السعودية - الرياض
خبيرة بشرة
نظافة نعومة بياض لمعة شد بشرة ازالة سواد وقشرة عروس نفاس جربي

السعودية - الرياض
خبيرة بشرة
نظافة نعومة بياض لمعة شد بشرة ازالة سواد وقشرة عروس نفاس جربي
موضوع مغلق

24-01-1433 هـ, 11:48 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر الحb مشاهدة المشاركة
السلام عليكم امهات
كيفكم والطالبات والطلاب الشطار ..غبت فترة وشكرا للسأل عنى طبعا قلت لكم بنتى الكبيره كان عندها امتحان واذ بى افاجأ (متعوب عليها)ههه ان الصغيرة كمان جايبالى جدول امتحان اول امتحان لهم من بداية السنه وصرت اذاكر منى ومناك بس الحمدلله تعبى ماراح هدر بنزلكم اوراقها ماشاء الله تبارك الله نجحت الحلوة الشطورة ....وكمان ولدى الصغير كان شويه مريض مع امراض الشتاء والبخار والكحه والرشح .....
طبعا بنتى الكبيرة ما امدانا نخلص من الامتحان والا رسلو جدول امتحان شهر 1 اخ بس مذاكرة فى مذاكره..
ما شاء الله مبروك التفوق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر الحb مشاهدة المشاركة
وهذى بقية اوراق الامتحان (كاتبه لنا درجتها فى الجى كى والرايمز من وراء)
ههههه كنت واعداهم لو نجحو اجيبلهم لعبة الوى (wii)والحين من رجعت تبى اللعبه خخخخخخ الا نروح اخر الاسبوع نجيبها لهم وعد الحر دين عليه..
لااازم دام انك وعدتي لازم توفي بالوعد و الله يعوض عليك خخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolech مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
قصر الحب
مبروك تميز القمر و ان شاء الله ديما من المتفوقات

قناعتي
نزلي خلينا نشوف ابداعاته هههه

ودارت الايام
حلو المنهج ممكن دسم بس راح ترتاحي السنه الجايه

مودي رانا
مثل ما قالو البنات ممكن صعب في الاول لكن ولدك راح يستوعب بسرعه انت بس تابعي معاه و خليه يحفظ ساوند الكلمات

النهر الوردي
ما عندي علم حبيبتي

هنو يا قمر اخبارك و اخبار النفسيه اش مسويه
طمنينا عليك
الله يسلمك الحمدلله احسن بكثير يا رب لك الحمد
امهات الي في جده ساعدوني
بكره عندهم يوم خاص بالjobs و طالبين نلبسهم لبس معين مثلا بلوزة طبيب او شرطي او وووو
المهم ماني عارفه منين اجيب اللبس حتى بلوزه طويله بيضاء ما عندي
يلا ساعدوني قبل العشاء وين اروح اشتري بهم شي بسيط
معليش ما دخلت اليوم و لا كنت بارد لك
زيما قالت جود في التعليم المبكر احيانا تحصلي كمان مرة شفت في سنتر بوينت
مع أني اتاخرت بس طمنيني ايش سويتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوود بلس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الامهات الحلوات
وكيف الاولاد الحلوين
اليوم كنت مره مضغوطه بالشغل وماقدرت ارد عليكم او اصبح
كولتش مركز التعليم المبكر فيه ملابس للجوبز والبروفشن مثلا دكتور او مهندس او شرطي
وممكن تلاقي في المكاتب لاب كوت واشتري العاب دكتور اللي بعشره ويعلقها
وفيه بالاسواق الشعبيه ملابس الشرطي اللي يجي معاها صفااره خخخخخ
وكمان محلات الالعاب تلاقي فيها احيانا
اهلا جود حتي انا كمان اليوم كنت مرة مضغوطة في شغل البيت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه دلوعه مشاهدة المشاركة
أخباركم ياامهات معاليش قل دخولي ولدي تعبان مسكين هالولد على طول تعبان ولدي صابته عين حسبي الله ونعم الوكيل الحمدلله بناتي ماشيه أمورهم بس ياامهات بسالكم بناتي يطفشوني بالعربي مثلا اقول اكتبي 2 بالعربي تكتب توه بالانجليزي كولتش كيفك ياعسل ياقلبي ماعندي علم ****لله البنات يساعدوك
يا ساتر استر عليه
افتحي الرقية الشرعية من النت و ديما افتحي سورة البقرة و حصنيه الله يطمنك عليه
بالنسبة للبنات ممكن ملخبطين او المدرسة مهتمين بالانجليزي اكثر
انتي ذاكري لهم العربي منفصل تماااااما عن الانجليزي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso-fzz مشاهدة المشاركة
ممكن يا امهات بغيت مساعدة أنا ابني في kg2 ووصلو لحرف p والأرقام رقم10 لكن المشكلة انه يعرف يعد الأرقام شفهيا والحروف نفس الشي لكن المشكلة ما يعرف شكل الحرف ولما يرجع ويكتب الهوم ورك أسئلة وش هذا الحرف مايعرف وأعيد واكرر لكن نفس الشي مايعرففياليت اذا فيه طريقة مجربه وممكن تفيدني تخبروني عنها وشكرا لكم
ممكن ابنك ما دخل السنة الماضية يحتاج وقت و يتدرب
انتي كل يوم ذاكري معاه و اكتبي له على ورقة الحرف و خليه يكتب تحته و قولي له كلما يكتب يردد صوت الحرف لحدما يحفظكم ان شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody_rana مشاهدة المشاركة
شكرا حبيباتي على ردودكم اللي تبرد القلب طيب يعني هوا منهج سكوت فورسمان برطاني لاني انا سجلتو على اساس امريكي
ما عندي علم بس أتوقع الكي جي كله متشابه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أولكر مشاهدة المشاركة
مرحبا
حبيت اسالكم عن المدارس العالميه
انا عندي طفلين سنه 3 ابتدائي و1 ابتدائي
هم في مدارس خاصه
وحابه انقلهم للانترناشونال
يقبلونهم ؟
وحابه اعرف لو فيه مدارس عالميه قريبه من حي او الربوه او الصفا او المنطقه اللي حولينا
في جده طبعا

وشكرا لكم ،،
طبعا بيكون شوية صعب بس بشوية جهد منك ممكن يعدوا الاختبار لانه لازم اختبار قبول
بالنسبة لمدرسة الكون هي في الحمراء شوفي اذا يناسبك او لا بس فيها صفوف للأطفال الي جايين من مدارس عربية زي صفوف التقوية لحدما يصير مستواهم كويس و يصيروا في الصفوف. العادية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودارت الايام مشاهدة المشاركة
دلوعه
الله يشفيلك ابنك يارب ويحفظه

كولش صحيح ممكن المنهج السنه الجايه بس انا حاسه انى مضغوطه من خوفى ان ا هى تتاخر عن زميلها بسبب اهمالى لانى زهقانه ومش طايقه اذاكرلها استغفر الله العظيم

قصر الحب
الف مبروك لبناتك الله يبارك فيهم يارب وان شاء الله دايما متفوقات كنت عاوزه اسالك اخلى البنت تكتب الكلمات ؟؟؟؟؟؟؟

قناعتى هى سعادتى
ما شاء الله الله يباركلك فى ابنك ومع الوقت هيفرق بين الجمع والطرح الله يعينك
كنتى سالتى عن مدرسه بنتى ايوه فى الرياض
كلنا تجينا فترات ما تبغى تذاكر. و لا تسوي شئ بس انتي خلي مصلحتها قدام كل شئ و أكيد راح تتطلعي من الضيق و تذكاري لها و ان شاء الله تصير من المتفوقيييييييييين

ما شاء الله اليوم الي ما دخلت فيه التجمع في نشاااط كثير

توقيع

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا و نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
hunnoo yousef غير متواجد حالياً  

24-01-1433 هـ, 11:51 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناعتي هي سعادتي مشاهدة المشاركة

دلوعة
سلامة ابنك .. حبيبتى الاذكار والتحصين داومي عليها .. الله يشفية ويبعد عنه كل سوء
ليش الاحراج هذا ياكولش وانا اقول انتى ستر وغطى ههههههههههه ..

عامة هذا الماث .. بالله شوفوا كيف التعقيد .. على قولكم يعد تفاح موز ان شاء الله دواير بس مو كذا
والمشكله انه وراء بعض يعنى لخبطة مرة ماينس ومرة بلس
2011-12-20_06.21.11

moody rana

منهج سكوت فورسمان على مااعتقد امريكي بس مدرسة ابنى بريطاني تاخذ من كتب الامريكي لان مرحلة الكي جي تقربيا واحد ..

هذا احد كتبهم كتاب الردينق
2011-12-16_16.09.15

بنات هذا موقع لمااااااااااااث .. حلو بس متعب في الطباعة
http://www.ixl.com/promo?partner=goo...FcUj3godZC4xrg
هذا من جد الجمع و الطرح للأطفال احسه مررة كثير بس ما شاء الله الله يحفظلك اولادك او يتفوقوا في كل المواد

25-01-1433 هـ, 12:30 صباحاً
هنو الحمد لله نتيجه الايفالوشن تمام الحمد لله فى العربى ممتاز والانجلش اعلى حاجه فيه جيد جدا وهى ما شاء الله جيد جدا
القصور الوحيد كان فى السونج لانى ما اهتميت فيه بس ان شاء الله ابدا احفظها السونج بس هو مودى انا اللى متغير اتمنى ربنا يسرلى امورى و انتم جميعا
كان نفسى اصورلك الامتحان انا كمان بس للاسف البلوتوث بتاع الاب توب مرضاش ابدا يتعرف على الموبيل وانا مفيش عندى نت على موبيلى وكمان هو بلاك بيرى هحاول ادور على حل لانى نفسى انا كمان افرجكم شخابيط بنوتى

توقيع

اللهم اني اعوذ بك من تحول عافيتك وزوال نعمتك وفجأه نقمتك وجميع سخطك

ودارت الايام غير متواجد حالياً  

25-01-1433 هـ, 12:45 صباحاً
مشكووره هنو ع الرد
لكن هذي بعيده عني
انا ساكنه في المروه شارع حراء وابي شي قريب مني

توقيع

أولكر غير متواجد حالياً  

25-01-1433 هـ, 08:15 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم ياامهات بصراحة قراءت الصفحات وتابعتكم بصمت فحابة اصبح عليكم بالخير اقولكم كلمة حق فى تجمعكم بارك الله لكم فى اولادكم واعماركم واوقاتكم ويارب يحقق لكل ام فى هذا التجمع كل احلامها وامالها والله انى استفدت منكم الشى الكثير بس اسال كيف اقوى اولادى بالردنق بصراحة هذا المشكلة عندى لانى اريد اسسهم صح ومااتعب بعدين لكم كل الحب والاحترام اولادى كجى تو

توقيع

اللهم إني أتبرأ إليك من حولي وقوتي وعلمي في تربية أبنائي الي حولك وقوتك وعلمك فأعني يامعين
زينةالحياةالدنيا غير متواجد حالياً  

25-01-1433 هـ, 08:19 صباحاً
صباااااح الخير اصبحنا و اصبح الملك لله

و دارت الايام
ننتظر ابداعات بنتك

اولكر
والله ما عندي عليم سوي بحث في جوجل و شوفي ايش يطلع لك

كووووووووولش
ندااااااااء عاجل
ايش سويتي بالزي حصلتي و لا
اتخيلك و انتي الصبح قاعدة تحوسي تلبسي ذا و تغيري لده خخخ الله يعينك

25-01-1433 هـ, 08:22 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينةالحياةالدنيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم ياامهات بصراحة قراءت الصفحات وتابعتكم بصمت فحابة اصبح عليكم بالخير اقولكم كلمة حق فى تجمعكم بارك الله لكم فى اولادكم واعماركم واوقاتكم ويارب يحقق لكل ام فى هذا التجمع كل احلامها وامالها والله انى استفدت منكم الشى الكثير بس اسال كيف اقوى اولادى بالردنق بصراحة هذا المشكلة عندى لانى اريد اسسهم صح ومااتعب بعدين لكم كل الحب والاحترام اولادى كجى تو

هلا بارك الله فيكي و في اولادك

بنتي كي جي 2 لسه يا دوب يقروا كلمات من 3 احرف ومو كلها بعد لسه باديبن
اذا تبغي تقوية من عندك افتحي مواقع الاطفال يوريهم الحرف مع الساوند و يساعدهم و هذي مسالة وقت و تعود راح يتقنوها ان شاء الله

25-01-1433 هـ, 09:41 صباحاً
صباح النور ع الامهات الشطورااات

هنووو اي والله حست الصبح و ماطري اش البسهم خصوصا انه البترح السيد مارضى يودينا السوق كان هلكان من التعب
الكبير قالي ماما انا حتبب اكون اما فلبسته لبس امام ههههه اما الصغير مش داري هو فين ههههه لبسته شيك و قتله انت دكتور هههه و اعديته الي تنلبس مثل الكمامه
و يالله يوم و يعدي المره الحجايه ان شاء الله اكون مستعده اكثر

قناعني
اوكي ستر و غطى ليش لا ههههه
و المسائل الحسابيه وااااو هي مش صعبه لانها ارقام تحت العشره بس ترتيبها و كثرتها غلط
يعني حتى فكره يتشتت المفروض بالالون و متباعده شوي بهالطريقه
5+2=
8+1=
الخ
بس ما شاء الله شطور و تفوق ع الارقام الله يحفظه

زينة الحياة الدنيا
يا هلا و مرحبا فيك كلامك جميل و مداخلتك اجمل
و الريدينق لازم الاستماع لي ساوند الحروف و بعدين جمعها عند مواقع حلوه للاب و للاي باد
و لو يحب الكارتون خليه بالانقلش و القصص المقروءه كمان
اكتبي في قوقل read kids او learn و راح تطلعلك مواقع حلوه

ودارت الايام
طولي بالك و راح تتعود و تفهم و مرحله الكي جي تو تمهيد لل3 وكل الي تشوفه راح تعيده في kg3
وكلنا كلمهات تمر بنا لحظات خمول و كسل
الله يعينا جميعا

اولكر
اكيد في امتحان قبول خصوصا الي بثالث لانه في مرحله متقدمه شوي
ماني خبيره جدا اكتبي في قوقل و اكيد فيه مواضيع كثيره للمدارس

soso
لازم كل اسبوع تاخذي حرف و تركزي عليه هو و بس و على فكره الاطفال يتعلمو باللعب اللمس الصور
يعني مثلا حرف الا a خليه يرسم تفاحه و يلونها و يعلقها و مره خليه ياكل التفاحه و قلوليه aaaaa وخليه يفتح فمه و يقول ااحرف و بعدين قصه لنفس الحرق
بعدين مستحيل راح ينساحه لانه جميع حواسه تعلق بالحرف
و كملي بقية الاسابيع لبقية الحروف و انصحك ب starfall.com

دلوعه
كانك سعادتيني حبيبتي الله يخليك و يحفضلك البطل سلامته ما يشوف شر
شفيه بالضبط

جود الله يعينك ع الشغل و البيت
و هانت ع الحمل تولدي و ترتاحي 

توقيع

.
kolech غير متواجد حالياً  

25-01-1433 هـ, 01:10 مساءً
السلام عليكم ...
استعديتم للويكيند ...

مبرووووووووووووك لشطورة .. بصراحة تستاهل الوي حبيبتى قلبي ان شاء الله دايما كدا يارب وكل اولاد القروب والمسلمين باذن الله..
وابنى ان شاء الله اسوي اللي قلته .. بس حبيت اسالك ليش بنتك امتحنت الان مو بدري ..[/color][/center]
شكرا حبيبتى ويارب عقبال ولدك كمان واولاد الجميع نبى نسمع اخبار حلوة من الكل..مدرى نظام المدرسه كده ..كل شى مقلوب حتى الاجازات ..

السلام عليكم
قصر الحب
مبروك تميز القمر و ان شاء الله ديما من المتفوقات

شكرا وعقبال اولادك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه دلوعه مشاهدة المشاركة
أخباركم ياامهات معاليش قل دخولي ولدي تعبان مسكين هالولد على طول تعبان ولدي صابته عين حسبي الله ونعم الوكيل الحمدلله بناتي ماشيه أمورهم بس ياامهات بسالكم بناتي يطفشوني بالعربي مثلا اقول اكتبي 2 بالعربي تكتب توه بالانجليزي كولتش كيفك ياعسل ياقلبي ماعندي علم ****لله البنات يساعدوك
سلامته الف سلامه حصنيه ..حاولى تركزى لها وان شاء الله تتعلم ماعندى خبرة لان بناتى يدرسو ماث انجلش فقط ومايعرفو بالعربى ابدا..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso-fzz مشاهدة المشاركة
ممكن يا امهات بغيت مساعدة أنا ابني في kg2 ووصلو لحرف p والأرقام رقم10 لكن المشكلة انه يعرف يعد الأرقام شفهيا والحروف نفس الشي لكن المشكلة ما يعرف شكل الحرف ولما يرجع ويكتب الهوم ورك أسئلة وش هذا الحرف مايعرف وأعيد واكرر لكن نفس الشي مايعرففياليت اذا فيه طريقة مجربه وممكن تفيدني تخبروني عنها وشكرا لكم
هلا حبيبتى المفروض مع تكرار الرقم يعرف ويجى حافظ من المدرسه حاولى تعمليلو اوراق عمل يعنى اكتبى ون ع ورقه صفراء وتو ع حمراء ورددى كثير وفى كمان فيديوهات ع اليوتيوب افتحيها له وراح يحفظ لا تقلقى ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody_rana مشاهدة المشاركة
شكرا حبيباتي على ردودكم اللي تبرد القلب طيب يعني هوا منهج سكوت فورسمان برطاني لاني انا سجلتو على اساس امريكي
اعتقد سكوت فورسمان بريطانى اما هاركوت هو امريكى .

عامة هذا الماث .. بالله شوفوا كيف التعقيد .. على قولكم يعد تفاح موز ان شاء الله دواير بس مو كذا
والمشكله انه وراء بعض يعنى لخبطة مرة ماينس ومرة بلس
2011-12-20_06.21.11

2011-12-16_16.09.15

بنات هذا موقع لمااااااااااااث .. حلو بس متعب في الطباعة

غريبه والله كده اذكر بنتى الكبيرة دربوهم فى الجمع اول يعملو دوتس او استيك ويرجعو يجمعو ..مادرى عن نظامكم بس لازم فى الاول يجمعو بالاستيك ..

قصر الحb غير متواجد حالياً  

25-01-1433 هـ, 01:27 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أولكر مشاهدة المشاركة
مرحبا
حبيت اسالكم عن المدارس العالميه
انا عندي طفلين سنه ٣ ابتدائي و١ ابتدائي
هم في مدارس خاصه
وحابه انقلهم للانترناشونال
يقبلونهم ؟
وحابه اعرف لو فيه مدارس عالميه قريبه من حي او الربوه او الصفا او المنطقه اللي حولينا
في جده طبعا

وشكرا لكم ،،
يارب تلاقى وتتوفقى الكبيرة تحتاج منك شوية اجتهاد ...

قصر الحب
الف مبروك لبناتك الله يبارك فيهم يارب وان شاء الله دايما متفوقات كنت عاوزه اسالك اخلى البنت تكتب الكلمات ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا حبيبتى ..وعقبال بنتك ..ايوا اكتبى لها وخليها تكتبهم مع الترديد يعنى on تردد او ..ان ..اون.. وتكتب وراح تحفظ باذن الله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunnoo yousef مشاهدة المشاركة
ما شاء الله مبروك التفوق

لااازم دام انك وعدتي لازم توفي بالوعد و الله يعوض عليك خخخخخخ
شكرا هنو ..هههههه اى والله الله يعوض على ....

هنو الحمد لله نتيجه الايفالوشن تمام الحمد لله فى العربى ممتاز والانجلش اعلى حاجه فيه جيد جدا وهى ما شاء الله جيد جدا
القصور الوحيد كان فى السونج لانى ما اهتميت فيه بس ان شاء الله ابدا احفظها السونج بس هو مودى انا اللى متغير اتمنى ربنا يسرلى امورى و انتم جميعا
كان نفسى اصورلك الامتحان انا كمان بس للاسف البلوتوث بتاع الاب توب مرضاش ابدا يتعرف على الموبيل وانا مفيش عندى نت على موبيلى وكمان هو بلاك بيرى هحاول ادور على حل لانى نفسى انا كمان افرجكم شخابيط بنوتى
ماشاء الله مبروك لها شطورة حبيبتى يلا المرة الجاية حفظيها ..اصلا تجينا لحظات مانحب نذاكر لهم بس تعوذى من ابليس واجلسى راح نجنى الثمرة حنا بعدين ..اذا تصلح البلوتوث ننتظر الاوراق...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينةالحياةالدنيا مشاهدة المشاركة
شكرا حبيبتى كثييير ع كلامك ...وربنا يباركلك كمان فى عيالك ..بالنسبه للريدنق شويه شويه المفروض يكونو ابتدو بالكلمات الضغيرة حرفين بعدين ثلاثه مع الفونكس وشويه ستورى قصيرة وشويه شويه حتلاقيهم يقرأو..

قصر الحb غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق