@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
نانا

يامجرمة لو بسوي طريقتك ما اقدر ماعندي 5 قدور خخخخخ
شوفي اجيب قدر اسلق فيه العدس نص سلقة بعدين اصفية واحطة على جنب بزبدية
بنفس القدر اسلق المكرونة واصفيها وخليها على جنب بزبدية
بنفس القدر احط الرز الني والشعيرية والعدس الى ان ينضج احط المكرونة فوق علشان تاخذ من حرارة الرز واغطي القدر الى ان يهدى الرز احطة بطبق التقدين بالترتيب التقليدي
المرحلة الاولى احمس الشعيرية بمقلاة بعدين احطها على جنب وبنفس المقلاة اقلي البصل
وقدر صغنون لصلصة الحمراء

وش رايك :) <<<<< تكرة القدور
وهذا الرابط حق الاطباق الرمضانية سدحت فيه طريقة السمسمية

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2420864&page=5

ترا اورتون مسوي تخفيض بموقعهم بالنت

ريحانة

مبرووووووووك ياعسل تستاهلين والله

**لبابه**
**لبابه**
بنت العيون

الله يشفي ميمتك ويرفع عنها
الجزمه -الله يكرمك- عباره عن جلد خفيف يتوسع مع الاستعمال
واذا حبيتي انها ما تضايقها بيتي فيها جريده مبلوله تووسع وتسير مريحه جدا
ريحانة التميمي
نانا يامجرمة لو بسوي طريقتك ما اقدر ماعندي 5 قدور خخخخخ شوفي اجيب قدر اسلق فيه العدس نص سلقة بعدين اصفية واحطة على جنب بزبدية بنفس القدر اسلق المكرونة واصفيها وخليها على جنب بزبدية بنفس القدر احط الرز الني والشعيرية والعدس الى ان ينضج احط المكرونة فوق علشان تاخذ من حرارة الرز واغطي القدر الى ان يهدى الرز احطة بطبق التقدين بالترتيب التقليدي المرحلة الاولى احمس الشعيرية بمقلاة بعدين احطها على جنب وبنفس المقلاة اقلي البصل وقدر صغنون لصلصة الحمراء وش رايك :) &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تكرة القدور وهذا الرابط حق الاطباق الرمضانية سدحت فيه طريقة السمسمية http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2420864&amp;page=5 ترا اورتون مسوي تخفيض بموقعهم بالنت ريحانة مبرووووووووك ياعسل تستاهلين والله  
نانا يامجرمة لو بسوي طريقتك ما اقدر ماعندي 5 قدور خخخخخ شوفي اجيب قدر اسلق فيه العدس نص سلقة...
فيه ريحانة غيري:39:اكيد غلاطننين اكيد كتكوته هي راعية التصوير انا مالي بالتصوير بس هذا فال طيب ابفوز اليوم اربع ونص بجائزة عالم حواء باذن الله اكيد طاقة الفيوز عندي او عدكم:44:ابفقع ضحك
بنت العيون الحلوه
لبلب مشكووره يالغلا على ردك ماانحرمشي

ياربي انا اقوول اعرف هالاسم ريحانه التميمي مبروووك الفوووز تستاهلين
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
ريحانة كان اسمك طالع الفائزة ريحانة التميمي بالمربع هههههههه
شكل انا وتوتة توقيتنا استرالي وخلص العد عندنا ووقف على اسمك ههههههههههههههه
بس فال خير ان شاء الله اذا فزتي تقسمينها علينا حنا الثلاث <<< فاهمة غلط