نفود نجد

نفود نجد @nfod_ngd

عضو شرف عالم حواء

^^ ملف خــــاص للـــروضات والمــــدارس الخاصـــــــة افيدي واستفيدي ^^

الأمومة والطفل

هذا الموضوع مخصص للروضات والمدارس الخاصة يرجى وضع اي سؤال هنا ...

ونتمنى منكم التعاون والرد على اي سؤال تعرفون اجابته ...
723
436K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكة امي تزيل همي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات مين تعرف روضه مناهل قرطبه النموذجيه بحي قرطبه او المونسيه كم الرسوم وكم رسوم الباص

واللي تعرف مدارس شروق المعرفه الاهليه بحي اليرموك الغربي كم رسوم الروضه عندهم وكم رسوم الباص

بنات ابسالكم سوال بنتي عمرها 4سنوات و4اشهر اسجلها تمهيدي ولا روضه
ريتآج
ريتآج
دلوني على روضة عالمية في شمال جدة
موضوعي اغلق بس راح انسخه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أنا عندي بنت عمرها خمس سنين لغتها الانجليزية جيدة..السنه الي راحت دخلتها روضة الحسن العالمية KG2 ب 11500 ريال بس ما ارتاحت فيها و كل يوم تبكي رغم ان الروضة ممتازه
و هذي السنه أبغى ادخلها تمهيدي KG3 بس محتاره في المدرسة..جنب بيتي مدرسة جدة نولدج مدرسة على مستوى بس رسوم التمهيدي و التسجيل للسنه الوحدة 28 الف احسها كثير على تمهيدي..
و بعد في ثامر العالمية بس محد يمدحها..
الله يخليكم دلوني على مدرسة عالمية في شمال جدة ممتازة و منهجها امريكي و رسومها معقولة و لكم مني كل الشكر
أنثى بامتياز
أنثى بامتياز
حرام تدفعي 28 الف على تمهيدي في غيرك ما قدرو يدفعو ست الاف للجامعة وبعدين هما ايش بيسولها بيخرجوها دكتورة اسمعي في مدارس تطبق نظام المنتسوري وهي كثير البرنامج التعليمي فيها حلو وسعرها طيب
أنثى بامتياز
أنثى بامتياز
بالنسبة للغة علميا يفضل ان الطفل ما يتعلم لغة اخرى بجانب لغته الام الا بعد ست سنوات
انا ادرس اعداد معلمات رياض اطفال عشان تتطمني لكلامي
ريتآج
ريتآج
بالنسبة للغة علميا يفضل ان الطفل ما يتعلم لغة اخرى بجانب لغته الام الا بعد ست سنوات انا ادرس اعداد معلمات رياض اطفال عشان تتطمني لكلامي
بالنسبة للغة علميا يفضل ان الطفل ما يتعلم لغة اخرى بجانب لغته الام الا بعد ست سنوات انا ادرس...
جزاك الله خير على ردك..بس للأسف لغتنا الأم ما هي اللغة العربية الفصحى..احنا نتكلم العاميه..يعني خاربه خاربه:hahaha:
جاري البحث و الانتظار