يارب حمل مو دورة قولوا امين

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم اخواتي عساكم بخير

عندي استفسار بسيط
انا الاسبوع الي فات كانت احس بالالم الدورة والخميس 1\11
سخنت وجلست مصدعه الى يوم االسبت واذني تعورني وفي الليل ظهري ورجولي تزيد فيهم الحرارة
المهم صباح السبت نزل عليا نقط خفيفه لونها بني
ومانزل الى الليل الا شي بسيط لايذكر
وانا بحكم تعبي رحت المستشفى لاني كنت مسخنه وسالتني الدكتورة انتي حامل قلت لا عندي الدورة اعطتني ادويه وخرجت
وصار الدم ينزل خفيف كميته غير عن العادة ومانزل القطع اللي تنزل دايم الله يكرمكم وحتى الالم ماتالمت زي العادة شربت قرفه بكثرة وشمر وزنجبيل ورطب وسويت كمون وفلفل اسود وحبة بركة مع حليب عشان تنظف الرحم وتنزل الدم ابد مو راضي ينزل

انا قلت يمكن من الادويه
وترى المفروض كانت تنزل يوم 27\10

و لمن قلت لامي قالت يمكن حمل او ممكن المضادات الحيويه خربت الدورة

تقولي امي استني لشهر الجاي وانا مافيا صبر ولا ابي اقول لزوجي ايش اسوي وكيف اعرف انه حمل لانه ابد ابد ابد مو الدم المعتاد

انا متزوجة من سنه وشهر

بليز ساعدوني ولا تقولون سوي تحليل حمل او حتى الي من الصيدليه لاني بعيده عن اهلي وزوجي مابغاه يعرف وحتى لو عرف ادري انه مستحيل يجيب لي التحليل
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم القرشي
حرم القرشي
طيب على الاقل ارفعوا الموضوع لو بدعوة المشاهدات 6

واللي تعرف لاتبخل
هدى الشوق
هدى الشوق
الله يرزقك ويرزقني ماعندي علم ان شاء الله يكتب اللي فيه الخير
هلا بالي تمنيتة
اسال الله الكريم تكوني حامل وتبشرينا واختي مافي طريقه غير التحليل الله يهديك
حاولي تتصرفين لو حتى تقولين لوحدة من جاراتك تجبلك والله يرزقنا جميعا
وحيده 111
وحيده 111
والله مدري ايش اقولك انا جاني نفس الي جاك تاخرت دورتي وبموعدها الاساسي جاني تعب واستفراغ وحراره ورحت المستشفى قالوا مانقدر نعطيك علاج لحد مانتاكد انتي حامل او لا وماراح يبان معنا الان انتظري اسبوع وتعالي وجلست سبحان الله بعد الاسبوع نزلت علي الحمدالله على كل حال بعدين انتي غلطتي بشرب الاشياء الي تنظف الرحم فرضا كان حمل انتظري لاتستعجلين بأي شي وان شاء الله يبان لك اذا حمل او لا وتبشرينا
حرم القرشي
حرم القرشي
زوجي مايحب الجيران ومالي تواصل معاهم الا نادرا

انا مفتاح لبيتي مامعاي :(

دعواتكم