منطقه استخدمه..
على فكره الزيت الثاني لونه وردي الي عندي نفس االاول بس هذا الي لقيته في الانترنت :)
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fashion10
fashion10
عن الزيت الاول مكتوب انه للجروح تسوين مساج على الجرح ويخف ... وهو ماله ضرر بس ممكن في بعض المرات يسبب اوجاع .. ويستخدم في جروح العمليات او ممكن تستخدمه الوحده في جروح الاماكن الحساسه يعني ممكن تستخدمينه بعد الولادة...

والثاني كاتب انه يخلي المنطقه مرنه وبصراحه طريقه استخدامه غرييبه .. يقول سوي مساج للمنطقه الحساسه بعدين وسعيها بنفسك بمعنا جري المنطقه شوي شوي ... اختي انتبهي لا تخربي نفسك
بك استجير
بك استجير
فاشن
الدكتوره ماقالت لي جي...قالت الاول بس حق وجع الظهر.....
والثاني بس حق المنطقه الاماميه بس ماقالت شي ثاني..........انا توقعت انها تخلي المنتطقه مطاطيه فا مايحتاج عند الولاده شق
فلسطين حرة
فلسطين حرة
انا زوجي السبت مسافر المانيا

بقوله ان شاءالله يسئل عنه هناك

مشكورة
hanadie
hanadie
شوفي التفاصيل على الخاص
أنا إستعملت النوعين و ماإحتجت للتوسيع و لا خياط مع إني في ولادتي الأولى لعبوا فيه لعب
بس الحمد لله هالزيتين إستعملتهم من الشهر الخامس للحمل
من دكتورتي في أبو ظبي الدكتورة بشيرة
الأول للظهر و معنى إسمه زيت المنطقة العجزية (أسفل الظهر) و كنت أدلك به كلما شعرت بألم الظهر

و الثاني لمنطقة العجان (المنطقة ما بين فتحة الولادة و فتحة المخرج)
و الطريقة وضع قطرات من الزيت على إصبعي السبابة و الوسطى(بيدك اليسار)
و التدليك لخارج فتحة الولادة من الأمام للخلف
التركيز عل منطقة العجان)
و بالفعل ستلين المنطقة و لن تحتاجي للتوسيع بإذن الله
و معها كنت أقوم بتمارين كيجل كلما تذكرت (شد عضلات المهبل كمنع نزول البول)
أعزك الله
و اللي تريد المزيد تسأل و أجاوبها
بس هذه الزيوت طبيعية و تستاهل الواحد يستعملها
بك استجير
بك استجير
hanadie
الله يريح بالج غناتي مثل ماريحتي بالي....والتفاصيل وصلني على الخاص...ومن اليوم ببدأ استخدمه..لان دكتورتي شاطره الي عطتني اياه ...واكيد مابتعطيني شي لا وهو له فايده.......ربي يوفقج يارب ويسعدج دنياء واخره......

فلسطين حره...
خلي زوجج ايبلج منه لان شكل الزيت مفيد...