السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام بخاردافي ام هبة تخليك عروس بعدالنفاس لطلعتك معروفةبالنت
السعودية - الرياض
ام هبةسودانية حلاوة
حلاوةدلكةحمام بخاردافي ام هبة ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل خبرة ثقةمرة

موضوع مغلق

قديم 16-11-1432 هـ, 08:00 مساءً   #1
ام عبدالملك1

محررة برونزية

الصورة الرمزية ام عبدالملك1

طريقة معرفة جنس الجنين عن طريق البول والملح هل هالطريقه مضمونه <غير علمي

[السلام عليكم
كيفك حالكم
مثل ماهو وامكتوب بالعنوان اختي عندها مشالله تبارك الله 4 اولاد وحامل بالشهر الثالث ومنجنه تبي بنوته وسمعت عن طريقة البول الله يكرمكم والملح وسوتها وطلع رغوه كثيره يعني ولد الزبده من الي سوتها وطلع صحيح تكفون لاتطنشون الموضوع SIZE="6"][/size]

يارب تنحفني من غير شر
ام عبدالملك1 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

16-11-1432 هـ, 08:31 مساءً
وشدعوا ولارد وينكم ياحوائيات مو هذا العشم فيكم

ام عبدالملك1 غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 08:43 مساءً
حبيبتي خلي اختك لاتعب نفسها بهالطرق الي اعرفه ناس تظبط معاهم وناس لا الاحسن والاضمن اتسوي سونار الحمد لله انا بعيالي قبل نهاية الشهر الثالث يقولون لي عن جنس الجنين وعلى العموم سبحان الله الولد في السونار يبين بسسسسسسسسسرعه قبل البنت انا في الاولاد شهرين ونص ويشوفونه بالسونار في بنتي نهاية الشهر الثالث اتبين خلاص مابقى شي خليها اتخلص الشهر الثالث وتدخل الرابع و****لله اتبين والله يرزقها البنوته الحلوه

مادونا سعوديه غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 08:44 مساءً
هلا اختي ماعندي خلفية عن البول والملح لكن في طريقة ثانية جربتها وحدة من الاخوات وضبطت
شوفيها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3334253

وشوفي هذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3339189

سميرة الزين غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 09:18 مساءً
حبيبتي انا بقولك تجربتي انا ساويتها وطلع رغووووووووه متل السحابه فوق وهدا معناته ولد المهم ساويت سونار وقالت بنت ورجعت ساويت التجربه طلع نفس الشي سحاااابه المهم فالشهر الخامسسسسسسسسس قالت الدكتوره لا ولد يوم ساويت السونار

توقيع

اللهم اني استودعك كل غاااااالي فحفظهم بعينك التي لاتنام وابعد عنهم كل مكروه وشر وبعد عنهم كل حاااسد مايخاف الله
ارومه الحلوه غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 09:21 مساءً
مشكورين على الردود بس انا طماعه ابغا زياده

ام عبدالملك1 غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 09:27 مساءً
الله يرزقها بالي تتمنى بس ايش التجارب ذي مصدقينها

*أم فروسي* غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 09:43 مساءً
أنا سويت تجربة البول في الرابع او الخامس ناسيه المهم طلعت رغوه وقريت اذا كانت الرغوه متماسكه ولد واذا تصدعت بنت والله اعلم عدت التجربه مرتين في الثامن ما طلعت رغوه كانت مثل الخيوط تطلع على فوق احترت الصراحه يعني على اللي قراته عن التجربه في الاولى يعطيني ولد عشان الرغوه والثانيه يعطيني بنت جربت السلسله والخاتم وجربت القلم والخيط من الرابع الى الان حركه وحده ما تغيرت وهي الحركه الدائريه يعني بنت وانا نفسسسسي فبنوته كمان جربتها فإنها تعطيني عدد أولادي وكانت النتيجه بالضبط مثل اللي عندي وجربتها بأخواتي أعطتني العددبالضبط اللي عندهم وعلى وحده حامل بولد تحركت بشكل طولي اما السونار أنا كان قراري من البدايه ماعرف جنس البيبي نهائيا
لحد الولاده ****لله ماباقي لي شي هانت ونشوف النتيجه صح ولا لا دعواتكم انه يتحقق حلمي ويرزقني ربي البنوته  

سكون@ غير متواجد حالياً  

16-11-1432 هـ, 09:49 مساءً
كيف تجربيها على اولادك كلهم وتطلع بالترتيب ياسكووووووووون

توقيع

[flash1=http://dc16.arabsh.com/i/03522/2vu7ck3huq5x.swf]WIDTH=200 HEIGHT=150[/flash1]
معانقة الخيال غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق