20-10-1432 هـ, 08:39 مساءً
السلام عليكم يابنات انا ما اعرف المقدمات الطويلة ساعد وووووني يابنات يا اخواتي اناتعبببببت تعبببببت يا بنات اكتب والدموع في عيوني انا غلطانة ولا هو وجهوني ارشدوني قلبي وجسمي وعقلي تعب انا في غربة لا جارة ولا صديقة ولا اهل ولا قريب يابنات انا عندي انترنت وزوجي طووووووول اليوم يا بنات الله يخليكم ما تقولو كبرت الموضوع زوجي قال بيطلقني يابنات وقته كله انترنت والله من وقت ما فتح عيونه من النوم في النت وقت الاكل في النت وقت النوم يقولي روحي نامي لحالك مو لازم اجي معاكي يسهر على النت صار مافي بيننا اي كلام يابنات تخيلو مانتكلم مع بعض انا ما كاني والله اعيش مع انسان جربت كل الطرق مانفعت وجلوسه في افلام وكورة والعاب ولاكن انا ما يحرق قلبي الا الافلام يابنات مش افلام خليعة ولاكن افلام كلها رجال ونسا متبرجات يا بنات انا عندي غيرة شديدة اول شيئ مايجوز يابنات انا كان شرطي في الزواج انه مايدخل النت في في بيتي ووافق وبعد الزواج دخلنا بشروط وما التزم فيها والحين يقول انا ما اتحمل عيشة السجن هادي يقول انتي ما عندك ثقة فيني تراقبيني طول الوقت ما تنامي الا لما انام يابنات هل انا غلطانة انا لو خليتو لوحدو اخاف يعمل اشياء اكتر كيف اقدر انام واخليه في النت ويقولي انا احبك كتير ولاكن انا ما اقدر على هادي العيشة لو انا يوم خليتو لوحدو يدخل في كل مكان انا ماني حابة اتكلم ايش يعمل ولاكن كيف اتصرف ويقول ليش ماعندك ثقة يابنات ساعدوني كيف بتعملو ا مع ازواجكم في النت يا بنات انتو خواتي وانا وحيدة ماتخلوني لوحدي انتم عزوتي وخواتي وحبيباتي
ابحث عن اعز صديقاتي شهيناز من المتوسطة الخامسة عشر ))) وتهاني ريان صديقتي في الحرم))) وزينب الفاشري ((من تعرفهم تراسلني على الخاص))
20-10-1432 هـ, 08:41 مساءً
الله يفرج همك

20-10-1432 هـ, 08:46 مساءً
الله يعينك
بس حبيبتي انتي لو قريتي شوي من مشاكل هالقسم
بتلقينها كلها افلام اباحيه
ايهم اهون عندك
افلام عاديه او افلام اباحيه

العلاقه الزوجيه يصيبها فترات من الركود والرتابه

ملل بعض الاطراف
لاتمللينه اكثر

يارب ،، أغسل الهم من قلبي
20-10-1432 هـ, 08:53 مساءً
الله يعينا وانا زوجي زعلان علشان قفلت الجزيره والعربيه انا عندي قنوات اسلاميه وهو يبغه الجزيره والعربيه كمان والله لو زوجي مهتم بالاخبار هانت الله يعينا
طيب انتي اذا كنتي صاحيه لا تبيني انو انتي مهتمه بمراقبته انشغلي عنه وادعي الله يحفظو من الفتن ويهدينا

بعدين انتي في اي منطقه اتعرفي على جرانك وحريم اصحاب زوجك اطلعو معاهم لا تجلسي فاظيه والله يعينك
20-10-1432 هـ, 08:54 مساءً
الله يفرج لك يااارب
أكثروا من ذكــر الله : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم , سبحان الله والحمد لله والله أكبر ,لاحول ولاقوة إلا بالله )
مثل اللذي يذكر ربه واللذي لايذكره , كمثل الحي والميت )
20-10-1432 هـ, 08:58 مساءً
فتره وتعدي ان شاء الله

شكرا ع موضوع
20-10-1432 هـ, 09:03 مساءً
الله يفرج همك ياقلبي
انتي شكلك توك عروس وشرطك تشيلي النت من بيتك مو حكيم ابدااااااا صار النت شي اساسي بحياة الناس ومعظم مصالحنا عليه زي ما كتبتي لنا الحين من خلاله
الشي الثاني الدنيا مو لازم تكون بيرفكت كااااامل كل شي بشكل تلقائي يبي له جهد وتعب لحد ما نوصل للي نبي
ثالثا ياقلبي اذا مو على شي مهم مصيره يمل منه بذات اذا توه دخل عالم النت
انتي تعلمي كيف يتركه ويجي معك بحيل ومدهااااائك شغليه
يحب القهوه سوي قهوه وحلى وشوفي العصريه اطلبيه يقوم يتقهوى معك وحلي جلستك معه بالسوالف والشوفه الزينه
ويالله شوفي افكار ثانيه تسحبه بكل رضا من النت
شاركيه لعبه على النت وبعدين قومي معه
اعزميه على العشا اذا كان براااا واقعدي معه سهره وكيك ولعب وحمام ومساجات
حسسيه انك مو مغتاضه من قعدته بس لازم يحس ان المتعه معك اكبر بكذا بيتجه لك تلقائي
ونصيحه لا تخلينه اكبر همك وشوفي نفسك البيت وشغله والحياه والزيارات وطوري مهاراتك وانبسطي
وخليه براحته مو بزر تراقبينه لا يشوف شي غلط في غيابك !
20-10-1432 هـ, 09:03 مساءً
ربي يكون في عونك
20-10-1432 هـ, 09:04 مساءً
الله يهديه
20-10-1432 هـ, 09:04 مساءً
ماانتي مليومه انك تراقبينه لانك خايفه الموضوع يتطور الله يسخره لك ويهديه لطاعة ربه

الساعة الآن 08:58 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015