السعودية - جدة
معلمة إنجليزي
مدرسه إنجليزي للمرحلة الابتدائيه بالساعة بنين وبنات
السعودية - جدة
معلمة خصوصية
معلمة لجميع المراحل تأسيس ومتابعة إبتدائي ومراجعة للاختبارات النهائية
           
           
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
11-10-1432 هـ, 12:22 مساءً
#361
jana1423
جزاااك الله خير
استفدت من ردودك على الأخوااات
‏@‏
سؤالي:
أنا شريت الكريم الازرق ‏‏<اللي مدحتيه‏<نسيت اسمه بيثاااميين
‏@@‏
وارتحت له كثيييير‏<استخدمه للوجه
بس أبي كريم للجسم وش تنصحين؟؟
كريم يومي؟؟
‏@@‏
والله يوفقك @@ لكل خير ‏

لوشن فازلين أو لوشن جيرجنز أو لوشن نيفيا كويسن وخفيف للجسم


توقيع



د.شهيره خالد الغلبان


إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 12:30 مساءً
#362
الورد الاسود
السلام عليكم

بنتي الصغيرة عمرها 5 سنوات

طلع لها بقع في راسها وتساقط شعرها الحين خف التساقط وقفت البقع عن الزيادة

عطتني الدكتورة لها كريم كورتزون محفز الفاكورت لمدة عشر ايام بس وقالت لي انتبه للنفسيتها واعالج اسنانها!!

هل له علاقة

ثم طلع لها شعرات بيضاء قليله ماادري راح يتغير لونها ولا لا

الله يجزاك خير علميني

اه ان شاء الله الشعر هايطلع وهارجع لونه بإذن الله

هو تقريبا اللي عندها ثعلبة مادام البقعة صافية ومافيهاش قشور ولا حكة ولا نقط شعر سودا لسه بتنبت

واستخدمي كريم بانثينول 4 مرات باليوم للبقعة علشان يحفز الدورة الدموية بالمكان

وألفاكورت 10 ايام فقط قابلة للزيادة بس لما الطبيب يشوفها ويقوللك إذا ممكن تزودي وللا لاء


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 01:15 مساءً
#363
خواطر ماسية
حبيبتي الله يجزاك خير

أنا قبل ماتطلع الحبه بوجهي تحكني بقوه وأحسها حاره
وبعدها تطلع كانها حبة بعوض

مو دائماً تطلع الحبوب لكن ابي كريم أضعه ع الحبوب
وتذهب مباشره ولا يبقى لها أثر ومايكون فيه كرتزون

وهل هناك كريمات لتوحيد لون الجسم وصفآئه والوجه طبعاً

بشرتي دهنيه قليلاً
أستخدم غسول isisphara للبشره الدهنيه
فقط وأحياناً أضع مرطبات
عمري28

وجزاك الله خيراً

اللي بتحسيه بالحبه دا طبيعي ومعناه إلتهاب

استخدمي صابونة الكبريت مره واحدة يوميا مع الغسول بتاعك عادي

واستخدمي كريم فيوسيدين مره يوميا صباحا على الحبة فقط

ليلا استخدمي كريم فيوسيدين مع نقطة من كريم ديفرين مره ليلا بطرف إصبعك فقط على الحبة مع عدم التعرض للضوء

توحيد لون الجلد ماينفعش تستخدمي كريم تفتيح لأن المساحة كبيرة

فبيكفي الترطيب المكثف والحمام المغربي مره شهريا مع السنفرة الجافة

ومهم جدا الأكل الصحي والفواكة والخضار وشرب الماء

السنفرة الجافة هنا



د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 01:20 مساءً
#364
لارا ...
لوسمحتي دكتوره
انا راح اوصف لك شعر ي انا شعر ي جاف ونوعية الشعره عندي رفيعه وغير ناعم
امنتيتي ان تكون طبيعة شعري دهنيه
هل يوجد .
اشي تخلي الشعر طبيعته دهنيه يعني اكون من صاحبات الشعر الدهني
لاني اكره الشعر الجاف

سوالي التاني لماذا بعد ترك مبيضات البشره ترجع البشره لطبيعتها

شوفي دول لترطيب الشعر

لشعر حيوي .. ترميم الشعر المتضرر .. فعالية عيدالفطر هـ1432 ‏
سيروم تلميع الشعر
لف الطاقية
أما إن البشرة بترجع لطبيعتها بعد كريمات التفتيح فدا طبيعي لأن كل شئ لازم يرجع لطبيعته مره ثانية
فلو الواحدة لونها بدرجة معينة ممكن تستخدم تفتيح لفترة يفتحها درجة لكن في كل الأحوال لازم اللون الطبيعي يرجع تاني


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 01:28 مساءً
#365
المن برنسيسة ـتدى
مشكووره قلبو ..

مشكلتي هي حب الشباب بالظهر والأكتاف رحت المستشفيات استخدمت خلطات
ولا نففففع كرهت نفسي من هالحاله والله ..
استخدمت كريم اكرتين وكمان استخدمت محلول ميداسين نفعني بس ماعطاني نتيجه مرضيه ولما تركته رجع مثل اول ..
استخدمت مره مخلوط معها ماء نفع بس خليته رجع ..
وفي اشياء ثانيه استخدمتها بس نسيتها"
عمري 20 ومعي الحاله من زمان تقريبا 5 سنوات؛؛

دكتورتي قالت لي مافي حل نهائي لحب الشباب >> تحطمت انا عاد


بليييييز دكتوره طير الحرم بليز ساعدني انا ع وجه زوآآج والله لادعيلك من كل قلبي
بس عطيني حل لمشكلتي"
حالتك محتاجة مضاد حيوي

هاتاخديه لمدة شهر

بس مش هاينفع معاه حمل

TABOCINE CAPS 100MG تابوسين 100

تاخدي أول اسبوع كبسولتين باليوم

وبعدها 3 اسابيع تاخدي كل يوم كبسولة واحدة

وخديه على معدة فاضية

وقللي من أكل منتجات الحليب ومشتقاته مع العلاج

وقللي من السكريات والمقليات والدسم

ومعاه استخدمي ميداسين MEDACIN -T 1% TOPICAL SOLUTION

مرتين باليوم

والإستحمام بصابونة الكبريت وماء فاتر .. لاسخن ولا بارد

والبسي أقطان


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 01:49 مساءً
#366
نوقة حسن
السلام عليكم دكتورة
أنا وجهي كان كلة حبوب ورؤوس سودا ورحت ل دكتور جلدية وقالي لازم تسوين تقشير كرستالير وعطاني خلطة مكونة من الفيوسين وكريم رتن أي المهم أنا وجهي تحسن كثير بس المشكلة في البقع السوداء وأثار حب الشباب بصورة خيالية أنا قلت أمكن من التقشير الكرستالي زاد البقع أنت أيش رائيك في التقشير الكرستالي................أنا ألحين تركت خلطة الدكتور وسويت لمدة يوم كريم رتن أي وبعدين وقفتة وألحين قاعدة أسوي خلطة أفوتين+أفلون فارما المبيض+أفكوم بس أحط الخلطة على البقع أنا محتااااارة أبغى شئ يروح البقع أو على الاقل يخففها ساعديني الله يساعدك لان عندنا زواج بعد أسبوعيين وعندي بعد أستفسار من كثر التقشير أحس وجهي أحمر ويحكني أحط علية كريم كيناكوم أيش رايك احسن كريم كيناكوم ولا كريم ألوكوم.
أرجو الرد بأسرع وقت يعطيكي العااااااافية

التقشير الكريستالي خفيف جدا جدا ونتيجته إلى حد ما غير ملحوظة وبتحتاجي أكتر من جلسة

استخدمي الخلطة دي

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61812431&postco unt=954

هي نفسها الخلطة اللي بتستخدميها افالون افوكين افوكوم

لكن خللي افوكوم وقت اللزوم لو حسيتي بحكة أو إلتهاب فقط

وتحطيها فقط على البقع مره ليلا مع عدم التعرض للضوء لمدة شهرين وتوقفيها تدريجي

واستخدمي مرطب كريم بانثينول ليجدد البشرة

أما الحبوب الملتهبة فاستخدمي لها كريم فيوسيدين صباحا

وليلا استخدمي نقطة من كريم فيوسيدين + نقطة من أكريتين وحطي منه بطرف إصبعك فقط على الحبوب الملتهبة مره ليلا مع عدم التعرض للضوء

واستخدمي صابونة الكبريت مره يوميا لغسل وجهك

والبثور السوداء شوفي دا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3158518







د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 02:05 مساءً
#367
لين الورد22
السلام عليكم دكتورة

انا عمري 22 سنه منذ ان كان عمري 14سنه ظهرت لدي تصبغات جلديه في ظهري وصدري والعضدين والان نزل اللون الى الذراع حتى ان وجهي سمر مع ان باقي جسمي ابيض مرره ويدين بيضاء جداااا استخدمت كريمات تبيض وتركيبات كثيره ولكن لايوجد فائدة علما تفتح لون ظهري قليلا علما بانة الدكتور قالي انها صعب تروح لانها عميقه وقال استخدمي قناع اميلان ولكن لا اضمن النتيجه هل سيفيدك ام لا ؟علما بان بشرتي حساسه فمارايك
وايضا في وجهي نمش خفيف وبعض اثار حب الشباب ولكن خفيف وقالي الدكتور سوف اعمل لك ليزر ؟ هل اسويه علما فيه حبوب تظهر لي

وهل حمام البخار مضر للبشره الجافه الحساسه ؟؟

ويعطيك العافيه وجزيتي خيرررررررر الجزاء

التصبغات لو عميقة فعلا علاجها صعب

بس ايه سببها اصلا؟؟ ارسليلي صورة ليها على الخاص

البشرة الجافة الحساسة ممكن ينفع معاها حمام البخار لكن اعمليه مره كل 3 اسابيع مثلا

وشوفي الوصفة دي للبقع وللتصبغات

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=61812431&postco unt=954


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 02:07 مساءً
#368
التفاحية 123
السلام عليكم دكتورة ..
اناوجهي هالسنه بالذات صاريطلع بوجهي غير الحبوب دمامل وبالذات بانفي والحين تاركه اثر طبعامابقى شي ماحطيته عشان تروح واستخدمت اكرتين كويس بس رجعت البشرة نفسهابعد تركه والحين انااستخدم كريم الرتن اي لان الحبوب منتشرة بوجهي وكل ماعالجت جهه تطلع حبوب بجهه ثانيه ..الخ بجد تعبببببت ..حاليا استخدم غسول من شركة كستاليا ..
عطيني حللل الله يووووفقك
لا اله الا الله محمد رسول الله ..

ارسليلي صورة على الخاص هل هي حبوب وللا دمامل؟؟

وبتطلع بالوجه بس؟


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 02:12 مساءً
#369
ريما ياسر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك دكتورتنا الغاليه دكتوره انا عند كم مشكله ياارب تحلينها لي
اول مشكله
انا اعاني من اسمرار في مفاصل اليدين والركبه لما استخدم لها اي دواء
ثاني مشكله
ابيك تعطيني دواء يكثف شعر راسي دورتي مو منتظمه وماعندي مشاكل الحمد لله في الغده وعمري 21 سنه
ثالث مشكله
عندي اثار حبوب في وجهي لون الاثار احمر كانت حبوب حمراء بعدين كبرت وسار داخلها ابيض لما تنفقع تترك بعدها الاثر ومايروح اثار الحبوب موجوده على الخدين مع العلم لم استخدم اي دواء ونوع بشرتي مختلطه بين الجبين المنطقه جافه وانفي دهني نوعا ما وخديني نوعا ما دهنيه
والله يجزاكي الف خير يادكتوره وان شاء الله الله يطرحه في موازين حسناتك

بالنسبة لإسمرار الركبتين

كتبت عنه هنا

سلسلة العناية ..3.. تفتيح المنطقة الحساسة, الهالاتالسوداء و مناطق الجسم المختلفة
إسمرار المفاصل
تفتيح اليدين
أما تكثيف الشعر فالسبب عندك شكله هرموني بما إن الدورة مش منتظمة فلازم تعملي تحليل هرمون DHEA S و تحليل Free Testosterone

ويفضل تتابعي مع طبيبة نسا لتشوف سبب لخبطة الدورة

وعلى اساسها هانحدد علاج الشعر ليك

الآثار الحمراء ارسليلي صورة لها على الخاص


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



11-10-1432 هـ, 02:13 مساءً
#370
@الصبا@
يعطيكِ العافية يادكتورة والله يسعدك ياااارب

حابه اسألك يادكتورة عن كريمات التقشير اذا تغير لونها الى اللون البني وهي لونها ابيض كان هل تؤثر على البشرة
علماً بان تاريخ انتهاء صلاحيتها بــ2012
فماني عارفه ليش قلب لونها يمكن من حرارة الجو

كدا تأكسدت ولا تصلح للإستخدام خصوصا الجزء اللي تحول للبني منها

خلطات الكريمات اغلقيها كويس وحطيها بالثلاجة في علبة معتمة


د/طيــر الحــرم غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 .