**السُكره**

**السُكره** @alskrh_1

عضوة جديدة

الزنجبيل ومضاره>>>>>>>>عاجل جدا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوه جديده في هذا العالم الجميل كيغكن بنات وشو اخباركن انا ابغى احمل <لكن تو الناس علي>(قصة حياتي) في الشهر اللي فات جربت اشرب الزنجبيل على الريق لمدة اسبوعين ابتداء من اليوم الرابع من الدوره اما في اليوم الثالث شربت حب الرشاد لكن الغريب في الموضوع اني في اليوم اللي تركت فيه الزنجبيل تعبت مررره وحسيت بالام الدوره واشد منها كمان ويزداد الالم اثناء ال<ج>قلت يمكن هذا طبيعي لكني خفت فحجزت موعد عند الدكتوره لكن لما خف الالم كنسلت الموعد انتظرت موعد الدوره تاخرت يومين بعد كذا شرفت لكن الامها كانت اخف من الشهور اللي فاتت على فكره<انا اتعذب اذا جاتني الدوره:icon33: >وهذي المره قررت اني اشرب حب رشاد في ال3 ايم الاولى وبعد كذا اشرب زنجبيل لمدة شهر كامل 00000000000
لكن سؤالي ياحلوين هو>>>>>>>>>هل شرب الزنجبيل لفتره طويله تضر ولا لأ؟ <يعني شهر مثلا خاصة اني عانيت منه لما شربته لمدة اسبوعين؟واللي لها تجربه مع الزنجبيل تقوللي سواء ضرتها او نفعتها وهل حدث حمل بعدها اولأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟تكفون بنات لاتردوني انامن لي غيركن بعدالله وانشاء الله _الله يرزق كل محرومه من الذريه وينولها اللي في بالها(اللهم اميييييييييييييييييييين)وجزاكم الله خير00واسفه على الاطاله:)
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
اللي لها تجربه مع الزنجبيل تقول سواء ضرتها او نفعتها وهل حدث حمل بعدها
MANNAR
MANNAR
حبيت افيدك بس ماعندى فكرة

بس لاتكثرين يمكن يخرب شى ويصلح شى
الشى لازاد عن حدة قلب ضدة

وانا سمعت ان الزنجبيل يشرب من خامس يوم لمدة خمس ايام فقط

ليش جذى شربتى كثير

انصحك لاتشربين اكثر من خمس ايام

والله يرزقك قولى امين
MARIGOLD
MARIGOLD
انا ماعرف افيدك بس انا اشرب قرفة و زنجبيل بس اول يوم و يخفف علي الألم و بعدين خلاصا ما اشرب شي ..
بس على قولة اختنا...لاتكثري لان اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده والله يوفقك
**السُكره**
**السُكره**
مشكورات خواتي على المرور لكن اناقرأت في المنتدى ان في وحده عالجت عند حرمه وقالت لها اشربي الزنجبيل لمدة شهر لانه لو كان في سدد راح يزيله لكن ماني فاكره مين كاتبة الموضوع
سما الرياض
سما الرياض
عزيزتى السكرة
انا انصحك اذا ماكنتى معديه سنه على رغبتك فى الانجاب انك تتركين اى شى
اشربى قرفة وكمون وقت الدورة
واتركى كل شىء وادعى ربك فقط وباذن الله ربى يرزقك
اما اذا كنتى مطولة فمثل ما قالوا لك البنات استخدميه بنفس طريقة الوصفة لمدة خمس ايام
الله يرزقك ويرزقنا يااارب