السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوةدلكةحمام بخارام هبة ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل نظيفة يدها خفيفةثقة

السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوةدلكةحمام بخارام هبة ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل نظيفة يدها خفيفةثقة

قديم 26-10-1432 هـ, 03:13 صباحاً   #1
تبوك الورد3

عضوة جديدة

الصورة الرمزية تبوك الورد3

تجربتي مع الشاي الصيني والزنجبيل والكمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حااابه اشاركم بتجربتي اللي غيرتني 180 درجه نحتت خصري نحت وملابسي وسعت علي لدرجة البناطيل بتطيح واهم شي الكرش رااااااحت جعلها ماترجع
وكمان اجاوب على اسئلة البنات اللي جتني على الخاص
اول شي اي وحده بتستخدم الخلطه تشيل من بالها موضوع الرجيم والرياضه لانهم هم السبب في عدم الاستمراريه بالخلطه تتعبون اول اسبوع من الرجيم والرياضه وعقب تطنشون الرجيم والخلطه معاها عشان كذا خلوهم اخر شي لمن تشوووفو النتيجه بعينكم وبعدين تتحمسووون للرجيم والرياضه بعد

نجي للمهم الشاي اللي انا استخدمه يجي بعلبه مربعه زرقاء صغيره من عند العطاريين وبخمس ريال مرسووم عليها بيوت الصنيين وتلال خضراء وبحيرة >>ابوو الوصف

كل صباااح اجيب الزمزميه ابشر فيها الزنجبيل تقريبا ملاعقتين كبار واحط خمس ملاعق شاي اخضر وخمس ملاعق كمون واصب المويه المغليه عليهم واخليه تقريبا نص ساعه

ملاحظه : الزمزميه نفس زمزميات القهوه مو الشاي

على الريق تشربين كووووب دافئ وتجلسين نص ساعه او ساعه وانتي ماتاكلين وعقب هالمده تفطرين فطورك العادي

وقبل الغدا بساعه تشربين كوووب ثاني بس اذا غداك دسم اشربي كوبين وعقب الغدا بساعتين اشربي عصير الاناناس الربيع

وقبل العشا بساعه كذلك كوووب بعد وياحبذا لو تستغني عن العشا بعلبة زبادي بالنسبه لي العشا اكل يازبادي او فواكه فقط بس اذا انعزمت عااادي اتعشى طبيعي

بديت هالخلطه برمضان الين الحين بس بقولكم على ملاحظه انا ماشفت التغير الا هالاسبووووع واللي يشووفني يقووول وين باااقيك ههههههههههههه يعني مو يمر اسبوووع تقولون ماشفنا شي اصبروا وترى الدعووه مافيها حرمنا بس يبيلها شوووية تخفيف ومحاسبه شووي

ولاتطلعين ميزااان ابد اذا عندك لبس قديم قيسيه كل اسبوعين جربي لان هالخلطه تنزل بس الشحوووم فقط فهالشي يبان على الجسم اكثر من الميزان

انا وزني قبل ماابدا هالخلطه كان 85 اتوقع الحين مع هالتغير يكوون 75 لانه فرررق جسمي ويقووووه عن قبل والكل لاحظ

وهالاسبوع ان شاء الله ببدا بالرياضه اشد جسمي وانزل بعد

طولي 164 وابي اوصل 60 وان شاء الله بوصلها لان هالخلطه اعطتني عزيمه >>ترى عزيمتي اول خرطي بس لمن شفت التغير اعطاني حماااس اكمل

واي استفسر انا حاضره وبالخدمه

تبوك الورد3 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-10-1432 هـ, 03:46 صباحاً
مبروك وعقبال البقيه وعقبالي انا لان بديت اهلوس ابي اضعف
انا اسوي طريقتك بس الشاي تويجينز

توقيع

assiri4 غير متواجد حالياً  

26-10-1432 هـ, 03:46 صباحاً
يسلموووووووووووووووووووووووووو

توقيع

اميرة حبيبي انا غير متواجد حالياً  

26-10-1432 هـ, 04:17 صباحاً
ماشاءالله

يسلمووو ياقمر على طرح تجربتك

@الصــ 2ـــابره@ غير متواجد حالياً  

26-10-1432 هـ, 04:29 صباحاً
الصراحه كفيت ووفيت ماقصرتي جزاك الله خير وباذن الله تحققين الوزن اللي تبينه

شموخ العز ياسعودي غير متواجد حالياً  

26-10-1432 هـ, 04:50 صباحاً
بجد الشاي الاخضر الصيني سحر انا مجربته بس ما كان ببالي تخفيف انا مدمنة شاي اخضر بس مو هذا الي قلتي عليه بالعلبه

بيوم من الايام روحت للعطار وطلبته شاي اخضر وقال فيه

الدرجة الاولي وكان بصندوق خشب ومغلف بخيش قولت
يلا بجرب

وجد يابنات شئ مو طبيعي كنت باليوم اشرب تقريبا

خمس اكواب كبيره واكل عادي

بعد كم شهر الكل يقول نزل وزنك اش مسويه وانا لحظت كثير بس يكون مر معا نعناع وااااو

بنت الطأئفي غير متواجد حالياً  

26-10-1432 هـ, 04:59 صباحاً
وانا نفس خلطتك استخدام لي الان حوالي اسبوعين عليها بس مع الرجيم والمشي يوميا بصراحه احسني خفيت في المشي بس لحد الان ماوزنت نفسي
انا اشرب الصباح قرف وكمون وليمون وزنجبيل واسوي رياضه بعدها افطر وبعدها اسويلي ثلاجه شاي اخضر وزنجبيل واجلس كل مادخلت وخرجت اخذتلي منها كوب ادعولي اوصل للي ابغاء

توقيع

احتاج الى ان انام بين احضان المستحيل لكي اخرج من الواقع
شوق اليتامى غير متواجد حالياً