البيضاء

البيضاء @albydaaa_2

عضوة نشيطة

بنت..ولد..بنت..ولد و الله مليت

الحمل والإنجاب

:icon33: اخواتى انا مليت بشدة من كل الاطباء انا فى اخر السابع و فى الخامس قلت لى الطبيبة ولد ثم بعد شهر قالت بنت ثم ذهيت لطبيبن قالوا بنت المشكة ليست فى فانا راضية و سعيدة جداا البنات رائعة و لكن زوجى المشكلة لازال يقول انه ولد رغم كل ما قلته و متمسك حتى انه يرفض شراء مستلزات بنات و حاولت ان احدثه قال انه لا يفرق معه و لد ام بنت و لكن حين احدثة عن الجنين كبنت يتحدث عنها كولد ماذا افعل انا متضايقة جدا اخاف الا يحبها حين تولد ساعدونى اختكم قلبها حزين
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatfoota
fatfoota
لاتخافي ولا تتضايقي انا مشكلتي العكس وقت ماكنت حامل كنت حاسه ان البيبي ولد وزوجي يبغا بنت والحمدلله ولدت وجبت ولد طبعا سبحان مغير الاحوال زوجي طار من الفرحه وبالعكس احس انه احن عليه مني عموما غريزة الابوه تكون بالممارسه يعني من اول مايولد الطفل مو مثل غريزة الامومه تبدا من قبل لا تعرف الوحده انها حامل.... عموما ياستي اهم شي انو البيبي يكون سليم ومعافى يارب ويجعلو ربنا من الذريه الصالحه...
وعلى فكره احيانا اسأل زوجي لو كان بنت كنت حبيتو اكثر يقول لا غيرت رأيي والحمدلله عالنعمه انا ماصدقت انه عاش لانه وقت الولاده اتلف الحبل السري والنبض صار ضعيف جدا لكن الحمدلله
"هابة الريح"
شوفي اختي الله يقومك بالسلامة أهم شي .. أما موضوع ولد أو بنت فهذا أمر من الله وحده ولا نقدر أن نعرفه لا بأجهزة أو غيره,, وذكري زوجك بالله سبحانه وأنه القادر على كل شي وأن يحمده على هذه النعمة التي حرم منها الكثير ,, فكم من ولد عاق أتعب والديه ولم ينفعهم بالحياة أو بعد الممات وكم من بنت كانت سبب لدخول والديها الجنات ..
وفي الختام اطلبا الله حسن الخلق والخلقة ,,واطلبيه التسهيل
والحمد لله على كل حال,,,
fashion10
fashion10
هلا حبيبتي

اول شي الله يقومك بالسلامه وثاني شي صدقيني اول مارح يشوفها اذا كانت بنت رح تشوفي كيف رح يحبها لنه مهما كان هذي ضناه
om maya
om maya
alsalamah aham shy wallah
ღآلاءღ
ღآلاءღ
لا تتضايقين وسوي اشعة رباعيه
يبين عدل وواجهيه بالصج
ولا اعتراض لحكمه الله
واللي الله كاتبه ولد ولا بنت