16-12-1432 هـ, 11:30 صباحاً
أنا عملت عملية أطفال أنابييب وهذه المحاوله الثانية وتم إرجاع اربعه اجنه مجمده وعملت تحليل منزلي باليوم الحادي عشرا من الترجيع وكان خط واحد ويوم الرابع عشر من الترجيع نزل علي بني حتى الليل خفيف وفي اليوم الثاني نزل دم لمده خمسه ايام زي الدورة بس بدون قطع دم هل تعتبر دورة وفشلت العملية وانا لم أحلل تحليل رقمي ودم الدوره بعد إرجاع الاجنه لازم تطلع قطع دم على انها الاجنه ارجوا الرد 
16-12-1432 هـ, 11:53 صباحاً
ماعندي علم بس الله يفرج همك ويرزقك بالحمل السليم الطبيعي
16-12-1432 هـ, 12:45 مساءً
اقتباس مشاركة  (AM ALBRA)
أنا عملت عملية أطفال أنابييب وهذه المحاوله الثانية وتم إرجاع اربعه اجنه مجمده وعملت تحليل منزلي باليوم الحادي عشرا من الترجيع وكان خط واحد ويوم الرابع عشر من الترجيع نزل علي بني حتى الليل خفيف وفي اليوم الثاني نزل دم لمده خمسه ايام زي الدورة بس بدون قطع دم هل تعتبر دورة وفشلت العملية وانا لم أحلل تحليل رقمي ودم الدوره بعد إرجاع الاجنه لازم تطلع قطع دم على انها الاجنه ارجوا الرد 

الله يعوض عليك ويرزقك الذريه الصالحه يارب...
بالنسبه للتحليل المفروض ماتعتمدين على المنزلي لانه كلش مو دقيق الافضل الهرموني ....
وبالنسبه للدم موضروري يكون قطع ابدا عن تجربه احيانا الدوره بعد الفشل تنزل بالضبط مثل ماهي.... لان الاجنه عباره عن خلايا مجهريه مانشوفها بالعين المجرده لانها مانغرست بجدار الرحم ولا كبرت...
والقطع هي جدار الرحم يتجدد وينزل ...
انصحك تحللين الرقمي وتقطعين الشك باليقين...بس بسألك انتي وقفتي المثبتات والا كيف..؟؟
عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه
تتلاشى .. كما الدخان ..!

شكرا لك ياعاااااااالمي الحبيب عآالم حوآء
16-12-1432 هـ, 12:53 مساءً
اقتباس مشاركة  (إيملي99)
قطعت لحم صغيره وعليها زي الكيس وفيها جهه صغيره جدا لونها مزرقه مع دم متجلط وماده لزجه الله يكرمكم
اسفه على تعبير بس والله ماعرفت شلون اوصف
انا شربت قرفه علشان ينزل لانه خلاص من كثر الدم الي نزل توقعت راح مات مادري اذا من قرفه او هو كان بينزل من غيرها
الله يعوض عليك اختي رددي دايما
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
وياقلبي خلاص لاتلومين حالك ولا تدورين سبب هالجنين مو مكتوب لك بالدنيا لكن اذا احتسبتيه وصبرتي لك خير عظيم وابحثي عن اجر الاجهاض عند الله ...
ربي مقدر انه بينزل من القرفه او من دونها...
اقتباس مشاركة  (hodhodah_h)
إذا لا سمح الله فشلت عملية طفل الأنابيب متى تنزل الدورة?
اذا مانزلت في موعدها...تنزل بعد ماتتركين الدوفاستون او المثبتات بخمس ايام...
اقتباس مشاركة  (غير الناسm)
صبااح الخير بنااات شلوونكم بشرووني منو حملت

............

بديت اجرااءات العمليه الراابعه عسااها الثااابته ياارب دعوووووااتكم لي ’’’

وعندي تفااول بشكل مو طبيعي ان بحمل هالمررررررررررررررره
الله ينولك ماتتمنين ويرزقك الذريه الصالحه يارب
خليك على تفاؤلك وباذن الله بتحملين
تتلاشى .. كما الدخان ..!

16-12-1432 هـ, 01:15 مساءً
أخباركم يابنات عساكم بخير وفي خير الله يفرح قلوبنا جميع بالحمل السليم ولايحرمنا من الضنى ولمته
والله ودي أنسى عملية السحب كل ما أتذكرها أحس بحاله نفسيه صعبه الله يكتب أجرناعلى تحمل ذي العمليات
سؤال لك ياروعه كم مره رجعتي مجمد ومتى نجحت ولكل من رجعت مجمد
( الله يصبرنا على ذا الحياه )
الحمد لله على كل حال
عن أبي هريره - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي....... إلى آخره) رواه البخاري ومسلم .
16-12-1432 هـ, 03:07 مساءً
حمدلله على كل شي ربي عوضني خير
يارب يارحمن يارحيم ثبت اجنة اخواتي كما ثبت السماء ان تقع على الارض
نصيحه لمن تقول وش تسوي طفشانه الوقت طويل
لا تفكرون انسوا انكم مرجعين اجنه يعني لا تفكرررررون كثير بالحمل او بالفشل وقموا اليل ودعوا ربكم وابكوا له تضرعوا انه يفرح قلوبكم بالحمل وتمامه 9شهور على خير
والله ربي ماراح يرد يديكم خايبه حتى لو ماصار الي طلبتوه تاكدوا انه ماراح يضيع عند رب العباد والاستغفار لا تنسوه
استغفر الله واتوب اليه
16-12-1432 هـ, 03:11 مساءً
اقتباس مشاركة  (زهرت البسنت)
أخباركم يابنات عساكم بخير وفي خير الله يفرح قلوبنا جميع بالحمل السليم ولايحرمنا من الضنى ولمته
والله ودي أنسى عملية السحب كل ما أتذكرها أحس بحاله نفسيه صعبه الله يكتب أجرناعلى تحمل ذي العمليات
سؤال لك ياروعه كم مره رجعتي مجمد ومتى نجحت ولكل من رجعت مجمد
( الله يصبرنا على ذا الحياه )
الحمد لله على كل حال
هلا والله بزهورة حبيبتي
هذي اول مرة ارجع مجمد وباجر اعرف النتيجة
رجعتهم في الدورة الطبيعية يعني لا منشطات ولا أدوية ولا ابر ولا هم يحزنون
حتى الفحص كان ثلاث مرات كشف بالاتراساوند والباقي كله تحليل دم عشان يشوفون مستوى الاباضة
وبس الأجنة حبايبي الله يحفظهم يجمدوهم ف اليوم 19 من قبل سنتن والله ما يسر أني ارجعهم بسبب ضروف السفر لأني سوت عمليتي الاولى بامريكا
الله مايسر ارجع لهم لدرجة ان قبل سنة رحنا المطار عشان نسافر فرجعونا بسبب الفيزا
المشكلة عند زوجي عويصة وكل الدكاترة قالو لنا مافي امل انطرو معجزة لان المشكلة في الخلاية يعني مالها علاج
وايد تحجيت ههههه
ادري ان نسبة نجاح المجمد اقل بس هذا الخيار الوحيد الي عندي، غير جذي برضى بقضاء الله وقدرة وانا فعلا راضية
بي تصدقون ان عملية ترجيع المجمد نفسيا اريح ما حسيت بالألم النفسي الي حسيت فيه اول مرة
والله أنا تبهدلت ربي يعوضي خير ويكرمني ويكرمهم ويفرج همي ويفرج همكم
قولو أميين
وعذروني قصيت قصة حياتي
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
من ترك التكالب على الدنيا يسر الله له أمره وجعل غناه في قلبه واتته الدنيا وهي راغمة

16-12-1432 هـ, 03:24 مساءً
^ ^ ^
^ ^
^
يارب ياروعه تكونين حامل ياكريم ...
الله يثبت اجنتك تسع اشهر ويفرحك بشوفتهم بين يديك يارب

سبحان الله كل اقدارنا بيد الله يصرفها كيف يشاء ويمكن خيره لك انك ترجعينها بهالوقت

ممكن اعرف اسم المركز اللي بامريكا سويتي فيه عمليتك الاولى
تتلاشى .. كما الدخان ..!

16-12-1432 هـ, 04:08 مساءً
سلام خواتي كيفكم ايش مسوين
سوري انشغلت جا الدوام وأخذ وقتنا

اختي أيميلي الله يعوض عليك
بصراحه قهرتيني انك شربتي قرفه
بس الحمد الله ع كل حال
مكتوب ومقدر
الله يتمم لباقي البنات ويبشرهم خير
ويعوضنا خير آآآمين
16-12-1432 هـ, 04:15 مساءً
اقتباس مشاركة  (أضواااء رماااديه)
^ ^ ^
^ ^
^
يارب ياروعه تكونين حامل ياكريم ...
الله يثبت اجنتك تسع اشهر ويفرحك بشوفتهم بين يديك يارب

سبحان الله كل اقدارنا بيد الله يصرفها كيف يشاء ويمكن خيره لك انك ترجعينها بهالوقت

ممكن اعرف اسم المركز اللي بامريكا سويتي فيه عمليتك الاولى
مشكورة حبيبتي على الدعوة ولك مثلها بإذن الله
أسمة ويل كورونيل وهذا موقعهم

/http://nyp.org
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
من ترك التكالب على الدنيا يسر الله له أمره وجعل غناه في قلبه واتته الدنيا وهي راغمة

الساعة الآن 04:10 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015