أم وسيم**
أم وسيم**
بصراحه كنت ناويه اشتريه وبعد السؤال البحث وكلام المختصين ب ايفون اسلام واخبار التطبيقات سبوه كثير من ناحية انه يحتمي وترتفع درجة حرارته بشكل كبير لدرجة توقف عمل الجهاز انصحك ب ايباد2 عملي ورائع
بصراحه كنت ناويه اشتريه وبعد السؤال البحث وكلام المختصين ب ايفون اسلام واخبار التطبيقات سبوه كثير...
بنات بسالكم فيع فرق بين ايباد 1 و2 و3 كبير؟!
لني اتمممنى يباد بس فلوسي ماتكفي ...........
انتظركم بقرب وقت........
جعل من ردت علي ربي يوفقها ويسعدهاااااااااااااا ويحقق لها ماتتتتمنى
سامية المقام..
بنات بسالكم فيع فرق بين ايباد 1 و2 و3 كبير؟! لني اتمممنى يباد بس فلوسي ماتكفي ........... انتظركم بقرب وقت........ جعل من ردت علي ربي يوفقها ويسعدهاااااااااااااا ويحقق لها ماتتتتمنى
بنات بسالكم فيع فرق بين ايباد 1 و2 و3 كبير؟! لني اتمممنى يباد بس فلوسي ماتكفي ........... انتظركم...
انصحك بـ ايباد2 اذا فلوسك بحدود الالفين وفيه منه نوعين
نوع يتصل فقط على الواي فاي بدون شريحه
والنوع الثاني يتصل على واي فاي وشريحه يعني تقدرين تحطين به شريحة بيانات وتكصيرين متصله باي مكان
شروق وبس
شروق وبس
السلام عليكم
اشتريت ايباد تو لكن تطبيق الكامير غير موجود ع سطح الشاشه مدري كانت موجوده واختفت ولا هي اصلا غير موجوده انا استخدم الايباد من 3شهور ولا قد لاحظت هذا الشي الا الان من تعرف تحل هذي المشكله مع اني. لايوجد لدي ملفات كثيره ولم اجدها حتي ف المجلدات الاخري
سامية المقام..
السلام عليكم اشتريت ايباد تو لكن تطبيق الكامير غير موجود ع سطح الشاشه مدري كانت موجوده واختفت ولا هي اصلا غير موجوده انا استخدم الايباد من 3شهور ولا قد لاحظت هذا الشي الا الان من تعرف تحل هذي المشكله مع اني. لايوجد لدي ملفات كثيره ولم اجدها حتي ف المجلدات الاخري
السلام عليكم اشتريت ايباد تو لكن تطبيق الكامير غير موجود ع سطح الشاشه مدري كانت موجوده واختفت...
روحي اعدادات ⬅عام ⬅ القيود ⬅ وراح تلقين الكاميرا مقفله افتحيها وتظهر لك ان شاء الله
عيونها نجلا
عيونها نجلا
روحي اعدادات ⬅عام ⬅ القيود ⬅ وراح تلقين الكاميرا مقفله افتحيها وتظهر لك ان شاء الله
تكفووووووووووون ابي برنامج يحمل اليوتيوب و مقاطع mp3 لايباد 2 حملت كذا برنامج بس ما يضبط معي