jasmean

jasmean @jasmean

محررة فضية

إلإفرازات الشديدة وقت(...........).الرجاء المساعدة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت أعاني من افرازات أكرمكم الله ولاكنها خفت كثير والحمد الله بعد استخدام التحاميل والله ناسية اسمها بس اللي تجي وحدة تحميلة زي البيضة في علبة وبعدها استخدمت تحاميل البيثانيل .......وخفت الإفرازات الحمد لله كثير ولاكن احس نفسي رطبه مو ناشفة..........
لاكن وآه من لاكن عند كل وقت جماع تنزل المويات والإفرزات بشكل كبير وفضيع
لدرجة تضايق زوجي.........بس من غير رائحة
الرجاء ياأخواتي المساعدة والله اني محتاجتها......
وايش رايكم في المره.......
او اي وصفه مجربه.....
ايش الأكلات اللي ابتعد عنها؟؟؟؟ :(
في امان الله :( :(
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه الحلوه
اه بس ومين سمعك
الطربانه
الطربانه
الله يفرجلك همك انشاء الله انا اختي طابعتلي كتاب يتعلق في هالامور بس الكتاب ماوصلني لحد الان اول مايوصل انشاء الله راح ارد لك خبر على طول
شـــواخي
شـــواخي
السلام عليكم

اختي افضل شي انج تروحين عند طبيبه مختصه ... لانه عندج ألتهابات .

انا مريت في نفس حالتج وما ارتحت الا لما رحت العيادة ... فأفضل شي تروحين العيادة عشان ما تآخذين شي ما ينفعج
ام حنيفة
ام حنيفة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا رب العالمين اللهم آآمييييين
طبيعية
طبيعية
الله يعيننا على هذي الأفرازات بنات حوا دائما تعبانين المهم انا بعد ولادتي استخدمت نظام فيافي طوال الأربعين واستخدمت البخور والشاي وكل شي والحين صارلي 3 شهور والحمد للة ناشفة وزي الفل واستمر على النظام والبخور في فترة الدورة بعد ولله الحمد تعبي جا ب فايدة وجزا الله خير الأخت فيافي بس وانا استخدم حمام الماء الدافي والملح مغطس اذا حسيت بلأفرازات واحس اني احسن 00 و قريت عن وصفة في المنتدى بحطلك هية مع اني ما جربتها ومخليتها لوقت الطواريء والوصفة كما يلي00

جبت لكم خلطة عجيبه عباره عن أعشاب طبيعيه
للي تشتكي من الرطوبه اللي تذبح وبعد والأهم اتساع المنطقة الحساسه
يعني مع هاالخلطه بتحسين أنك عروس والأعشاب معروفه أمهاتنا وجداتنا كانو يستخدمونها يعني مايعرفون غيرها وأعتقد أنها أفضل الأعشاب بشهاده اللجميع..
المهم ماطول عليكم
هذي الخلطة دلتني عليها وحدة من زميلاتي وكنا مجموعه والأغلبيه قالو أنهم جربوها ونفعت معهم وشالت الرطوبه للأبد ....وعلى قوله وحدة منهم تقول كنت باب واللحين صرت شباك وبمشي عليها حتى اصير خرم أبره ههههههههه

والخلطه عباره عن
فنجال حبة سودا

فنجال حب رشاد

نص فنجال مره
نص فنجال محلب

ملعقة أكل كبيره فلفل أسود

تخلط وتطحن طحن خشن ...
في اليوم الرابع من الدوره ولمدة خمس ايام تؤخذ ملعقة أكل على الريق
وملعقة أكل قبل النوم وممكن تاكلينها مع قرص بر أوملعقة عسل أو كاس حليب دافي على حسب الرغبة...
ولنتائج افضل استمري عليها مدة ثلاث أو أربع دورات وبتشوفين العجب..