تجربتي السحريه في معرفة جنس الجنين .. وحكاياتي الغريبه مع أحلامي..//قديم

الحمل والإنجاب

أخواتي الكريمات:
عندي طريقة رائعة لمعرفة جنس الجنين دون تكاليف السونار!!!!!!!! بل إنها والله أثبتت دقة أكثر من السونار....وذلك لأن كثيرا من قريباتي قمن بتجربتها فصدقت معهن علما بأن السونار قد خالف!!!!!!!! وكانت البينة والشهادة لهذه الطريقة بعد الولادة!!!!!!
حقيقة لا أعرف تحليلا علميا لماهية هذه الطريقة وعلام تعتمد ..لكنها في الواقع قد صدقت وما عليك إلا التجربة والانتظار والمقارنة بالسونار... وعلم الغيب عند الله......

أحضري إبرة وخيطا وقلم رصاص له ممحاة في رأسه..انظمي الخيط في الابرة لمسافة شبر واحد تقريبا.. ثم قومي بغرز الإبرة في رأس ممحاة القلم ...ودعي القلم يتدلى أمام بطنك مباشرة وأنت واقفة... ستكون حركة القلم عشوائية في البداية..لكنه سيأخذ بعد ذلك حركة منتظمة ... تابعي حركته المنتظمة فإن صار يتحرك بخط أفقي ذهابا وعودة فالمولود ذكر..وإن بدأ يدور حول نفسه مشكلا دائرة فالمولود أنثى والله أعلم.....
وأدق ما تكون النتيجة بعد الشهر السادس...

علما بأن هذه الطريقة تستخدم لتحليل الحمل من عدمه حتى قبل المختبر... تجرب نفس الطريقة لكن على معصم اليد..في موضع الساعة اليدوية جهة راحة اليد ..فإن تحرك القلم بخط أفقي كانت المرأة حاملا..وإن تحرك بخط عمودي مابين اتجاه الأصابع والمرفق فخيرها في غيرها!!!!!!!!!!!
والله أعلم.....
صدقوني لقد أثبتت هذه الطريقة دقة أكثر من السونار...ولكن كما أسلفت ليست مبنية على نتائج علمية أو قوانين ثابتة إلا التجربة فحسب!!!!!!!!!!!!

فجربوها ووافوني بالنتائج......
أنتظركم....

منقول
..
تجربتي

يابنات بقولكم قصتي باختصار وهذه الطريقة الغريبة
عندي زي ماتعرفون بنتين وولد.. وكنت حامل .. واكيد كان نفسي في ولد . عشان يصير تعادل :D
الموهم .. انا اعرف جنس اولاد من احلامي :$
فطول بداية حملي كنت قبل انام ادعي ربي يبشرني بالحلم اللي انتظره...
وصلت الشهر الرابع ولا جاني ولاحلم ..
بالعكس كل احلامي كانت تجيني عكسيه .. بس مامليت كنت قبل انام ادعي وادعي..
لغاية ماوصلت الشهر الرابع .. فجاني الحلم اللي صحاني الساعه 3 الصبح..
عرفت وقتها إنه البشارة جتني من ربي .. ورحت على طول بدون شعور اصحي زوجي وابشره..
كانت فرحتي اكبر بكثير من رغبتي..
فقررت مااروح اي مستشفى وأسأل عن جنس الجنين .. بس اكتفي بالبشارة اللي جتني من سابع سماء..
وبالفعل .. وصلت الشهر السابع وانا مسألت.. مااخفيكم .. كنت كل يوم احترق ..
بس كان ايماني بالله كبير..
حتى اخواتي وبنات عمي جلسوا يوزوني اسوي بس انا رفضت تماماً وصارت مسألة مبدأ .. وحسيت إني لو اروح اسوي اني راح اتجازى لأني ماوثقت في بشارة الله..
وافكار ماادري ليه وقتها جت براسي.. الموهم إن هالجنين صار اسمه المهدي المنتظر .. من كثر مالكل وده يعرف جنسه .. ههه
في نهاية الشهر السابع جتني اختي بهالطريقة حقت القلم الرصاص اللي ارفقتها فوووق..
انا صحت وقلت لها لا ابداً ماراح اسويها..
المهم انها اقنعتني .. وصرت كل مره اسويها يتحرك الخيط بشكل افقي .. يعني كان يعطيني اشارة جنس المولود انه ذكر..
.. ونقعد نضحك لأنه يتحرك بهالشكل بعد مايوقف ..
فكنا نستغرب .. حتى اني سويته قدام بطن خواتي حتى قدام بطن زوجي ومايكون يدور بنفس الطريقة اللي كان يدور فيها قدام بطني...
ههه
وكنا كل مره نعيدها ونضحك لأن هالطريقة تخليك تتجنني بصراحه..
وجلست جاهله جنس الجنين والله يابنات لغاية ماوصلت فوق سرير الولاده.. ولما جت القابله تولدني قلت تراني مااعرف اش في بطني..
قالت انتي اش تبغي .. قلت عادي ابي الخلاص << نصابه :D
ويوم ولدت رفعت ولدي إلا هو ولد ربي يحفظه ويحميه من كل شر..
والله واللي خلقني مازليت عليكم في كلمه..
وهذا كل اللي صار معاي..
اللحين انا اقولكم تجربتي .. مع انه ماعندي ايمان بهالحركات ..
بس ابيكم تجربونها وتقولون لي وش يطلع لكم..
خاصه اللي مسوين سونار ويعرفون جنس اجنتهم...
..
قولوا لنا عن تجاربكم...
ربي يعطي كل ام ماتتمنى..
يفرح قلوب اللي ماعندهم بالمواليد الاصحاء..
ولا تنسون الاستغفار .. وربي مفعوله سحري .. سحري .. سحري...
51
300K

هذا الموضوع مغلق.

sweetyroro
sweetyroro
انا جربتها من قبل وظبطت معي

بس برضو اعتبرها خرافة ما اصدق فيها
عملتها للتجربة لا اكثر
rola_2008
rola_2008
انا بنت بجربها واردلك
ريانة الـ ع ـود