امي سبب تعاستي والله لاتصلي فكيف تعاملني كأم ؟؟

الأسرة والمجتمع

والله ابكي دايم الشكوى لغير الله مذله بس اه حتى في رمضان شهر الرحمة مارحمتني والله مااخذت شي منها هي معلمة وانا محتااااااااجة ياناس والله كل مالوالد اعطاني ريال تفتح له مية سالفة ليش انا موبنتها والله انتظر زوجي يجي عشان اشتري لولدي حليب اقسم بالله مقهورة ابكي ابكي كيف لوكنت جيعانه العيد ماافرح فيه ليش ؟؟؟؟؟؟؟

اتهمتني بسرقة الذهب واني عطيته زوجي؟؟؟ وهو ذهبي وانا مومغفله اعطيه والله مابقت لي شي انا بحاجتة ياليت يجيب شيهالذهب الديون ذبحتنا اهل الخير مدوا لنا ب200 ريال بكيت من قلبي يوم زوجي جابها --

تبغى تبيعه عشان تعطي وحده هدية اقسم بربي ابكي اروح عندهم ابغى اتسحر تقول وش جابكم يارب رحمتك
ايش فيها لاتجمعنا مع بعض قست قلوبنا ع بعض همها الفلوس والبيوت والأراضي نست ان مالنا غير بعض ام زوجي ماتشتغل وظروفها صعبة وتساعدنا تقسم اللقمة بيننا حببت اولادها في بعض

والله محتاجة 1000ريال من تساعدني في الشهر وارجعها لها في محرم اوصفر بس اجمع

رفضت تعطيني سلسال ابيعه ب500

ملاحظة امي ماتصلي وانا تعبت من كثر ماانصح غير كذا تطلع السوق كثيييييييير اصحاب المحلات حفظوها والله العظيم مااكذب عليكم
ابوية قال بعطيك عيدية تقول زوجها ع راسها اصلا هم شحاتين وكم مره تقولها من تزوجت تقول زي الشحاتين والله بكيت ورحت لجدتي اشكي قالت اه لاتشكي ولاشي وتعطيني 100ريال
كلامي متلخبط بس ايش اسوي وجهوني وساعدوني

يناسسس ظللللللم والله العظيم ظلم
102
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
الله يفرج همك ويرزقكم
اختي اكثري من الاستغفار والدعاء
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
الله يفرج همك
ويرزقكم
اختي اكثري من الاستغفار والدعاء
بنت الريف2010
بنت الريف2010
الله يسعدكم يارب--
هي عاملني معاملة سيئة من كنت صغيرة تضربني قدام البنات في المدرسة وجسمي كل يوم قرص والله وتالله انها الحقيقة لدرجة الخادمة تبكي عليا كأنها زوجة ابوية مواميوين الأم
دلوعة الطآيف
دلوعة الطآيف
الله يعينك والله لو عندي م اقصر بس قسسسسسم م أملك ريال واحد
الحال من بعضه بس انتي ارحم مني ع الاقل عندك زوج لو تبكي بيطبطب عليك
لكن أنا...
الشكوى لله....
قرآني نور حياتي
حبيبتي والله اني رحمتك واسال الله ان يرزق ويغنك عن خلقة
واكثري من الاستغفار وقد قرائنا فؤ ائد الاستغفار في سورة نوح ومن اصدق من الله قيلا