(الدلع شرقــــــــــــــــاوي) أول تجمع لبنـــــــ الشرقيه ـــــــا ت

ساعدوني

هلا فيكم :27:
معقوله الي قاعد يصير يابنات ليش أحنا في ركووووووووود :16: بنات الرياض وجده حتى ينبع سوو لهم مرجع ماشاء الله عليهم ألا أحنا ليش مانسوي لنا :27: زينا زيهم يعني ؟أي وحده منا تبي أي شي تقدر تلقاه هنيه يعني الي محتاجه كوافيرات منازل وألا شغالات بالايجار ........الخ أي شي يخطر على بالكم وتبغون تسألو عنه أو تعرفو مكانه يالله يابنات خلونا نستفيد من بعض :39:
تصدقون أمس سويت بحث عن نقاشه تجي البيت لاني من جد محتاجتها بس ماحصلت شي وأكيد غيري سوو زيي ومالقو الي يبغوه أو بمعنى الاصح مالقو الي يبغوه بالضبط عالشأن كذا قلت خلينا نسوي لنا مرجع طبعاً بعد أذن مشرفتنا بدل الحوسه ألي أحنا فيها يالله ساعدوني علشان يصير مرجعنا متكامل وانا راح أبدأ معكم :)
بسم الله فيه كوافيره تجي البيت أردنيه قمه في الذوق بس أنا ماراح أغشكم أهي حليوه جربتها في الاستشوار والفتله والفير حلوه يعني تصلح حق الزنقات :D
وعندها خلطه لشعر بالاعشاب صراحه رررررهيبه أهي تبيعها وتسوي منها ..... :)
وكمان طحت لكم قبل يومين في محل يبيع ماركات مقلده زي ديور وشانيل وقوتشي وفندي كنت قاعده أدور لي على شغله ولا خليت ولا محل ورحت للخبر بلازا والمحل في الدور الارضي بصراحه ماأعرف أسمه لاني كنت دايخخخخخخخخه من الفرفره (كأني أشوفكم بتخنقوني) :icon33: أنتم عاد لفو الدور الارضي ماراح يتعبكم وراح تلقوه كذا على دخله والي تلقاه تقول لنا أسمه أنا شريت شنطة ديور الجديده الي لونها وردي على أبيض :)
يالله يابنات أبي أشوف التفاعل ونفيد بعض :39:
على فكره ياحلوات مين تعرف نقاشه ممتازه تجي البيت :(
4K
236K

هذا الموضوع مغلق.

ادلع يا كايدهم
معقوله عن جد ماهقيتكم كذا كل هذا ركووووووووووود يعني أنتم ماعجبتكم فكرتي
المزيونه2005
المزيونه2005
انا معاج بس اختاري لنا اسم حلو للمرجع يعني كده اسم دلع ونبتدي على طول ترى متحمسه وااااااااايد
زهرة بيتي
زهرة بيتي
بالعكس حبيبتي من قال ما عجبتنا فكرتك ..
أنا والله من أول بغيت أسوي موضوع مثل موضوعك ..
يتجمعون فيه بنات الشرقيه ويقولن لنا عن أي شئ نستفيد منه ..
لأني أحس أغلب الي يجون الشرقيه جدد وما لهم هذيك الخبره ..

طيب ما قلتي لنا حبيبتي بكم الشنطه الي شريتها يعني كيف أسعارهم ..؟
وهل هي فعلا تقليد للماركات ..؟

وأسفه حبيبتي كان ودي أفيديك في شي لاكن أنا مالي خبره كثير في الشرقيه ..
ام فارس
ام فارس
يالله همتكم يابنات الشرقية وانا ادور على كوافيره تجي للبيت
وتكون ممتازه في الاستشوار والفير والمكياج
المزيونه2005
المزيونه2005
اول طلب من اهل الدمام انا اجهز الان صالوني الجديد ومحتاره مادري من وين اشتري الاجهزه والادوات ابي ادلوني على محلات حلوه وابي همتكم معاي وسلامتكم اختكم المزيونه2005 احم احم احم