زوجي نبضي..

زوجي نبضي.. @zogy_nbdy

محررة ذهبية

بنات تعالو شوفو امي ...ارفعي طرف ثوابك وادخلي بسرعه

الملتقى العام

السلاااام كيفكم حوائياااات ...
عسااااكم بخير ..
اولا كل عاااام وانتم بخير ..>>ياويلها اللي ماترد
بنات امي وماااا ادراك ماااهيا ,,,
بنات امي عجيييبيه واسلوبهااا عجيييب <عسى الله يحفظها لنا> قولو ااامين ...
حبيت اتكلم لكم عنها وتقابلوني بالمثل وتتكلمون عن امهاتكم ..

وصفها //
امي امراهء كبيره مزيوونه مملوحه ذكيه عاقله حكيمه قويه في المواقف الصعبه..كح كح اكيد امي ..
هي من حريم اووووول اهل البدو حتى انها ماخذه شي ترااااااااثي معها اللي هو ملفعها او شيلتها يعني ماقد شفنى شعرااات امي الذهبيه واااجد لانها تلبس الشيله عندنا اغلب الوقت بس اخر اللي ترمي الملفع وتسدل شعرها الجميل ع كتفيها ..>>اخلصي

طبعهااا /
امي طيييبه وحنوووونه اؤي اؤي ...
بس عليها نظهره تخليك تجمدين بمكاااانك من القهر وتتمنين الارض تنشق وتبلعك طبعا هالنظر تصدر منها اذا كانت معصبه والا اذا طلعتي سالفه خاصه بالعيله قدااامها والا قرقرتي مع الحريم واجد والا قعدتي تقهقهين قدااام الحريم ع كبر فمك والا غلطتي بحق احد تظل تطااالع فيك لحد ماتجي عينك بعينها وترمييييك بذيك النظره ..
تهديد امي لنا وحنى صغار كان بفرم الشدوووق يعني اذا كبينا شي والاسرقنا بندوره من الثلاجه والا دخلنا مجلس الضيوف ولا سهرنا بالليل ولا مانظفنا البيت والا ماغسلنا الغسيل تهددنا وتقول والله لفرم شدوووقك بس ياحبيلها ماقد جربنا فرم الشدوووق منها ...
امي عليها قصيييد يذوووب قبااايل دايم في زواجات اول قبل القصور ع ايااام الصيواان يتجمعن العجايز ع شكل خمسه ووكل ثنتين يدقن روسهن ببعض ويرفعن يدهن وكانهن بيغنن مواااال ويقصدن من قصيدهن المعروووف اظن عند الاغلبيه ..

الجهه الاولى تقول
ياحليل الدرع والطااااسه ياحليل الدرع والطاااسه
الجهه الثانيه ترد
على فلانه يالبااااسه ع فلانه يالاباااسه
الجهه الاولى تقول
يشيله وماتيشيلونه يشيله وماتيشيلونه
الجهه الثانيه ترد
يشيل الدرع بمتونه يشيل الدرع بمتونه

قديييييمه حيل ذالقصيد والاحلى تنط بنيه بينهن وتلفح مدري وش تحس فيه ذالحين ههههههه
بس قصيد امي غييييير خصوصا لاتقابلت مع الوالد الله يحفظه وحنى مسااااافرين يتلفتون ورى واذا شافونا نايمي اطلق ابي الغالي اول بدايه المحاااوره ببيت غزلي للوالده وامي ترد عليها وانا وخواتي تفتح نص عين ونتغامز وكانا اللي فهمنا شي يعني ...
بين امي وابوي صااارت مواااقف كثييييره مظحكه ومحزنه ماراح اذكر المحزنه لان الهدف من الموضوع الفرفشه ...

هاذا الله يسلمكم مره من المراير اللي سافرنا بها لهوندا عفوا عفوا اقصد حقل فيها بحر وتونسنا وحنى مروحين لديرتنا مره سياره ديااانه كبيره محمله حديد والا الوالد تبي تذكر لنا موقف قالت شفتو هالحطيط الي قدامنا وحنى كااااااااااك ظحك اجل حطيط يالغاليه هااااه ومن يومها وكل ماشفنا حطيطه نظحك ع الوالده ...
اممممم اذكر مه امي الغاليه تهايط ع اخوي الصغير بالمتوسطه المهم والا امي تهاوشه ع علاماته وتقول يوم كنت بصفك كانت اشطره وحده بالبنااااات اللي يخليك لي يايمه بالمتوسطه واشطر البنات وانتي معك شهاده خاااامس هههههههههههههههههههه ...

كلماتها دنيتي الوالده المعتاااده /
قومي ياودعااانه ...هاذي نسمعها لاصحتنا للمدرسه الصبح
غباير وينها ...هاذي لاكانت زعلانه ع وحده من البنات ..
هااليودع صار كذا... مثل ماتقولون هاذا اللي خلاه يصير كذا
جبتولي الصمرقع ....هاذا الصمرقع اللي ماعمرنا شفناه بس امي تقولها لخواني اللي فالمتوسطه اذا طلعو بالليل ..
عاوني اختك ... يعني ساعديها

مهااامها ومناصبهاااا //
تراست والدتي العزيزه التحكم بالجزء الشمالي من مزرعه ابي حيث وضعه فيه المواشي اللي تستثمرها في تجارتها ..
تجاااره الوالد كانت حلب الماااعز (اظن الغاليه كانت تتابع هايدي ) ثم تخثيرها وتصنع الزبده واللبن ثمن السمن ...
وتقوم ببيعها وقد تم شكر الوالده من قبل الوالد ع هاذا المشروع الذي افاد به انه طيب وزين .....

كما ان الوالده كانت الرئيسه في فتح مجلس بيتنا كل صباااح وتجمع خوياتها العجااااير ليسولفن في امور القبيله ويشوفن المستجدااات من تزوج وحمل ووولد ...
ولما جاااز لامي الموضووع فتحت مجلس ليلي تجمع فيه نفس الحريم وتلعب معهن شده "باااصره"اذا كنتم تعرفونها ...

بنااااات لو اكتب من اليوووم لسسنه عن الولده مارااااح اخلص يلا بناااات ابي تفاااعل كل وحده تذكر نبذه عن شخصيه امها وتونسنا بنور عيونها وتذكر لنا مواقفها ع الاقل احسن من المواااااضيع اللي تودي ولا تجيييب ...

بالاخير ادوعو لوالده فيه سكري

ولاتنسوون التقيييم ..:26:

بنااااااااااات قولو ماشااء الله تبارك الرحمن ع الوالده
77
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
بنااااااات لاتبخلون علي بردوودكم الحلوه ...
ترانيم الخجـل
ههههههههههههههه الله يحفظ لك مامتك ويشفيها ويشفي امي بعد من السكرياذا سوينا شي تعظ لسانها ويتغير وجهها وتقول تعالي اضربك هههههههههههههههههه وماعاد تشوفي الا غبارنا انا واخواتي
ركايز
ركايز
حلووووو موضوعك انا احب حريم اول واحب سوالفهن وشكلك حايليه من بعض الكلمات
الي قريتها امي الله يرحمها عندها نفس نظرة امك الظاهر هذي بصمه عندهن حريم اول والشيله
حتى امي كانت متمسكه فيها وكانت زي ماقلتي اذا كانت مروقه تقول قصايد....
بلوتوثه 6
بلوتوثه 6
الله يخليها لكم الام هي حلا على القلب
انهارالشوق
انهارالشوق
الله يخليلك الوالد ويشفها يارب

النت عندي زفت والا كان كتبت السيره الذاتيه لمامي ربي يحفظها

بس بختصر لك احلى شي بمي وتمنيت اني طالعه عليها

عمري بحياتي ماشفت امي تكلمت بفلان وعلان حتى لما نحش انا واختي بخلق الله
تهاوشنا وتذكرنا ان هالشي حرام يالبى قلب امي ربي يسعدها ماضرت احد بحياتها عسى الله يطول بعمرها
ويشفيها من القلون دعواتكم