قبل رمضان جاني احساس بالموت لدرجة كتبت وصيتي وفي رمضان جاتني رؤيا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صل الله عليه وسلم نبيا

يعلم الله اني صادقه بكل كلمة سأكتبها هنا
انا ام .. اسعى منذ استيقاظي الى وقت نومي وراء أبنائي وارضاء زوجي
لااريد ان اكتب لكم تفاصيل دقيقه عن كيفية قضاء يومي
لكن سأكتب لكم الشاهد من موضوعي هذا
والذي يعلم الله اني اكتبه والدمع يسابق وجناتي
ولاأعلم على اي حال سأكون غداً
اصبحت الرؤيا ضبابيه آآآآه يادمعي استمر .. لاتجف .. هذا هو ربي يبشرني بمااتمناه
او قد تكون هذه الرؤيا ابتلاء فأتعلق بها فتتكاسل همتي وتضعف عزيمتي

منذ ابتدأت الإجازه الصيفيه وانا في هم لايعلمه الا الله عز وجل
ليس بهم بسيط فهمي لايتعلق بشيء لم اشتريه وهمي لم يتعلق بتمشية او سوق او شيء دنيوي
كان همي اكبر من ذلك
همي كان بالموت
اصحى على ذكراه وانام على ذكراه
خوف يوقظني من نومي المتقطع ... احساس بداخلي يعتصرني
انا إنسانه مصليه اذكر الله واطيعه محافظه ولله الحمد على أذكاري واحصن نفسي بإستمرار
ارضي الله اولاً ثم اسعى في ارضاء زوجي الغالي
وقد وضعت نصب عيني قوله صلى الله عليه وسلم
(( اذا صلت المرأه خمسها .. وحصنت فرجها .. واطاعت بعلها .. دخلت من اي ابواب الجنه شائت )) رواه ابن حيان

لكن هاجس الموت اتعبني فقررت ان اقراء لزوجي وصيتي فانتظرت الوقت المناسب فأخبرته ظل رفيقي يناظرني بصمت
ثم اجاب << يمكن اموت قبلك ..!!
فأعدت عليه وصيتي وقلت له اوعدني بأن تنفذها ولم اتركه حتى ايقنت بوعده لي
ولم اكتفي بذلك فقد كتبتها على ورقه وعلقتها بتسريحة غرفة النوم امام العين حتى لاينساها
اخبرت احدى الأخوات الغاليات على قلبي هنا بالمنتدى فأخبرتني ان استعيذ بالله من الشيطان الرجيم وكلام آخر قوى عزيمتي
لكن هيهات فذلك الشعور تمكن مني الى الآن ..
فأنا مثلكم اكون بأشد حالات إلتزامي ولكن تمر بي عثرات فتخف عزيمتي واتساهل بأمور كثيره ... رحمتك ياربي
في إحدى ليالي رمضان رئيت في المنام وقد نمت على وضوء وقد ذكرت اذكار النوم
((( حلمت ان هناك من يقول لي في المنام انتي وبناتك على خير وانتم من اهل الجنه وكنت شديدة الفرح بما حصل ... انتهى )))
وفسره لي احد المفسرين
((( ماشاء الله ربنا يثبتكم .. اللهم آميين وبالفعل الله راضي عنكم بإذن الله والله أعلم )))

جائني التفسير وكان وقعه على قلبي جميل شعرت براحه لن تصدقوها وسرور واإنشراح بصدري فأحمد الله وأشكره على ذلك

لم تنتهي قصتي هنا...
لم اخبر أحداً بتفسير رؤياي ولن اخبر احداً حتى لايدخل الغرور قلبي والعياذ بالله من كل سوء
حتى زوجي لم اخبره بذلك

كنت حريصه اشد الحرص على ان اشد على ابنائي الصغار واعلمهم الصلاة واضربهم على اهمالهم وتساهلهم فيها .. الزمتهم بقراءة الأذكار وحفظ بعض منها
كم شجعتهم على حفظ بعض سور القرآن من جزء عم

انا هنا يعلم الله بإخلاص نيتي له وحده لاشريك له فله الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
فلست اسعى لرياء .. فأنتم لاتعلمون من انا
ولست اسعى لشهره .. فوقت الحساب كلنا سواسيه

انا هنا ابشركم بما رئيت واعاهد الله ان استمر كما انا واجاهد نفسي في ترك صغائر الذنوب والتي تأكل حسناتنا وتذهبها

قرأت لإحدى الأخوات قبل امس موضوع عن موت شخص واتيان الملائكه وقد سرد حال الموت والميت بعد قبره ومايحصل له على شكل قصه مأخوذه من سند احاديث الرسول عليه الصلاة والسلام
واستشعرت نفسي حال الموت
كيف سأكون وبأي حال سأقابل ربي
وماأثار الرعب بقلبي

ان الشخص اذا بشر بالجنه فهذا لايعني لزاماً ان يدخل الجنه مباشره فهذا بيد الله عز وجل فعند الحساب يؤتى بأعماله وهناك يقرر الله عز وجل برحمته فإما ان يعذب بقدر ذنوبه او يغفر له ... والله اعلم

فأخبريني أخيتي الغاليه على اي حالٍ انتي اليوم وعلى اي حالِ ستموتين
هل حافظتي على صلاتك يومياً .. واهم من ذلك هل خشعتي بها فأنا لاأعلم هل قبلت صلاتي كامله ام لا ففكري في الصلاه ينشغل بأمور تافهه لاتسوى عند الله جناح بعوضه ..!!

فكل مااخشاه هو هذا الحديث

مازال في بالي امور كثيره لكني أطلت عليكم

أختكم المشتاقه لإرضاء ربها
ام لمار
استودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم اعمالكم
استودعكم الله الذي لاتضييع ودائعه
271
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من جابها من بحرها؟
لا اله الا الله
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
دلووع ـــتـــكم^_^
ياالله ,.يآرب إرحمنا برحمتكـ .,

الله يجزاكـ َ الجنه يآآربـ ويصلحلك أولآدكـ ,.

أتمنى تنزلين موآضيع عن تربية الابنآء ..عندي ولد عمرو سنه ونوص ونونو جآي بالطريق إن شالله ,. بنستفيد من خبرتكـ مآشآالله

أبغآهم حفظه لكتآب الله .,ومطيعين ., بس والله خآآآيفه وحآسه إنو التربيه صعبه*_*

الله يباركلك,’
(نوووشه)
(نوووشه)
اسأل الله لي ولك ولوالدينا ولمن يقرأ الان والمسلمين والمسلمات
جنه الفردوس العظيمه..
نسأله سبحانه الجنه ومايقرب لها من قول وعمل
ونعوذ بالله من النار ومايقرب اليها من قول وعمل
جزاك الله خيراً..
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
يا حبي لك يا أم لمار والله يثبتنا وإياك على طاعته0000ومن قراءتي لمواضيعكـ تدل على قوة إيمانكـ بالله وحبكـ للخير وإسعاد زوجكـ وأسرتكـ باركـ الله فيكـ وحفظ وأدام عليكم نعمه وستره وزادكـ تقى وفقك الله يالغاليه000000000حتى انا ما أنام إلا ويجيني هاجس الموت وأخاف وساعات ما أقدر أنام والله ليس خوفا من الموت نفسه فكل نفسا ذائقة الموت ولكن المصيبه الأعمال وش قدمنا الله المستعان نسأل الله حسن العمل وحسن الخاتمه لنا جميعا000وبالتوفيق أن شاءالله
$الورده الحمراء$
اللهم ان اسألك الانس بقربك ...
جزاك الله خير ...

لا اله الا الله ..