هاااااااااااااام لمن تريد تفصيل دواليب مطبخ"""""""""""

المنزل والديكور

يابنات لازم تكتبون كل شي في العقد حتى لو يقولك صاحب المحل كل شي بنصلحه لكم!!!!!!! أكتبي مثلا يكون سمك الدولاب من جوه 3ملم المفصلات تبع الدواليب من الداخل تكون إيطاليه أكتبي بعد السبوت لايت(إلاضاءه) إللي وسط الدولاب الستاره لاتنسينها سجليها المسكات تبع الأبواب أختاري يطالي حتى مايصدأ أكتبي موعد التسليم أكتبي نوع الرخام ونوع الدولاب00أعطيهم المبلغ على دفعات وأخذي العقد معك
كتبت هذه المعلومات لأني اتفقت مع صاحب المحل على جميع ماطلبت وسجلتها في العقد وسجلنا المبلغ وهو18500ألف وبعد ماركبوه ماحطو ستاره وهي شرايح ألمنيوم سألت زوجي قلت وين الستاره ؟؟ قال ما أدري أتصل عليهم قالوا له ماهي مكتوبه في العقد وفعلا أنا قلت أبغى تكون كذا ونسيت أكتبها في العقد وطلبناه يفصل رفض قال ماهو مسجل في العقد وأخذ علينا 500عشان ستاره يعني صار المطبخ ب19000الف0000000000يعني أنتبهو منهم تراهم نصابين أهم شي عندهم إللي في العقد والله يصلح لنا ولكم النيات والذريات
198
202K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* بنوته كيوت *
* بنوته كيوت *
الله يعطيك العافيه
تابطت خيرا
تابطت خيرا
[.جزاك الله خير
ماسه الحب
ماسه الحب
الله يجزاك خير معلومات جيده لاني قريبا افصل مطبخ لبيتي اشكرك على التنبيه0000000000
حياتي كذا
حياتي كذا
الله يجزآك خير ويجعله بميزان حسناتك

جيتي بوقتك

سبحان الله توها اختي تدوور نصايح لتفصيل المطآبخ

وابي نصيحتك الله يعافيك بآشياء الآضافيه وشووو تحط بمطبخها

لآن بيتها ملك ومطبخها كبير وتبي شي حلو للبيت العمر

وابي اسألك عن اللون وش انسب شي

اذا مافيها احراج بس

والله يجزآك خير
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
الله يجزآك خير ويجعله بميزان حسناتك جيتي بوقتك سبحان الله توها اختي تدوور نصايح لتفصيل المطآبخ وابي نصيحتك الله يعافيك بآشياء الآضافيه وشووو تحط بمطبخها لآن بيتها ملك ومطبخها كبير وتبي شي حلو للبيت العمر وابي اسألك عن اللون وش انسب شي اذا مافيها احراج بس والله يجزآك خير
الله يجزآك خير ويجعله بميزان حسناتك جيتي بوقتك سبحان الله توها اختي تدوور نصايح لتفصيل...

الله يرضى عليك لا أحراج ولاشي شوفي حبيبتي لون مطبخي من درجات البني (وسط) مع السكري دخلت لونين مع بعض وبعض الدروج حطيت عليها شرايح سلفر 00000000شوفي ياعيوني أنا كتبت رد لأحدى الأخوات وهذا ردي:00000000000000000
أنا فصلت قبل 8شهور بس لسى ماسكنت بعد الاثاث
1نوع مطبخي صاج لمعه الكل أعجبه دخلت 3ألوان أورنج مطفي مايل للبني وسكري وبعضها عليها شرايح سلفر
2الشباك ياتكون تحته المغسله أو تكون دواليب سفليه وتكون على الشباك ستاره شرايح نفس درجة الوان مطبخك

3المجلى الافضل أستيل يكون إيطالي أو الماني أنتي روحي أشتريه وأعطيه صاحب المطبخ حتى يركبه بعد التفصيل أفضل من الرخام من تجربه يبهت مع الوقت وتتكسر الكاسات فيه الحوض تبع مطبخي أستيل مثل هذا00
4صلحي جنب الفرن أدراج للملاعق وللبهارات أنا مسويه من جهتين الفرن 3أدراج من كل جهه زي هذه إللي جنب الفرن لازم في شفاط اللي فوق الفرن
5المفصلات اللي جوا الدواليب تكون ايطاليه أطلبيها موجوده في كل محل للتفصيل المطابخ
صلحي دواليب طوليه جنب الثلاجه للمواد الغذائيه أفضل من السحب لانه مكشوف قدام الناس فالافضل يكون مغلق باب ومتعب في سحبه ومكلف في سعره هو لحاله بحدود2000ريال
يكون سمك الدواليب الداخليه بالعاده اغلب المحلات 2ملم أنتي أطلبي 3ملم يعني بيني لهم أنك فاهمه
الزوايا عندي خليت وأحد 3أرفف مكشوفه مثل أرفف المجالس بس جاي على شكل مثلث زوايه منفرجه بيكون عليها تحف أو أصيص زرع وتحته دولاب 3أبواب زجاج شفاف مثل الهرم والثاني حطيته 3دواليب طوليه زجاج بعد للضيافه
وفوقه بعد مساحه أقدر أحط زينه أو شمعدانات و حطيت دولاب المجلى على شكل دائري وشبك الأواني للي فوق المغسله بعد عل شكل نص دايره وخليته دولاب ماهو شفاف حتى ماتبين المواعين وبعض الدواليب العلويه مثل اللي ترفع من تحت مثل هذه إللي فوق الثلاجه وبعضها عادي الفرن عندي عادي جليم غاز

وأنا سويت مثل هذا للصحون بس أن أكبر من هذا

كلفني مطبخي بعد العرض 19000الف مطبخي 4×5 وفصلته بالجنوب بخميس مشيط أسمه مطابخ العربيه والله يوفقك ويسهل لك أمرك وتفصلين أفضل وأحلى مطبخ على فكره أذا كان عندك مخزن بدعي في التفصيل خلي فيه أرفف أنا عندي مخزن لاجل كذا خليته جمالي وليس عملي المخزن يكفي واذا ماعندك مخزن خليه عملي كثري من الدواليب وبعضها خليه 3أرفف للكاسات وبعضها رفين وخليها تصلح مثل هذا للبصل والبطاطا تسويها دروج مفتوحه وهي تشتري السلال من ساكو او أي محل للأوأني

المسكات إيطاليه مثل هذه