فكرة رائعة لتنمية مهارات طفلك وشغل وقته بعمل ممتع ومفيد

الأمومة والطفل

هم كل ام في عطلة الشتاء هي ايجاد ما يشغل اطفالها ويفيدهم وانهم ما يقضوا طول النهار امام التلفاز ويضيعوا فكرهم ونظرهم!

وأنا لقيتلكم أفكار رائعة ومجربة وسعرها معقول بتناسب كل الأعمار وبتنمي مهاراتهم، وهي مجموعات الحرف اليدوية من ماركة فور ام:

اذا كان عندك بنوتات حلوين بتقدري تجيبلهم المجموعة اللي بتخليهم يقدرو يعملوا عروسة حلوة أو الكنفا بالحالتين رح يستمتعوا ويطلعوا اشي من صنعهم يحسسهم بالإنجاز والفخر

أما الأولاد فبقدرو يبنو روبوت أو سيارة! وطبعا في كثير افكار تانية فمثلا في مجموعات بتحتوي جبص وقوالب والوان ممكن تشتغلي فيها انتي واطفالك سوا وتعملوا اشكال حلوة للثلاجة

صراحة انا بحس التعاون بين افراد الأسرة بعمل هاي الألعاب بقوي العلاقة بينهم وبنمي شخصية الاطفال بدل ما يقضوا العطلة على التلفاز

انا ولدي لسا صغير مع هيك انا جبت مجموعة من هالحرف من ممزورلد لولاد اختي عشان ما يغلبوا امهم بهالعطلة

بترككم مع شوية صور وبتقدوا تحصلون هالمجموعة من الرابط التالي:

http://www.mumzworld.com/brands/show/detail/name/183/brand/4m/?limit=50

وموقع ممزورلد مجرب ومضمون ولو أي وحدة فيكم حبت اساعدها بانها تشتري منه انا مستعدة لأني صرلي فترة بتعامل معهم وتعودت عليهم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فادي 2009
ام فادي 2009
شو يا بنات ليش ما حد معبرني ما عجبتكم الفكرة ولا شو؟
قادمون
قادمون
لا تستعجلي على رزقك هذا انا اول الحاضرات....الفكرة روعة.بس كيف اعرف اش اللعبة اللي تناسب طفلي .انا عندي ولد عمره 5 سنوات. وطفللة عمرها سنتين.اش تنصحيني اخذ لهم. وجزاك الله كل خير.
ام فادي 2009
ام فادي 2009
شكرا لتفاعلك يا اختي قادمون والله فرحتيني، بالنسبة للبنوتة بعدها صغيرة على هاد النوع من اللعب بس ممكن تاخديلها العاب تانية مناسبة لعمرها وانا بقترح عليكي الألعاب اللي بتتفاعل معها وبتساعدها تربط بين الافعال وردود الأفعال مثل اول لعبتين في مجموعة الصور.

أما بالنسبة لأبنك ففي أفكار حلوة كتير أكيد هو بحب السيارات وتالت صورة في مجموعة بتخلي يبني سيارة، المجموعة فيها جبص وقالب السيارة وألوان رح يستمتع وهو بلونها ورح يفتخر فيها لما يحطها بغرفته.

والفكرة التانية هي الروبوت، هي ادوات بتخلي يبني روبوت قابل للعب.

واذا كان بحب البالونات فالمجموعة الثالثة عبارة عن بالونات ممكن تشكيلها مع منفاخ رح يفرح ابنك كتير لما يعمل حيواناته المفضلة من متل المهرجين.

حبيبتي لو عجبتك هاي الاقتراحات خبريني ولو بدك اقتراحات تانية برضه انا ممكن اقترح عليكي.

طبعا لو واجهتك اي مشكلة في الطلب كمان انا ممكن اساعدك بحكم تجربتي.
آم صبا
آم صبا
يسلمو ع النصائح ان شاء الله بجربهاا

سيد الاستغفار
- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت
مرفت عباس
مرفت عباس
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأناامتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت