@ورده حمراء@
@ورده حمراء@
أم دوجه باذن الله ماله مضاعفات
مع انه لحضات الالم والتعب توسوسين ان له
انا الدرج يشد العضله عندي والنزول كذلك ابكي من الالم

بس خواتي ابسالكم كيف كانت بدايتك تدريجي ولا كذا فجأه
أنا كان تدريجي الم مفاصل بعد اشهر صار بالعضلات ثم صار شبه يومي واحيانا يومي

ياحي ياقيوم يامن لايعجزك شي في الارض ولا في السماء اكتب لنا الاجر والعافيه وجميع مرضى المسلمين
مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
يااااارب يشفيني ويشفيكم وكل مريض يارب
ام دوجه
ام دوجه
أم دوجه باذن الله ماله مضاعفات مع انه لحضات الالم والتعب توسوسين ان له انا الدرج يشد العضله عندي والنزول كذلك ابكي من الالم بس خواتي ابسالكم كيف كانت بدايتك تدريجي ولا كذا فجأه أنا كان تدريجي الم مفاصل بعد اشهر صار بالعضلات ثم صار شبه يومي واحيانا يومي ياحي ياقيوم يامن لايعجزك شي في الارض ولا في السماء اكتب لنا الاجر والعافيه وجميع مرضى المسلمين
أم دوجه باذن الله ماله مضاعفات مع انه لحضات الالم والتعب توسوسين ان له انا الدرج يشد العضله عندي...
يعطيك العافيه اختى ورده حمراء وهذا الى يخلى زوجى موسوس فيه.

بالنسبه للالم يختلف من شخص لثانى والمشكله مثل ماقلتى تحسيها اعراض مخيفه وتربيطها بامرض معينه.

بالنسبه لزوجى بدء تتدريى اعتقد وتخيلوا لو اقلكم ماتصدقوا اساس المشكله كان عنده شد فى الرقبه قبل رمضان

وعمل فحوصات قالوا يبغالك عاج طبيعى للرقبه ومسكنات وكانت عضلاته بشكل عام طيبه طبعا شد الرقبه مع التعب

والارهاق الهم بعدين رحنا جده فى الاجازه ف شعبان وراح لمركز معروف وعمل علاج طبيعى وتحسن طبعا حللوا

فيتامين (د )طلع ناقص وهذاه القضيه الى اثارت الناس والجدل فيها لان اغلب سكان الكره الارضيه ناقص عندهم

فيتامين (د ) المهم قالوه الدكتور لازم ابره ووشرب عبوات حق الاطفال كامله بمعنى تضع كل عبوه كامله فى عصير

كل اسبوع طبعا زوجى فرح قال يمكن هو هذا السبب بعدين خلص كورس العلاج الطبيعى حق الرقبه وفى بدايه

رمضان بدءه معانه رجله تقريبا يحس احيانا ثقيله وكذا وبداء بعد فتره يحس الم فوق الركبه اى هو شد عضلى عند

تحريك الركبه فى طلوع الدرج وبعدين اذا جلس جلسه دقيقه يدى تشد وغير بعض التنميل وتعب وسوس وطبعا

مافى الا فيتامين (د) هوالى عمل هذا وشك فى الجرعات واتصل على الدكتور قال عادى المهم هذى بدايه المعاناه

الحمدلله. بس بقلك اختى ورده اش آلم العضلات الى تحسى فيها.

ولى رحعه ثانيه ان شاءالله عشان افيدكم وتفيدونى جزاكم الله خير ولاتنسونى من دعواتكم
ماهزني انسان
ماهزني انسان
ربنا يشفيني ويشفيكم وشفي جميع مرضى المسلمين

انا بدأ الألم في المفاصل مع تعب وارهاق شديد
عندى اللتهاب مزمن في الجيوب الانفية وحساسية وفطريات
وكمان حساسية في الصدر
وكنت اعتقد انهم السبب في الالآم وانه فتره بسيطة وتعدي
ويوم استمرت الآلآم والتعب والارهاق سنتين رحت لدكتور روماتيزم مشهور في جدة وعرفت اني مصابة بهذا المرض

صعود الدرج عندي مؤلم جدا وبعض اوضاع الجلوس وحمل اي شيءمن الارض الاعمال اليومية العادية مؤلمة ومتعبة
تخيلوا يابنات تعدي عليا ايام ما اسوي فيها اي شى من شدة التعب والارهاق

بس انا مستمرة على رياضة الايروبيك الخفيفة
ماهزني انسان
ماهزني انسان
بنات انا عندي متلازمة نململ الساق وهي أحد أعراض مرض الفيبروميالجيا

مين عندها هذا العرض