دايخة

دايخة @daykh

عضوة فعالة

فرصة ذهبية والله ... لسكان أمريكا وكندا وانجيلترا وويلز

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات فرصة ممتازة والله للحصول على جهاز Ipod مجانا..."هذا اجهاز تقدر قيمته باكثر من 250 دولار امريكي ... وهو( جهاز جديد تقريبا وهو عبارة عن جهاز يمكنك تسجيل أكثر من 5000 مقطع صوتي مثل الأناشيد أو القرآن عبر جهاز الكمبيوتر "يعني له سلك يتوصل منه إلى الكمبيوتر وتتم عملية التسجيل...أيضا له سماعات للأذن ... والعديد من المزايا الرائعة... وحجمه بحجم الموبايل تقريبا ويمكن اخذه لأي مكان معك وتستمتع بالمقاطع الصوتيه اللتي سجلتها )

وبصراحة انا عجبني كتير لأني ناوية اخده معي على الطائرة وسجل عليه اناشيد لأطفالي وبهذه الحالة راح يحلو عني شوي ويلتهوا بسماع الاناشيد وانا طبعا راح اسمع قران كمان عن طريق هذا الجهاز الرائع... انصح به لكل الظروف وبالذات السفر لمسافات طويلة

على العموم بعد هذه المقدمة التي حاولت ان اختصرها ... الان سوف اشرح لكم كيف يمكن الحصول عليه بطريقة مجانية :
أخواتي العزيزات
هناك موقع يمكنك من الحصول على الجهاز.... من خلال ثلاث خطوات وهي
1. التسجيل في الموقع من (هنا)
2. التسجيل في احد العروض الموجوده في الموقع والتي سوف تظهر بعد قيامك بالتسجيل في الموقع ... طبعا هناك الكثير من العروض الجميلة وحتى منها لا يطلب منك ان تدفع ابدا. فهناك عروض تعطيك عرض كمدة اشتراك مجانا مثلا لمدة 30 يوم وتستطيع ان تلغي الاشتراك بأي وقت. وبدون ان تدفع اي شيء. وهناك العروض التي تطلب دفع مبالغ بسيطة لكي يشحنوا لك عينة منتج ما مثلا ..(بالنسبة لي فانا افضل الاشتراك بالعروض المجانية)
3. دعوة خمس اعضاء لكي يسجلوا عن طريقك في الموقع ثم يشتركوا بعرض واحد من العروض الموجود (تماما مثل ما انت فعلت في الخطوة رقم واحد والخطوة رقم اثنين)
بعد ذلك سوف يرسلوا لك الجهاز الرائع وبكل بساطة

يا بنات صراحة فرصة لا تعوض ابدا ... انصحكم بها وبشدة ايضا

وانا بانتظار استفساراتكم ومشاركاتكم...لا تترددوا باي استفسار

تفضلوا
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايخة
دايخة
بنات نسيت أن اقولكم أن غرضي من كتابة الموضوع هو
1. إعلامكن بهذه الفرصة الممتازة
2. أنه اذا سجل 5 منكن في الموقع فسأكون شاكرة لكم لأنكم سوف تساعدوني وبنفس الوقت سوف تسجلون انتم
جزاكم الله خيرا ....

أتمنى منكم التسجيل حبيباتي وسوف ادعي لكم بالذي تحبوه
لا تتأخروا حبيباتي ... فأنا اخاف ان تتوقف مدة هذا العرض ... :( ...لأنه منذ تقريبا 5 اشهر وهو مفتوح ...وأخاف على حظي يسكروه :icon33:

بانتظاركم وانتظار استفساراتكم
رغد الحياة
رغد الحياة
الجهاز ماني بحاجته لأنه ابوي جاب لي واحد من الصين :(
مافي موقع يعطي لاب توب حلو :)
دايخة
دايخة
شكرا على مرورك يا حبيبتي
وياريت تحكيلنا رأيك عن هالجهاز وتنورينا كمان...

والله لو اعرف موقع يعطي احسن من هيك كان ما قصرت لكن سوف اتابع كل فتره وفتره ايش اللي راح يحطوه لنا

بعدين انا بنصحك حتى لو عندك جيبي هذا وممكن تهديه لأي شخص تحبيه لأخ أو قريب وراح يفرح فيه كثير صدقيني "فكرة ممتازة صح"
وطبعا راح تساعديني كمان " عصفورين بحجر واحد" :27:

,وازا حبيتي تسجلي فياريت تسجلي تحت الرابط اللي انا حاطته وبعد ما تسجلي راح تطلعلك صفحة الاشتراكات وانا انصحك ان تشتركي بالعرض الاخير لأنه هو الوحيد المجاني والباقي خلصوا :( ولأنه فيه فترة تجريبية لمدة 14 يوم مجانا .... وراح يحسب الموقع لكي الاشتراك بالعرض بعد 3 إلى 4 أيام من اشتراكك وانتي بعد ما يحسبها الغي الإشتراك بالعرض وبكذا تكوني ما خسرتي شي لأنك ألغيتيه قبل انتهاء ال14 يوم...

معليش اختي الغالية طولت عليكي بس حبيت اقترح هالاقتراح بحيث انت تستفيدي وانا استقيد كمان وشكرا لك :27:
دايخة
دايخة
يا بنات وينكم..... يعني معقولة ما عجبكم

الله يهديكم طيب على الاقل اللي راح يتبع الخطوات راح يحصل على جهاز مجانا يعني ما راح تدفعوا 250 دولار على الأقل :angry:

طيب اللي سجلوا هل سجلتوا بالعرض كمان ولا بس سجلتوا بالموقع من دون ما تسجلوا بالعروض كخطوة تانية

بنات الله يخليكم اللي سجلت منكن ياريت تكمل معروفها وتسجل باحد العروض
واللي عندها اي استفسار ياريت تكتبه هنا او ترسلي رسالة خاصة

بانتظاركم
توقعت الموضوع راح يعجبكم
لكن للأسف بس مشاركة وحده :icon33:
غريبه عجيبه
غريبه عجيبه
انا سجلت والله وبس مدري ظبط والا لأ بس ابيك تدعين لي الله يجزاك خير :)

أن الله يسخرلي زوجي وينولني اللي في بالي :)