كثيييير تغلطون بهالاشياء يابنات حواء..ياما شفتها عندكم ترى_

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيف حال الغاليات..؟
أنا كثييير كثييير اشوف عندكم اخطاء وبصراحه ماادري كيف كنت ساكته؟ماادري ليش توي تكلمت..

اول شي اللهم صلِ على محمد من فيكم تكتبها كذا-->اللهم صلي محمد..!!
تدرين انو الياء في صل هذي ياء المخاطبه..؟تعالى الله علوا كبيرا..

كملي الموضوع للآخر لاتطلعين ماتدرين يمكن قامت عليك الحجه قبل ماكنتي تدرين بس اللحين عرفتي...

لاحول الله......تدرين انك كذا تنفين الحول عن الله..
الصح حبيبتي انك تقولين لاحول ولاقوة الابالله....
عاد اذا قلتي لاحول ولاقوة الابالله ولامنجى من الله الااليه كانت لك دواء ل99داء أدناها الهم...ياالله ادناها الهم..الهم اللي ياما ناس اتقلبت ولانامت الليل منه يكون هو اقل شي يكشف لي بقولي هذاكيف عاد اللي غيره وغيره..الهم واحد منها..يعني باقي غيره98يفرجها عني ربي بإذن الله..

قبل لااقولكم بقية الالفاظ بس حبيت اوريكم هذا الحديث..(رب كلمة لايلقي لها الانسان بالا تهوي به في النار سبعين خريفا)انقذوا انفسكم واحبابكم من النار غالياتي..

ترى انا مثلكم في بعضها كنت اقولها مانقول الا الله يعفي عنا ماكنا ندري..

هذي الالفاظ ولاترفعين صوتك بقرائتها تأدبا مع الله:

ماصدقت على الله_
سويت اللي علي والباقي على الله_
الله لايهينك_الله يرجك_الله يظلمك_الله يقلعك_الله يقرفك_الله يحرقك_الله يخسك_الله يكرهك_الله يفشلك_وربط أي صفه غير حسنه بااسم الله عزوجل لأن هذه الصفات ليست من صفات الله تعالى..
شاءت الاقدار او الظروف..
فلانه ماتستاهل..انا وش سويت ياربي هذا اعتراض ع حكم الله تعالى

فلان بعيد عن المغفرة، أو الخير، أو الهداية، أو الجنة، أو رحمة الله... قال الله : «من ذا الذي يتألى عليَّ أن لا أغفر لفلان إني قد غفرت له، وأحبطت عملك».
فلان أو فلانه شكله غلط-->كيف تسبين خلق الله وتحكمين عليه انه غلط هذا غير عن انو غيبه..!!

وكثير غيرها من الالفاظ فانتبهوا اخواتي..وساعدوني الله يعافيكم على نشره..سواءا في المنتديات او الايميلات الواتس اب وغيره مسموحين بالنقل...فقط نريد أن نتأدب مع الله..
وارفعوا الموضوع عسى الله يكتب لكم أجره ترى الخطئين الاولات ياما شفتهم هنا خلوا صاحبتها يشوفونهم..

لاإله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين..
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لاإله الاأنت استغفرك وأتوب إليك..
ودمتم بخير___أحبكم في الله
104
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكولاتايه
شكولاتايه
جزاك الله خير
مليووون آحسآآآس
واياك ياالغاليه جزاك ربي بكل خير
قشطة بالسكر
قشطة بالسكر
جزاك الله خير
ام هنده
ام هنده
اللهم عفوك