في ظل الوعد1111

في ظل الوعد1111 @fy_thl_aloaad1111

عضوة شرف في عالم حواء

°•.• تجمّع الأمل 51 للمقدمآت والمنتظرآت نَتِيجَة أطْفآل الأنابيب والحقن المجهَري •.•°

تأخر الحمل

:

على بركَة الله تم افتتاح التجمع الجديد ..

:

رابط التجمع السابق ,
الي حابة ترجع لأي معلومات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3224070
2K
212K

هذا الموضوع مغلق.

غصن الآراك
غصن الآراك
السلام عليكم
صباح الخير أخواتي
مبروك التجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير ويرزق أخواتي بالحمل الصالح السليم المعافى
أخواتي أي وحده عند زوجها ضعف في الحيوانات المنوية والحركة تجرب الخلطة التي جربها زوجي والحمد الله مرتين جربها وفي المرتين كان في تحسن واضح
والخلطة أخذتها من النت وراح أكتبها لكم قريب مره ثانية
أختي كبرياء انثى حزينه
لاتيأسي حاولي أكثر من مره أنا سويت التلقيح ثلاث مرات والحمد لله الثالثة نجحت .
أختي دموع 1986
توكلي على الله والله يرزقك بالحمل الصلح السليم المعافى

أختي توتي 414
في عمليتي الأولى ارتحت وماطلعت وفي الثالثة عكس مارست حياتي طبيعي لكن بدون مجهود وحاولت ماأفكر كثير وأحط يدي على بطني وأقرا الفاتحة 7مرات وأنفث على بطني وأستودعه الله دائما وأحافظ على أذكار الصباح والمساء.

أخواتي Totah2011 ،أنثى رائعة ،زوجي حياتي ، RoRo2011 .
نصائح بعد الترجيع حافظي على أذكار الصباح والمساء والصدقة بنيت تثبيت الحمل والدعاء.
بعد وضع التحاميل حطي يدك على بطنك وأقرا الفاتحة 7مرات وانفثي وامسحي على بطنك وأستودعه الله دائما . كنت أحط مخدة تحت رجولي عند وضع التحاميل وأجلس أنام على ظهري أكثر من ربع ساعة وبعض الأحيان أحطها عند النوم . أشربي مويه وسوائل وأشربي لبن وحليب وكلي خيار كثير الاستحمام حاولي تقللي منه
ويارب يثبت أجنتكم ويفرحكم بالحمل الصالح السليم المعافى

أختي عاشقة الخرج
أنا سويتها في مدينة الملك فهد الطبية مرتين والثالثة نجحت وتوكلي على الله ولاتيأسي وحاولي أكثر من مره .والله يفرح قلبك بالحمل الصالح السليم المعافى

أختي عنفوان نوره
توكلي على الله وعسى أن تكون خيره أنا زوجي كانت نسبة الحيوانات المنوية 400ألف وفي تناقص ونصحونا بالتجميد قبل انعدامها والحمد الله قبل عمليتي بشهر أستخدم خلطة أخذتها من النت وفيتامينات وزاد العدد وتحسنت والحمد الله نجحت عمليتي فخلي زوجك يجربها والله يفرح قلبك بالحمل الصالح السليم المعافى وراح أكتب لك الخلطة والفيتامينات قريب .

أختي ثلج
الله يرزقك بالحمل الصالح السليم المعافى وأكثري من الاستغفار والدعاء والصدقة .

أختي momo225
توكلي على الله سبحانه وتعالى وروحي لموعدك وأكثري من قول
لاحول ولاقوة الا بالله عن ابي موسى الاشعري رضي الله عنه قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(ياعبد الله بن قيس الا ادلك على كنز من كنوز الجنة فقلت بلى يارسول الله قال: قل لاحول ولاقوة الا بالله)متفق عليه
ويقول ابن القيم
ولهذه الكلمة أثر عجيب في تحمل المشاق والدخول على الملوك وركوب الاهوال ودفع الهم والغم والحزن والفقر والديون
وطرد الشيطان والوسواس

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
اخر تحديث:20/9سبتمبر:p
•.التعديلات الأخيرة.•
المنتظرات نتيجه التحليل
بحبك كثير ماشاء الله تبارك الله حــــــامــــــــــــل
جنا الدوسري ماشاء الله تبارك الله حــــامــــــــــل
تقى الايمان:في انتظار النتيجه
ام محمد1982: 28/9/2011
RORO2011م30/9/2011
Totah2011م:1/10/2011
زوجي حيااااتي:2/10/2011
ربي لاتذرني فرد:3/10/2011
المبتدئات في خطوات العمليه
-حاملةالأمانه-أناناسه-أم رعوودي- آنیـن أטּـثٍــــــى-بسووووومه-فوفو الفرفوشه-ام عبدالكريم- عطري خيال-ام موكي-سعدية خانوو-أم رنيم-Totah2011-في عيون الغالي-السريعه الحلوه-قرشة عطر- solafah-الحلم البعيـــــــد-مضاااااااوي-جمرة صبر- memo225-أنثى رائعه-سوسو ღ- زهرت البسنت -رهف85 -أم راحيـــــل-سوسو الشمال-خطايا الشوق-
المقدمات على العمليه
-بَقْايْآ أمٌٌنيِهْ - خلوه40- توتي20- mona777-منتهى التفاؤول-آم آلبنآت-مفاهيم الوله nonh......-miss viva "روحي تحبك"-عاشقة الحياه-مدام ***- RORO2011-ميموخالد-أنثى رائعه-memo225-عاشقةالحرم-حلمي دحومي-صدى الوادي 2000-
فترة النقاهه:)
النصوحة-زي التوتة- ام حمد 30-ََكوكوشانيلَََ-osoobs-غير الناسm-فتاة تحت المطر-زبيده الليبية-فيزيائيه كووول-تمرة هجر-مملكة زوجي-في ظل الوعد1111 -موجة الحب-حلا الجنوب - لوافيه88- نوال الحزن - اسكادا22- فوز المدينة-ورده مبعثره- وضاحة 2 وبقى ألامل-احبه ويحبني-تشكي وانا اشكي-بنوتة سكر-رفيديه- قطرة في -بحرالامل- وتمضي الحياه -ام ريانة وريان --.-(جمانة)-.--الفجر البديع-خاطرحساس بقوه-سمااسبانيا-ملاك الفهد2-المؤمنه بربها-مَآيِشَبهُوِنيـَـ?-عاشقة الحرم- ღღ عــانيت ღღ-ام تبوله الدلوعه-نوووسه-دلوعة دادا-نثرالولو111-حرم المهندس زيكو-Lem0oo0n-عرريب-*ريانة العود*-أورفليم-صحوة زمن-الهبده-solafah-ام حاتم980 السريعه الحلوه-قلوب السهارى-ام رنيم480-انااا دودو-راحتي في موضع السجاد-إشراقة-أصدق إحساس الأمومه-ام تيوم-غرشوبة راشد-"البنفسج"- pureinnocence-سارونه ودلوعه-انااا دودو-كوكوشانيلَََ-جمولة فلسطين-گبرياء أنث?-انتظار الامل2011 -bondoqa-حلى الجنوب-منه-زوجي مره فله-**ثلج**-أم كركر-

الحــــــــــــوامل
سيدة بطاطا-lamsat_hanan- فطيمه الصحراويه ( طبيعي ) - كبيسه -غصن الآراك- ضيم الليالي- سوسو 25 ــ Princes RT ـ -الخنساء- قبرص المحبة ــ حواء حوائية ـ سوسو85-نور2008-رفريش- فنانة حب- حلا55 nafessa-فريزي- البدر التمام ـ murmur 333 ـ السبيعية*- .. ( طبيعي )ـ عبير -القانعه1- بنت الريف والباديه-الأموووورهـ ( منتهى الرقه )ـ نبضات2- رمسة امل- اكبر احلامي طفل -ليدي ليين- حبيبة روحها -امواج البنفسج- أشتقت لطفلي- دموع ملونه-شعاع فوتو - زهرة يناير - دموع وجروح - ام منووورة -"روحي تحبك"-wawa asl-سوسو جدة1- ام هادي - شاطئ الامال-بحرالامل4 -salsabil al-jan -بصمة عز-الاوركيدا1-ذكريات الغد-لياليتو- salsabil al- jana- سروبه بنت ال*****-
MissDiorPink- كلي أمللللل-حلم وأكثرمن حلم-فراوله
بحرالامل4-الغاليه احيل اغليه (طبيعي)-sara yasser - مس كنده- بصمة عز-رغد النور- اسيرة الاهات حبيبي دحوم -
طازا-ام عباده وساره-انـثــــى -حامت كبدي-ديما الحزينه-حامت كبدي-ديما الحزينة-ربي لاتذرني فرداً-سوارتي-زماني احلى-نووووووونه-روووح زوجها-الحنونه-جوريه بيضاء-بحبك كثير-جنا الدوسري-
ولدوا بالسلامة

مس ميوزك ماشاء الله جابت " ولد "
مس فيفا ما شاء الله جابت " ولد "
تسابيح الأسحار(اريج المسك)ما شاء الله جابت" ولدين "
ريماوي88ماشاء الله جابت " ولد " و " بنت "
yasmonaماشاء الله جابت " بنت"
n*a "ماشاء الله جابت "بنت "
mmshadow ماشاء الله جابت " بنتين" و" ولد "
تفيدة الشرقيه"ماشاء الله جابت "ولدين"
ليالي2010" ماشاءالله جابت" بنت"
الامومه المنتظره" ماشا ءالله جابت" بنت"
Mayra "ماشاءالله جابت"ولد"
مابقي أسامي "ماشاءالله جابت" بنتين"
زينب 23 "ماشاء الله جابت "ولد"
سفيرة ألامي" ماشاء الله جابت " بنت"
rania333"ماشاء الله جابت " ولد "
اماسي ونص "ماشاء الله جابت " ولد "
cat876 ماشاء الله جابت : " بنت " و" ولد "
ضوء نجمه:ماشاءالله جابت: " بنتين "
عذووقـ?َالـوٍوٍرد:ماشاءالله جابت: " بنتين "
لولي: ماشاء الله جابت " ولد "
منوليا75: ماشاء الله جابت " ولد "
اه.يازمن ماشاء الله جابت " ولد "
ethar ماشاءالله جابت " بنت "
أم زينب ماشاء الله جابت " ولد "
الحره11 ماشاء الله جابت " بنت"
بنت الكويت الحزينة ماشاءالله جابت " ولد "
حنين ام ماشاء الله جابت "ولد "
ام همس 2010 ماشاء الله جابت" ولد "
اموووووووورة ماشاء الله جابت"بنتين"
manarr aliii ماشاء الله جابت "ولد "
لولي لوليتا ماشاء الله جابت "بنت" و"ولد"
ليدي لين ماشاء الله جابت "بنت"
ألمااااسه حساسه ماشاء الله جابت"بنت"
حراااااير14 ماشاء الله جابت "ولد"
النبض الحنون2 ماشاء الله جابت "بنت"
عصفوره ماشاء الله جابت "ولد"
نازك سلحدار ماشاء الله جابت "بنت"
ماذا افتقد؟ ماشاء الله جابت "بنتين"
كويتيه شوري بيدي ماشاء الله جابت "بنت"
Totah2011
Totah2011
انا في اليوم الرابع بعد الترجيع والحمد لله
كنت احس بالم بالمبايض والم في بطني مقدر انحني وامس جاني الم في بطني استمر من الفجر الى قبل الظهر وبعدين خف قبل الظهر الحمد لله ومن البارح تقريبا الساعة 11 الالام اللي كنت احس فيها بعد السحب والترجيع خفت كثيييير وقلقت حسيت هالشي غير طبيعي رغم ان هذي اول تجربة لي

الله يجزاكم خير طمنوني هل هذا طبيعي والا له معنى ثاني

اسال الله ان يرزقني واياك وجميع الاخوات بالذرية الصالحة المعافاة التي تبر بنا اللهم امين
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
الله يتتم لك على خير يارب
(تمت اضافتك):39:

ويا هلا وغلا اسفرت ونورت نورتي التجمع
(تمت ايضافتك)

(تمت اضافتك):39: يكون 2 أكتوبر ان شاء الله

اضفتك قلبي:)

ان شاء الله خير واحساسي يقول اعراض حمل بحو الله:)

الله يسهلها عليك يارب

ايوه قلبي لازم علشان تكون البويضات واضحه

الله يوفقك يارب (اضفتك في القائمه)

يجلس يومين بعدين يخف انا اتكلم عن تجربتي طبعا والله يهونها عليك

الله يهديك ليش التشاؤم خليك متفأله والله لا يضيع لك تعب

موفق يارب ان شاء الله البنات مايقصرون وراح نساعدك
(تمت ايضافتك معانا في القائمه)
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
السلام عليكم صباح الخير أخواتي مبروك التجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير ويرزق أخواتي بالحمل الصالح السليم المعافى أخواتي أي وحده عند زوجها ضعف في الحيوانات المنوية والحركة تجرب الخلطة التي جربها زوجي والحمد الله مرتين جربها وفي المرتين كان في تحسن واضح والخلطة أخذتها من النت وراح أكتبها لكم قريب مره ثانية أختي كبرياء انثى حزينه لاتيأسي حاولي أكثر من مره أنا سويت التلقيح ثلاث مرات والحمد لله الثالثة نجحت . أختي دموع 1986 توكلي على الله والله يرزقك بالحمل الصلح السليم المعافى أختي توتي 414 في عمليتي الأولى ارتحت وماطلعت وفي الثالثة عكس مارست حياتي طبيعي لكن بدون مجهود وحاولت ماأفكر كثير وأحط يدي على بطني وأقرا الفاتحة 7مرات وأنفث على بطني وأستودعه الله دائما وأحافظ على أذكار الصباح والمساء. أخواتي Totah2011 ،أنثى رائعة ،زوجي حياتي ، RoRo2011 . نصائح بعد الترجيع حافظي على أذكار الصباح والمساء والصدقة بنيت تثبيت الحمل والدعاء. بعد وضع التحاميل حطي يدك على بطنك وأقرا الفاتحة 7مرات وانفثي وامسحي على بطنك وأستودعه الله دائما . كنت أحط مخدة تحت رجولي عند وضع التحاميل وأجلس أنام على ظهري أكثر من ربع ساعة وبعض الأحيان أحطها عند النوم . أشربي مويه وسوائل وأشربي لبن وحليب وكلي خيار كثير الاستحمام حاولي تقللي منه ويارب يثبت أجنتكم ويفرحكم بالحمل الصالح السليم المعافى أختي عاشقة الخرج أنا سويتها في مدينة الملك فهد الطبية مرتين والثالثة نجحت وتوكلي على الله ولاتيأسي وحاولي أكثر من مره .والله يفرح قلبك بالحمل الصالح السليم المعافى أختي عنفوان نوره توكلي على الله وعسى أن تكون خيره أنا زوجي كانت نسبة الحيوانات المنوية 400ألف وفي تناقص ونصحونا بالتجميد قبل انعدامها والحمد الله قبل عمليتي بشهر أستخدم خلطة أخذتها من النت وفيتامينات وزاد العدد وتحسنت والحمد الله نجحت عمليتي فخلي زوجك يجربها والله يفرح قلبك بالحمل الصالح السليم المعافى وراح أكتب لك الخلطة والفيتامينات قريب . أختي ثلج الله يرزقك بالحمل الصالح السليم المعافى وأكثري من الاستغفار والدعاء والصدقة . أختي momo225 توكلي على الله سبحانه وتعالى وروحي لموعدك وأكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله عن ابي موسى الاشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ياعبد الله بن قيس الا ادلك على كنز من كنوز الجنة فقلت بلى يارسول الله قال: قل لاحول ولاقوة الا بالله)متفق عليه ويقول ابن القيم ولهذه الكلمة أثر عجيب في تحمل المشاق والدخول على الملوك وركوب الاهوال ودفع الهم والغم والحزن والفقر والديون وطرد الشيطان والوسواس سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
السلام عليكم صباح الخير أخواتي مبروك التجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير ويرزق أخواتي بالحمل...
ياليت اختي زوجي طلعت عنده مشكله في الحركه والدكتور قال مالها علاج:06:
(لاحول ولا قوة الا بالله ولا منجى من الله الا اليه)
مااطلع من مشكله غير ادخل في ثانيه:icon33::icon33::icon33::icon33: